الحديقة الوطنية في إنجلترا تصنف ضمن مواقع التراث العالمي في اليونسكو
آخر تحديث GMT 02:43:42
المغرب اليوم -

أفضل نقطة عرض فوق ظلال غابل العظمى لمشاهدة الحقول والشلالات

الحديقة الوطنية في إنجلترا تصنف ضمن مواقع التراث العالمي في اليونسكو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الحديقة الوطنية في إنجلترا تصنف ضمن مواقع التراث العالمي في اليونسكو

الحديقة الوطنية في إنجلترا
لندن ـ كاتيا حداد

صُنفت منطقة البحيرة كموقع التراث العالمي من اليونسكو الأسبوع الماضي. إنها الحديقة الوطنية الأولى لدينا التي تحصل على جائزة. تتميز بشلالاتها الشاهقة، والقرى ذات السقوف المستوية، وبطبيعة الحال، فقد ألهمت البحيرات المتلألئة الكتاب والمتسلقين والفنانين والمغامرين، ولا تزال تلتقط قلوب زهاء 20 مليون زائر سنويًا.

هنا، مع الاعتذار لمتحف ديروينت إلا أنها هي المفضلة لصنداي تايمز ترافيل في كل وقت لاكيلاند. أفضل منظر مياه الشلالات من غابل العظمى وينقسم الرأي حول أي نهاية لواسدال هو أكثر مكان يعتبر نقطة عرض جيد. يقول كثيرون إنه سفح الوادي، حيث ينظر عبر الماء إلى كتيبة القمم حول هرمي غابل غابل الذي يبلغ ارتفاعه (2949 قدم)، ولكننا نعتقد أن وجهة النظر من أعلى ظلال غابل العظمى، مع خليط من الحقول مترابطة من قبل تيارات في الأمامية، أيضا، بريق، واستواتر، بيوند.

الطريق الأكثر وصولا يصل من قرية سيثويت، عن طريق مذهلة تايلور جيل قوة شلال. انها التدافع، ولكنك لن نأسف لذلك. أفضل سيرا على الأقدام هلفلين ذهابا وإيابا هذه الحلقة التي يبلغ طولها تسعة أميال قد حصلت على الكثير: تسلق لطيف من خلال الغابات الهادئة، ارتفاع مفاجئ للمتابعة، الخلجان الجليدية العميقة التي تخترق الجبال، والمشاهد البصرية التي تقف مشدوها أمامها فوق ثالث أعلى جبل في إنجلترا (3117) قدم ابدأ في موقف السيارات الدوامة، على شاطئ ثيرلمير، وتوجه جنوبا إلى ريس بيك، ثم عبر غريسديل تارن.

مسارك إلى قمة هلفيلين هو من خلال تسلق حاد، صعد إلى دولويواغون بايك. الانتهاء من قارورة الخاص بك في مأوى على شكل الصليب، ثم انها شمال غرب تحمل مرة أخرى إلى أسفل السيارة. وسوف يستغرق حوالي خمس ساعات. وساعة إضافية على الأقل من القشط إذا كان واضحا. أفضل مغامرة تتبع مسار غير مستقر يتبعه عمال المناجم مرة واحدة، وهذا هو تسلسل مثيرة من السلالم، ومعابر الهواة وشبكات البضائع التي تتوج في 300 قدم  ممشي في ضعف ارتفاع شارد.

المبتدئين ليس لديهم عذر من الممكن ان تقوم بذلك  مقابل 38 جنيه استرليني؛ honister.com/via-ferrata افضل قيادة بوروديل تتبع حلقة عقارب الساعة التي تبلغ 22 ميلا من كيزويك على الطريق B5289 الشاطئ الشرقي لديروينتواتر، وتتحول فوق ممر هونيستر إلى بحيرة أجمل بحيرة في منطقة بوترمير، ثم تنعش مرة أخرى على التلال إلى كيسويك. تتوقف عمليات الإيقاف، من غرانج في بورديل، مع الجسور التوأم بوستمان على غرار بات، إلى عدم انتظام الجليدية من بودر ستون - كبيرة جدا، وهناك سلم. وتقول خرائط غوغل أن الأمر سيستغرق أكثر من ساعة. أفضل قرية غراسميري في موسم الذروة السياحية، يمكن أن تشعر بها كما لو كانت القرية تستضيف مؤتمر الأمم المتحدة. ولكننا نحب ذلك على أي حال، لأن وفرة لها من المحاربين، فيبي أرتي وجمالها أوناروزل - محاطة بالسقوط وبحيرة دينكي.

ووردسورث؛ هناك كمبرلاند المصارعة في غراسمر الرياضة ومشاهدة. ولا يزال الزنجبيل إلى وصفة الأصلية في مدرسة الشاعر السابق. أفضل حانة كيركستيل إن يتميز هذا النزل التدريبي الذي يعود للقرن السادس عشر - بين لويزواتر و كروموك وتر - بحذاء موحل، وهو عبارة عن جعة صغيرة تخدم قطرات حائزة على جوائز مثل لويزواتر غولد و غراسمور دارك إيل، وهي حديقة مطلة على ملبرياك القبة، ومزيج من السكان المحليين، النباتات المتسلقة. (انها على الساحل إلى الساحل الطريق.) لا تفوت وعاء تاتي، لاكيلاند خروف الضأن مع الحلوى السوداء والملفوف الأحمر والخضار. أفضل المقهى تشسترس، بجانب، ريفير في هذا المقهى النابض بالحيوية في جسر سكيلويث، ستحتاج إلى اتخاذ قرار مؤلم بين عتبات الأبواب وفلافجاك أو يسخن قطر كاممبرت، وسماكة مرتين .

الاستيلاء على مقعد على شرفة الباستيل الأزرق والتهام أثناء الاستماع إلى برثاي بوربلينغ من قبل. أفضل مطعم إن أفضل مطعم في فندق ذي صنداي تيمس ولتيمات 100 بريتيش هوتلز 2016، يشرف على مطعم غراسمر هذا من قبل اللحم المحلي وخريج إنكلوم كيفن تيكل. حديقة المطبخ هي ضربات القلب، و 10-غراند 'الأمم المتحدة - بما في ذلك بطء هردويك هوجويك مع الكسترد الحشيش - لا تنسى.

قاعة أرماثوايت يقع فندق أرماثويت هول كانتري هاوس & سبا على حافة فندق باسنثوايت المزاجي، ويمزج بين الصخب والحديثة مع مقبرة: الألواح الخشبية والطعام الفاخر في المبنى الرئيسي المجعد؛ ومنتجع صحي مع مسبح وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق في الملحق. هناك 400 فدانا من الحدائق، عش أوسبريس في الغابات المحيطة بها وأبراج سكيداو أعلاه.

أفضل المخيم هناك مخيم يحتوي على متجر للأحكام، ومنطقة للعب الأطفال، وغرفة التجفيف، حانة خاصة بها على الطريق. ولديها بيك يمر عبر الموقع للتجديف، وهو التزام مثير للإعجاب لحماية سلامتك (مجموعات كبيرة محظورة وهناك حظر تجوال للضجيج في الساعة 11 مساء)، وقرون خشبية لتجميعها. أفضل نزل فتحت هذا النزل على رأس وادي إنرديل الكاسح أبوابه قبل 85 عاما. لا تزال مذهلة. عليك أن تصل إلى الوصول إليها - الطريق الأقرب هو 2½ أميال - ولكن سوف يكافأ مع موقد الخشب، وصداقة حميمة مريحة وقائمة مجموعة طازجة المطبوخة كل ليلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحديقة الوطنية في إنجلترا تصنف ضمن مواقع التراث العالمي في اليونسكو الحديقة الوطنية في إنجلترا تصنف ضمن مواقع التراث العالمي في اليونسكو



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 06:26 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الجمعة 30 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 18:41 2021 الأحد ,12 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يعادل رقماً تاريخياً في الدوري الإنكليزي

GMT 23:21 2021 الأحد ,05 أيلول / سبتمبر

أفضل فنادق شهر العسل في سويسرا 2021

GMT 01:18 2021 السبت ,24 تموز / يوليو

صارع دبا لمدة أسبوع وصدفة أنقذت حياته

GMT 04:34 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سلاف فواخرجي تنعي المخرج شوقي الماجري عبر "إنستغرام"

GMT 19:14 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

الآثار المصرية تنقل 4 قطع ضخمة إلى "المتحف الكبير"

GMT 17:46 2014 السبت ,14 حزيران / يونيو

"سابك" تنتج يوريا تزيد كفاءة محركات الديزل

GMT 15:11 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 19:42 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

"إل جي" تكشف رسميًا عن هاتفها الذكي LG G3

GMT 04:38 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مارغريت ريدلمان تُشير إلى أسباب الصداع الجنسي

GMT 15:33 2022 الأحد ,23 تشرين الأول / أكتوبر

طرق لإضفاء المساحة على غرفة الطعام وجعلها أكبر

GMT 15:10 2021 الإثنين ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات أنيقة وراقية للنجمة هند صبري

GMT 11:44 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مذهلة لزينة طاولات زفاف من وحي الطبيعة

GMT 07:11 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

3 نصائح للرجال لاختيار لون ربطة العنق المناسب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib