hancocks londonيقدم قلادة مصممة بوحي من آرت ديكو مع الألماس اللامع
آخر تحديث GMT 12:07:13
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

له سُمعة جيدة في الحصول على الجواهر ذات الماضي المتلأليء

Hancocks Londonيقدم قلادة مصممة بوحي من "آرت ديكو" مع الألماس اللامع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - Hancocks Londonيقدم قلادة مصممة بوحي من

Hancocks London
لندن - كاتيا حداد

نعلم جميعًا أن مصدر الاشياء مهم جدًا، وخصوصًا في عالم المجوهرات، وليس أكثر من معرض " TEFAF Maastricht " ليدل على الاصالة والعراقة، حيث يكتسب ثقل المعارض الفنية في العالم.

hancocks londonيقدم قلادة مصممة بوحي من آرت ديكو مع الألماس اللامع

ويقدم صانعي المجوهرات الشهيرة في المعرض مجوهراتهم للبيع لمدة 10 أيام حيث يضم حفنة من صانعي المجوهرات التي تُظهر أيضًا فرصة لا يمكن تفويتها والتي تعيد إلى المعرض الجوهرة ذات التاريخ المميز، ولا يسعها سوى إثارة اهتمام البارعين في الفن.

hancocks londonيقدم قلادة مصممة بوحي من آرت ديكو مع الألماس اللامع

يحظى صائغ المجوهرات "Hancocks London" بسمعة جيدة في الحصول على الجواهر ذات الماضي المتلألئ.

ويقدم قلادة Cartier التي تنتمي إلى "ديبورا" دوقة ديفونشاير ببريطانية، بمجموع مثالي من الالماس مع تصميم أرستقراطي ويعود تاريخها إلى  العام 1925، وهي مصممة بوحي من "آرت ديكو" النقي مع ثلاثة ماسات من الألماس اللامع والمقطع من الالماس الفرنسي الذي يبلغ مجموعه ما يزيد عن 28 قيراطًا، ومع ذلك فإن حجمه متواضع، مما يجعله قابلًا للارتداء للغاية وهي سمة أخرى تلعب بشكل كبير لصالحه.

وكان غلين سبيرو ، مؤسس العلامة التجارية للمجوهرات "G" ، أقل تبجيلًا فبعد أن اشترى قلادة Cartier التي تم إعطاؤها إلى هيلين هاي ويتني في عام 1902 (وهو عضو في عائلة نيويورك الشهيرة) ، قام بإزالة الحجارة ، وإعادة قصها ، واعاد تركيبها في التيتانيوم من جديد. مع سلك الحرير الياباني الرمادي. والنتيجة كانت جريئة ورائعة - ليس للمشترين المحافظين فقط، ولكن لمحبي لمسات سبيرو الخاصة.

كما تقدم Belperron مجموعة من المجوهرات الأصلية تعود للنصف الأول من القرن العشرين بالاضافة إلى قطع من أرشيف الرسومات الشامل للعلامة التجارية.

ونجد واحدة من المجوهرات الأنيقة التي تمزج بين الأصالة والتصميمات الفريدة في أسلوب "سوزان بيلبيرون" الفريد الذي يعود تاريخها إلى 1935-1940. وقد تم صنع المجوهرات من الذهب الرمادي ، ما يعد فرصة مثالية لتألق الأحجار الكريمة للظهور بقوة هذا العام.

بينما هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها Verdura بإعادة تصنيع قطع تم إنشاؤها في الأصل للمشاهير ؛ فقد أعادت صياغه زوج من الأصفاد المالطية المصنوع لها في الثلاثينات. والآن حولت Verdura اهتمامها إلى الأصفاد Ravenna ، التي تم إنشاؤها في الأصل في نفس الوقت، والتي لم تظهر في معرض TEFAF 2018 كتصميم لمدة 80 عاما.

كما تأتي دار فان كليف أند آربلز إلى المعرض بمزيج من الماضي القديم والجديد. فنجد عقد من ألماس عام 1955 بجانب مجموعة من قطع الأحجار الكريمة الملونة المصنوعة من الطراز الهندي منذ الستينيات. بالاضافة إلى قلادة من الذهب الأصفر من الثمانينات.

ونعلم أن فان كليف يطلق دائمًا الأحجار الكريمة المعاصرة ولكن هذا العام ، أضافت العلامة التجارية إلى مجموعة الرمز البريدي المميزة الخاصة بها مع حواف من الياقوت الوردي.

وأخيرًا إلى "هيمرلي" - مع الكثير من الإثارة هذا العام حول الذكرى 125 لتأسيسها نجدرمجموعة مكرسة ومستوحاة من تراثها كصانعي ميداليات. لكن المغامرة حول العملاء المتلهفين الذي يتصفحون هذه القطع ليجدوا زوج من الأقراط المنحوتة من اليشم على شكل بسكويت Leibniz.

يذكر أن اليشم ليس ذات جودة عالية خاصة - وهذا هو بالضبط الهدف. كما تجمع لوحة ألوان الجواهر لون البسكويت المثالي مع حواف زخرفية منحوتة باتقان. يقول كريستيان هيمرلي عند

التعليق عليها: "من الجيد دائمًا أن تكون لديك بعض الفكاهة في المجوهرات ، مما يجعلك تبتسم".
بدأ معرض TEFAF Maastricht من 10 ويستمر حتى 18 مارس/آذار. tefaf.com

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

hancocks londonيقدم قلادة مصممة بوحي من آرت ديكو مع الألماس اللامع hancocks londonيقدم قلادة مصممة بوحي من آرت ديكو مع الألماس اللامع



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib