متجر تيد بيكر يعرض فساتين زفاف مطرزة بالجواهر غاية في الأناقة

لاختيار الموضة الأنسب لليلة العمر التي تنتظرها الفتيات

متجر "تيد بيكر" يعرض فساتين زفاف مطرزة بالجواهر غاية في الأناقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - متجر

فساتين زفاف مطرزة
لندن ـ ماريا طبراني

توجد لأثواب الزفاف طابع خاص يميزها عن غيرها، فنشعر بإبهار وفخامة لا نجدها في الفساتين الأخرى، ويوجد مشهد في فيلم "سكس آند ذي سيتي"، حيث طُلُب من كاري برادشو، مراجعة فساتين الزفاف لأزياء مجلة "فوغ" الأميركية، صعدت الدرج لتجد فستانًا مرصعًا بالمجوهرات لمصمم الأزياء الإسباني مانلوس، وكذلك فستانًا آخر من الحرير والتول لدار أزياء شانيل، وراودتها أحلام اليقظة الخاصة بفستان زفافها المقبل.

فساتين الشارع الرئيسي في لندن
ويوجد في الشارع الرئيسي في لندن العديد من فساتين الزفاف والتي تناسب الكثير من العرائس، ويصل سعرها إلى 850 جنيهًا استرلينيًا، ولكن تحتاج إلى بعض التركيز؛ لانتقاء الأفضل، وربما إذا قررت العروس الملكية المرتقبة ميغان ماركل، التخلي عن فستان زفافها، فربما تطلب فستانًا من الشارع الرئيسي من متجر "تيد بيكر" ولكن هذه المرة مع على الإنترنت.

ويستغرق البحث عن فستان العديد من التجارب التسويقية، حيث زيارات إلى محلات الزفاف التقليدية، وكذلك الكثير من مواقع المصممين، ومشاهدة النساء الأخريات وهن يخترن فستان الزفاف، وذلك في برنامج " ساي يس تو ذي دريس" من المتاجر الفاخرة، ويوجد في متجر "ويستلز" في منطقة ويست إند لندن، العديد من فساتين الزفاف بجميع المقاسات، والمصنوعة من القماش الناعم المشابه لفستان جوليت، وفي هذا السياق، قال نيك باسمور، المدير الإبداعي للمتجر " أردنا جعل عملية البحث عن فستان سهل، ونقدم خدمات لا تصل إلى 6 أشهر على قائمة الانتظار، كما أردنا أن تكون التصاميم معاصرة، وبها شخصية ولا تُنسى في هذا اليوم الكبير، وفي نفس الوقت تناسب الميزانية، ولذلك نعمل بجد للحصول على أفضل جودة، ولدينا المواد التي تجعلنا نحتفظ بسعر تنافسي".

اكتشاف فجوة في الفساتين رخيصة الثمن
وكانت شركة "ويستل" واحدة من أوائل العلامات التجارية في الشارع الرئيسي والتي اكتشفت فجوة في سوق فساتين الزفاف ذات الأسعار المنخفضة، وأطلقت عرضها الأول لهذه الفساتين في أكتوبر/ تشرين الأول 2016، وتبعتها بعد ذلك شركات مثل توبوب، آسوس، إنتروبيا، غوست وكونكشن.

ووجد الموقع الإليكتروني " برايد بوك" المتخصص في التخطيط لحفلات الزفاف، أن متوسط الإنفاق على ملابس الزفاف هذا العام كان منخفضًا بشكل مثير للدهشة، ووصل إلى 1537 جنيهًا استرليني، بما يتضمن أيضًا الحذاء والإكسسوارات وطرحة الزفاف.وتبحث العديد من السيدات الآن عن فساتين زفاف سعرها أقل من 1000 جنيه استرليني، ولكن في نفس الوقت بفضل كمية صور الزفاف الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، لا يمكن التنازل عن جودة الفستان وكذلك شكله.

 

بعضها مصنوع من خامات جيدة
وبذلت العلامات التجارية في الشوارع الرئيسية مجهودًا كبيرًا لتطوير مجموعتها، وتقول سافانا ميلر، التي أطلقت علامتها التجارية في الشارع الرئيسي في عام 2015 " أتبع الخط الراقي في تصميم الفساتين وفي نفس الوقت أراعي السعر"، وتوضح أنها بدأت التعاون مع متجر ديبنهامز للمجوهرات بنجاح، ومع انخفاض سعر فساتين الزفاف في الشارع الرئيسي، قد تعتقد أنها مصنوعة من المواد الخام الرديئة، ولكن في الحقيقة الخامات رائعة، حيث المحاكاة للدانتيل الفرنسي، بالتأكيد لا يتشابه كليا معه، ولكنه غير رديء.

وتتميز العلامة التجارية استرال، بالفساتين المطرزة الخرزية، ويبلغ سعرها 850 جنيهًا استرلينيًا، أما العروس التي تريد فستانًا حريريًا، عليها التوجه إلى متجر غوست، حيث النسيج الفسكوز عالي الجودة، وتبدأ الأسعار من 225 جنيهًا استرليني، ويوجد ثوب مزودج الوجه مع قماش الشيفون.ولا تستبعدي البنطال الأبيض وكذلك البليز، لحفل الزفاف، وستكون دار أزياء مانغو هي الأنسب، وفي نهاية تنقسم ميزانية اختيار الفستان على ثلاثة أشياء، كون الفستان أصلي، والنسيج، والخياطة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متجر تيد بيكر يعرض فساتين زفاف مطرزة بالجواهر غاية في الأناقة متجر تيد بيكر يعرض فساتين زفاف مطرزة بالجواهر غاية في الأناقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متجر تيد بيكر يعرض فساتين زفاف مطرزة بالجواهر غاية في الأناقة متجر تيد بيكر يعرض فساتين زفاف مطرزة بالجواهر غاية في الأناقة



بعد ارتدائها بدلة رسمية في مراسم الاحتفال داخل الكنيسة

بريانكا تشوبرا تطل بفستان لامع خلال الحفل المسائي لميغان وهاري

لندن ـ ماريا طبراني
لم يكن فستان الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا الرائع كافيًا بالنسبة إليها للظهور في حفل الأمير هاري، والممثلة الأميركية ميغان ماركل، دوقة ساكس، الذي أقيم السبت في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في إنجلترا، فقد ظهرت نجمة بوليوود الشهيرة بإطلالة أخرى ساحرة خلال حضورها الحفل المسائي للزفاف، الذي أقيم في Frogmore House، الذي يقع على بعد نحو 800 متر جنوب قلعة وندسور. وبعد ساعات قليلة من مشاهدة صديقتها تتزوج من الأمير هاري في قلعة وندسور، نشرت النجمة الهندية بعض الصور على حسابها على موقع "إنستغرام" الشهير، وكتبت "في كل مرة من حين لآخر توجد لحظة يقف فيها الزمن ثابتًا .. وهذا ما حدث اليوم .. صديقتي .. كانت مثالًا للنعمة والحب والجمال، كل اختيار تم في هذا العرس منها سيخلد في التاريخ، ليس فقط لأنه كان حفل زفاف ولكن لأن هذا الزواج الرائع كان بمثابة التغيير والأمل. كل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib