عرض منزل الممثل الإنجليزي نورمان ويزدوم الإسباني للبيع بـ15 مليون إسترليني

بجوار أرض الكريكيت ويوفر إطلالة على نوادي التنس

عرض منزل الممثل الإنجليزي "نورمان ويزدوم" الإسباني للبيع بـ1.5 مليون إسترليني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عرض منزل الممثل الإنجليزي

فيلا على الطراز الإسباني
لندن ـ ماريا طبراني

نشر موقع "الديلي ميل" البريطاني، إعلان بيع فيلا على الطراز الإسباني بنيت للرفاهية بواسطة  الممثل الإنجليزي السير "نورمان ويزدوم"، وذلك بمبلغ 1.5 مليون جنيه إسترليني، وكان قد حصل الفنان على هذا المنزل في أوائل 1970 بعد نجاح شخصيته نورمان بيتكين، فانتقل إلى قرية غرب ساسكس في غرب شيلتنغتون في أواخر 1950 مع زوجته "فريدا سيمبسون" وأطفالهما جاكي ونيكولاس، وعاش في البيت الذي صممه على الطراز الإسباني.

عرض منزل الممثل الإنجليزي نورمان ويزدوم الإسباني للبيع بـ15 مليون إسترلينيويقع المنزل، الذي تبلغ مساحته 4500 متر مربع على قطعة أرض مساحة 3.5 فدان مع الحدائق الرسمية، وحمام سباحة، وصُمم العقار ليحتوي على غرف واسعة مضاءة بشكل جيد وتسمح للإضاءة الطبيعية بدخولها، ويحتوي على مدخل قاعة كبيرة، ومطبخ وغرفة طعام، بالإضافة إلى غرفة جلوس، وغرفة دراسة، وغرفة ألعاب وغرفة عائلية، وقبو نبيذ وخمس غرف نوم، كما أن المرآب كبيرة بما فيه الكفاية لثماني سيارات، قام ببنائه السير نورمان للحفاظ على أسطول من السيارات كان يمتلكه بما في ذلك بنتلي وجاكوار.

عرض منزل الممثل الإنجليزي نورمان ويزدوم الإسباني للبيع بـ15 مليون إسترلينيويحتوي المرآب على غرفة نوم وغرفة للاستحمام وغرفة للهوايات أعلاه، وهناك أيضًا اثنين من المباني، ويقع المنزل بجوار أرض الكريكيت في القرية، والتي يمكن رؤيتها من شرفة الطابق الأول، ونوادي التنس، لذلك هو منزل مثالي لعشاق الرياضة، فضلًا عن وجود إمكانية الوصول إلى البلاد والمشي عبر ممشى.

واكتشف السير نورمان موهبته في التمثيل بينما كان يخدم في الحرب العالمية الثانية، ووصل سريع للشهرة بعد أول ظهور له في عام 1945 لأول مرة في المسرح، وكان معروفًا بأدواره في أفلام الخمسينات والستينيات عندما لعب بالكاد العامل نورمان بيتكين، وعاش مع عائلته في ليكرز هاوس لعدة أعوام حتى قرر الانتقال إلى جزيرة مان في أواخر السبعينيات، بعد أن أحب الجزيرة عندما أمضى موسمًا في مسرح هناك.

عرض منزل الممثل الإنجليزي نورمان ويزدوم الإسباني للبيع بـ15 مليون إسترلينيوقد مثّل ويزدوم في أكثر من أربعين فيلمًا، وكان يتمتع بشعبية واسعة في ألبانيا، لأن أفلامه كانت الوحيدة المسموح استيرادها من الغرب وعرضها إبان الحكم الشيوعي، وأعلنت عائلته أنه توفي في دار للرعاية في "آيل أوف مان" وسط بريطانيا.

واشتهر نورمان ويزدوم، الذي منح وسام فارس "سير" عام 2000 ، بسلسلة من الأدوار الكوميدية، حتى أن تشارلي شابلن صنفه بالمهرج المفضل لديه، ومن آخر الأدوار التي أداها دور بيلي إنجلتون في المسلسل الكوميدي الطويل "آخر صيف النبيذ"، وعاش في جزيرة مان حتى توفي في عام 2010، عن عمر يناهز  95 عامًا، وقال متحدث باسم شركة "غل & كو" وكلاء العقارات، الذي يبيع المنزل: "تم بناء هذا المنزل في أوائل 1970 للممثل الراحل والكوميدي نورمان"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض منزل الممثل الإنجليزي نورمان ويزدوم الإسباني للبيع بـ15 مليون إسترليني عرض منزل الممثل الإنجليزي نورمان ويزدوم الإسباني للبيع بـ15 مليون إسترليني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض منزل الممثل الإنجليزي نورمان ويزدوم الإسباني للبيع بـ15 مليون إسترليني عرض منزل الممثل الإنجليزي نورمان ويزدوم الإسباني للبيع بـ15 مليون إسترليني



​بَدَت نجمتا هوليوود جميلتَيْن بألوان الباستيل الأنيقة

كولمان و كولينز أنيقتان خلال نهائي كأس مباراة بولو

لندن ـ ماريا طبراني
جَذَبَت الممثلتان جينا كولمان وليلى كولينز أنظار الحضور بإطلالاتهما في نهائي كأس مباراة بولو الخيرية، الذي أقيم بويندسور في المقاطعة الإنجليزية بيركشاير الأحد، إلى جانب العديد من المشاهير الآخرين. بدت نجمتا هوليوود جميلتين بألوان الباستيل الأنيقة في هذا الحدث الذي استضافته الملكة إليزابيث الثانية، ويعدّ الحدث واحدا من أفضل بطولات البولو الخمسة في العالم، حيث يجذب أهم المشاهير، وتمت تسمية برنامج البولو المرموق، الذي يُقام سنويا، تحت شرف صاحبة الجلالة ليجذب الضيوف من أعلى المستويات في المجتمع. وظهرت جينا كولمان، البالغة من العمر 32 عاما، بإطلالة رقيقة، مرتدية فستانا باللون الأبيض، ويتميز برقبة عالية وأكمام قصيرة ويتزيّن بعدد من الأزرار السوداء من الأعلى إلى أسفل الخصر في خط مستقيم، وانتعلت زوجا من الأحذية السوداء الأنيقة، وأمسكت بيدها حقيبة دائرية باللون الأسود والكريمي. وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم وأحمر الشفاه النيوود، وتركت شعرها منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، كما كانت ترتدي قبعة

GMT 07:53 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام
المغرب اليوم - تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام

GMT 10:42 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

كريغ غرين يقدّم مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - كريغ غرين يقدّم مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2019

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib