سردينيا أكبر الجُزر الإيطالية توفّر رحلة مميزة بصحبة أفراد العائلة

يتم تنظيم دروسًا لتعليم الإبحار وركوب الأمواج ورياضة "الزومبا"

"سردينيا" أكبر الجُزر الإيطالية توفّر رحلة مميزة بصحبة أفراد العائلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"سردينيا" أكبر الجُزر الإيطالية
روما ـ ريتا مهنا

تعد "سردينيا" هي ثاني أكبر جزيرة في إيطاليا، وثاني أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، كما أنها المنطقة الجغرافية والسياسية لإيطاليا، وتشتهر بشواطئها الجميلة وبتاريخها الرائع، الذي يمكن إرجاعه قبل نحو 8.5 مليون سنة، خلال ما يُعرف باسم عصر Nuragic" "الدائم، وقد تم بناء ما يقرب من 8000 هيكل من الهياكل الحجرية، والتي لا تزال قائمة حتى يومنا هذا، ومنذ ذلك الحين أصبحت من الرموز المعروفة في الجزيرة .

سردينيا أكبر الجُزر الإيطالية توفّر رحلة مميزة بصحبة أفراد العائلة

وبداية من عام 1951 شهدت سردينيا ازدهارًا سياحًيا مع الأجانب الذين يتدفقون بهدف التمتع بالجزر والشواطئ الجميلة، وهناك العديد من عصور ما قبل التاريخ في القلاع والقرى والمعابد والمقابر المنتشرة في الريف، ومع الطقس المثالي، يصل السياح بأعداد كبيرة، ومعظمهم يستخدمون خدمة العبّارات التي يمكن الاعتماد عليها من الأراضي الإيطالية، كما يوجد هناك "Baia dei Mori Beachclub" المنتجع الذي تم افتتاحه في العام الماضي، وهناك يمكن للأسرة الاستمتاع بكل شيء وبخاصة الأطفال، وقد تم تطوير الساحل الشمالي الشرقي للجزيرة، وتقع على بُعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار أولبيا.

ويحتوي المنتجع على 157 غرفة، منها 21 متصلة وتحيط به الحدائق المورقة، ويُقدّم في الصباح دروسًا للإبحار ورياضة ركوب الأمواج الشراعية، وركوب الأمواج، والتزلج على الماء بوضعية الوقوف، وأيضا قوارب الطوفن وستجد أيضا دروسا لرقص "الزومبا" وتدريب التنس في الملاعب الأربعة بالمنتجع، ويوجد تنس الطاولة والكرة الطائرة الشاطئية، ورحلات التجديف، والحفلات الموسيقية والمسابقات ومعركة العصابات.

ويمكن للأطفال الاستمتاع بالمسابح الصغيرة، وأيضا أخذ حمام شمسي رائع، وفي المسبح البالغ طوله 25 مترا، يتم تنظيم دروس التمرينات المائية للبالغين فقط، وهناك تدريب عالي الكثافة البدنية، بجانب ممارسة اليوغا للمبتدئين تحت أشعة الشمس، فيما تعد الدراجات جزء من الفعاليات التي ينظمها المنتجع، حيث سباق " Giro d'Italia" الأسطوري، ويتم توفير الدراجات وزجاجات المياه ومعدات الإسعافات الأولية.

وعلى بُعد 40 ميلا من الساحل جنوب كوستا سميرالدا، لا يزال هناك الكثير من السحر لرؤيته، حيث تناول الطعام فوق سطح البحر مع النبيذ الأبيض، كل هذه الأنشطة تجعل من المنتجع مكانا رائع للعائلة، وفي الساحل الشمالي الغربي لجزيرة سردينيا، هناك الحديقة الطبيعية من جزيرة Asinara، والتي تمكننا من العثور على واحدة من المنتجعات السياحية الأكثر شهرة، وهي "ستينتينو"، والتي تجمع بين سحر قرية الصيد الحية مع مرافق الإقامة ذات الجودة العالية، كما تجمع سردينيا بين البحر والطبيعة والتقاليد الشعبية، والتصوف مثل المقابر الغامضة العملاقة، ومناطق حفر الكهوف القديمة من الأرض والأماكن المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة، هذه الأبراج الحجرية هي أكبر وأفضل الأماكن حفاظا على الآثار الصخرية في أوروبا والمدرجة على قائمة التراث العالمي لليونسكو .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سردينيا أكبر الجُزر الإيطالية توفّر رحلة مميزة بصحبة أفراد العائلة سردينيا أكبر الجُزر الإيطالية توفّر رحلة مميزة بصحبة أفراد العائلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سردينيا أكبر الجُزر الإيطالية توفّر رحلة مميزة بصحبة أفراد العائلة سردينيا أكبر الجُزر الإيطالية توفّر رحلة مميزة بصحبة أفراد العائلة



​ارتدت فستانًا قصيرًا إلى الركبة باللون الأحمر القرمزي

تألّق كريس جينر برفقة حبيبها جامبل في بيفرلي هيلز

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
حظيت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كريس جينر، البالغة من العمر 62 عاما، بنزهة في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية، السبت مع حبيبها الأصغر كوري جامبل ذي الـ37 عاما. جذبت كريس جينز الأنظار إلى إطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت فستان قصيرا إلى الركبة باللون الأحمر القرمزي، يتميّز بأكمام متوسطة الطول. وانتعلت المذيعة والكاتبة الأميركية زوجا من الأحذية باللون الكريمي، وحملت حقيبة من نفس اللون مزيّنة بتطريزات من الأزهار وأخفت عينيها بنظارة شمسية أنيقة، وأضافت بريقا لإطلالتها من خلال مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة من الأساور والخواتم بالإضافة إلى ساعة لامعة، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، كما ظهر صديقها كوري جامبل بإطلالة أنيقة إذ ارتدى قميصا ورديا اللون، نسّقه مع سروال أسود وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء. كريس ليست الشخص الوحيد في عائلتها الذي يفضّل الرجال الأصغر سنا، فشقيقتها الأكبر كورتني كارداشيان، البالغة من العمر 38 عاما، تواعد عارض الأزياء الجزائري يونس

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib