مصممّة الأزياء الإنكليزية فيكتوريا بيكهام تستعين بطفلتها لتعتمد خطوط تصاميمها

استوحت مجموعتها الجديدة من لهفة ابنتها لامتلاك الحذاء

مصممّة الأزياء الإنكليزية فيكتوريا بيكهام تستعين بطفلتها لتعتمد خطوط تصاميمها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مصممّة الأزياء الإنكليزية فيكتوريا بيكهام تستعين بطفلتها لتعتمد خطوط تصاميمها

مجموعة فيكتوريا بيكهام
لندن ـ كاتيا حداد

أظهرت فيكتوريا بيكهام في مجموعتها الجديدة بأنها تستحق المتابعة، رغم أنّها لا تزال في بدايات تصميم الأزياء، لكن رغم صناعة الأزياء البسيطة والسهلة الارتداء، فقد لفتت الأنظار إليها  حديثًا في مجموعاتها التي عُرضت في أسبوع الموضة في نيويورك، وقد استوحت بعض الخطوط من ابنتها  "هاربر" ذات الست أعوام.

وصرّحت "بيكهام" متحدثة عن المجموعة: "يوجد حذاء صغير أحمر من الكريستال، عندما كنت أريه لابنتي "هاربر" على تطبيق "فيس تايم"، صاحت ببراءة "يا إلهي، أرغب بالحصول على هذا الحذاء"، مضيفة يمكنك أن تعرف مدى تأثير القطعة عندما تعجب بها فتاة صغيرة"، مشيرة إلى النموذج العصري من حذاء "سندريلا ذو الكعب الطويل الفضي، معلّقة "يمكن أن أرتدي هذا الحذاء مع الجينز"، واستطرت ضاحكة عندما تذكرت أحد عروض الأزياء بقولها "تذكرت عارضة أزياء لم تستطع ارتداء الحذاء  في غرفة الملابس، تمامًا كما في القصص الخيالية".

ولم تطرح فيكتوريا أحذية سندريلا مع فساتين الحفلات، بل استخدمتها لتزيد أناقة الملابس اليومية في المجموعة، السراويل واسعة الساق والسترات الصوفية، وقامت أيضًا بدمج الصنادل المسطحة الضخمة مع ملابس مسائية، وصنعت حقائب حفلات لامعة يمكن دسها في جيوب السترات، كما افتتحت المجموعة برداء بسيط، عبارة عن تنورة وردية من طبقات على قميص من القطن، وهو تصميم لم يخرج عن أفكارها المعتادة، لكنه مع ذلك يبدو جديدًا.

واعتمدت بيكهام، هذا الموسم، بتصاميم ليست واسعة كأزياء المجموعات السابقة، بخطوط أقرب إلى مقاس الجسم، واستوحت نقشات الأقمشة من مختلف الأشياء بداية من التموجات في الحرير إلى  شبكة الرسم البياني التي تتذكرها من دروس الرياضيات في المدرسة، كما استخدمت أيضًا ألوان غير عادية، وأكثر غرابة من خلال مزجها، حيث تجد التنانير الحريرية الخضراء النعناعية والفساتين الحمراء التي ترتديها مع الأحذية الجلدية الأرجوانية، وعلّقت على هذا الأمر بقولها: "في الآونة الأخيرة أصبحت أرتدي ألوانًا كثيرة، إنّ ألوان الصلصال تعطي شكلًا جديدًا، وهذا هو السبب في أنني أحبها، سواء كنت تسميها ألوان صلصال أو ألوان شربات أو ألوان آيس كريم".

وتصمم بيكهام لنفسها إلى حدّ ما، فتقول: "لا يوجد شيء في المجموعة لن أرتديه"، موضحة "لا يتعلّق الأمر بصنع قطع غير قابلة للارتداء لتستخدم في العرض فقط ، ليست تلك الملابس التي أرتديها، كما أعتقد إنها ليست الملابس التي ترغب النساء في ارتدائها، وأعتقد أنك حقًا يجب أن تكوني قادرة على ارتداء الأشياء المعروضة على المنصة، وفي نفس الوقت أريد أن أشعر بالراحة".
وتلقت فيكتوريا في نهاية العرض، كلمات الإعجاب على أحد القمصان البيضاء البسيطة، وقد اُلتقطت لها صور في نيويورك وهي ترتديه، وعلّقت قائلةً "يمكنك أن تبدي أنثى، من دون معاناة، وهذا لا يعني أنّ عليك أن تشعري بأنك مقبوضة، فأشياء مثل أحزمة الخصر بسيطة جدًا ومريحة جدًا، ولا تزال أنثوية في نفس الوقت، لا يزال هناك تأثير صبياني طفيف، لكن بهدف تحقيق الراحة"، كما أنّها وأضافت إلى المجموعة العديد من الطبقات الخفيفة، استوحتها من جدول سفرها الخاص، وقالت "إذا كنت على متن طائرة في لندن وخرجت في لوس أنجلوس، أستطيع أن أرتدي بعض الطبقات لأتمكن من خلعها فيما بعد إن شعرت بالحرارة، لذلك كل القطع تبدو نافعة لكل المواسم".

ويُشار إلى أنّ المجموعة لا تهدف إلى تحقيق العملية فقط، فقد أضافت لها، الأقراط المصنوعة من الحجر الأخضر والسلاسل، وهي من الزينة التي كانت تتجنبها بيكهام عادة، مشيرة بقولها: "الملابس ليست معقدة، أنها مصنوعة بشكل جميل، وبتقنيات مثيرة جدًا للاهتمام، لتحقّق البساطة، لذلك كان من الممتع القيام بشيء لم أفعله من قبل، فإنها تبدو وكأنها طريقة جديدة لارتداء المجوهرات، أنا لا أرتدي الكثير من المجوهرات عادة، لكنها ليست مكلفة وممتعة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممّة الأزياء الإنكليزية فيكتوريا بيكهام تستعين بطفلتها لتعتمد خطوط تصاميمها مصممّة الأزياء الإنكليزية فيكتوريا بيكهام تستعين بطفلتها لتعتمد خطوط تصاميمها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممّة الأزياء الإنكليزية فيكتوريا بيكهام تستعين بطفلتها لتعتمد خطوط تصاميمها مصممّة الأزياء الإنكليزية فيكتوريا بيكهام تستعين بطفلتها لتعتمد خطوط تصاميمها



أثناء حضورها حفلة عيد ميلاد النجمة العالمية ريهانا

باريس هيلتون تبدو أنيقة في فستان قصير باللون الأسود

واشنطن - ماريا طبراني
أعلنت النجمة العالمية باريس هيلتون خطبتها على صديقها كريس زيلكا، بعد أن طلب الزواج منها خلال رحلة رومانسية في اسبين  في كولورادو الأميركية بداية هذا العام، وفي أحدث ظهور لهما، بدا الاثنين في حالة حب أكثر من أي وقت مضى. وجذبت إطلالة باريس هيلتون مع صديقها عدسات المصورين، أثناء حضورهما حفلة عيد ميلاد النجمة العالمية ريهانا الـ30 في مدينة نيويورك وارتدت النجمة البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا قصيرًا من الشبك الأسود مع أكمام طويلة، والذي كشف عن ملامح من جسدها الرشيق. وأضافت هيلتون زوجًا من أحذية الكاحل باللون الأسود ذات كعب أضاف إلى طولها بعض السنتيمترات، فضلا عن حقيبة يد مطابقة ومعطف رقيق، وتركت شعرها الأشقر منسدلا بطبيعته. وظهرت المغنية الشهيرة، بخاتم خطبتها من الماس  بشكل كمثري الذي يقدر ثمنه بـ 2 مليون دولار أميركي، وهو من عيار 20 قيراطًا. ونشرت باريس هيلتون على صفحتها الشخصية بموقع

GMT 07:00 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

سحب رخصة الإعلامية في قناة "فوكس" جانين بيرو
المغرب اليوم - سحب رخصة الإعلامية في قناة

GMT 04:51 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

منعطف جديد لقضية الفساد المتهم فيها نتنياهو
المغرب اليوم - منعطف جديد لقضية الفساد المتهم فيها نتنياهو

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره

GMT 05:32 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

والدة سجين تشتكي تعرضه لـ"اغتصاب جماعي"
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib