إعادة إحياء شقة مونيكا في فريندس لتتماشى مع الاتجاهات الحديثة

وضعت شركة "مودسي" شاشة مُسطَّحة بدلًا مِن التلفاز القديم

إعادة إحياء شقة "مونيكا" في "فريندس" لتتماشى مع الاتجاهات الحديثة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إعادة إحياء شقة

مسلسل "فريندس"
لندن ـ سليم كرم

يبدو أنّ مسلسل "فريندس" لا يزال يُسيطر على جيل التسعينات الذي اعتاد مشاهدة هذا المسلسل الشائق ومتابعته بكل تفاصيله، لكن يستغل البعض تعلّق هذا الجيل بالمسلسل، حيث اختراع وتصميم أشياء مرتبطة به، مما يجذب العديد من محبيه.

إعادة إحياء شقة مونيكا في فريندس لتتماشى مع الاتجاهات الحديثة

التركيز على تصميم شقة "مونيكا"
وتعد شقة "مونيكا" في المسلسل الشهير "فريندس" مِن الأيقونات التي يمكن لأي معجب من معجبي المسلسل التعرف عليها، حتى من دون بقية الأبطال، راشيل وتشاندلر، ولكن هل لا يزال من السهل التعرف على ديكورات هذه الشقة مع التحول العصري، الإجابة نعم، إذ أعادت شركة "مودسي"، وهي شركة ناشئة في التصميم الداخلي، حيث أعادت تصميم المكان ليتماشى مع اتجاهات التصميم الحديث، كما تخيلت الديكورات في حال لم تنتقل مونيكا وتشاندلر إلى ويستشستر، وكذلك ديكورات في حال انتقال جوي وراشيل.

إعادة إحياء شقة مونيكا في فريندس لتتماشى مع الاتجاهات الحديثة
وتبدو الشقة مختلفة تمامًا، حيث يوجد بها عدد قليل من التفاصيل الخاصة بالمسلسل، وكانت الشقة التي استأجرتها جدة مونيكا هي المكان الرئيسي لجميع الأجزاء العشرة للمسلسل، ويرجع سبب مكوث مونيكا بها لفترة طويلة هو أن عقد الإيجار كان باسم جدتها المتوفّاة، ولا تزال هي تسفيد من معدلات الإيجار، وفي بعض الأوقات تعيش مع راشيل وتشاندلر وفيبي.

مُشاهدو المسلسل يتذكّرون تفاصيل الديكورات
يُذكر العديد من مشاهدي المسلسل غرف النوم، حيث الجدران الأرجوانية، وإطار الصورة الأصفر الفارغ المعلق عند الباب، وكذلك المطبخ والطاولة الصغيرة على اليسار عند مدخل الشقة.
وتحوي غرفة المعيشة على أريكة وكراسي موجهة للتلفزيون، وفوقها ملصق فرنسي، وتوجد الأبواب على الجانبين وصولا إلى غرف النوم، ويقع الحمام على جانب النوافذ الكبيرة.

إعادة إحياء شقة مونيكا في فريندس لتتماشى مع الاتجاهات الحديثة
وبدت الشقة مثالية لعشاق التسعينات، حتى بداية عام 2000، ولكن في عام 2018، يقول الناس إن "مودسي"، أظهرت الشقة بشكل مختلف، فأوجه التشابه تكمن في شقة مونيكا فقط، ونتهي عند هذا الحد.
وصممت الشركة ثلاثة مخططات مختلفة، الأول بالفعل يتشابه مع شقة مونيكا وتشاندلر، حيث الألوان البنفسجية والباب الأروجواني وإطار الصورة الأصفر الكبير، لكنها استبدلت الأرائك والكراسي بقطع أكثر حداثة، وكذلك الوسائد الصغيرة، والتصميمان الآخران من وحي خيال الشركة حيث ديكورات الشقة حال لم ينتقل تشاندلر ومونيكا، وكذلك حال انتقال راشيل.

"مودسي" تضع لمساتها الحديثة على الديكورات
واستبدلت الشركة طاولة القهوة والطاولة الجانبية، ولكن أبقت الصورة الفرنسية، وأيضا وضعت شاشة مسطحة بدلا من التلفاز القديم.
ونزعت الخزانات والأرفف الزرقاء في المطبخ، وتم استبدال معظم أعمال الجدران الفنية، واستخدمت "مودسي" خيالها في "ماذا سيحدث لو انتقلت راشيل إلى شقة مونيكا" وبدأت وضع تصميمات بناء على ذلك، حيث مبدأ "كلما قلت الأشياء ازداد المكان أناقة"، وكذلك زادت من اللون الأبيض والعاجي والكريمي والوردي.​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعادة إحياء شقة مونيكا في فريندس لتتماشى مع الاتجاهات الحديثة إعادة إحياء شقة مونيكا في فريندس لتتماشى مع الاتجاهات الحديثة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعادة إحياء شقة مونيكا في فريندس لتتماشى مع الاتجاهات الحديثة إعادة إحياء شقة مونيكا في فريندس لتتماشى مع الاتجاهات الحديثة



​ارتدت فستانًا يتألّف مِن سُترة مفتوحة الأكمام باللون الكحلي

تألّق فيكتوريا بيكهام برفقة زوجها خلال حضورها زفاف الأمير هاري

لندن ـ ماريا طبراني
ظهرت النجمة فيكتوريا بيكهام بإطلالة أنيقة وجذّابة برفقة زوجها لاعب كرة القدم في فريق مانشستر يونايتد السابق، ديفيد بيكهام، في حفلة زفاف الأمير هاري وميجان ماركل الملكي، السبت. ارتدت فيكتوريا بيكهام أيقونة الأزياء ذات الـ44 عاما، فستانا أنيقا كلاسيكيا يتألف مِن سترة مفتوحة الأكمام باللون الكحلي مع تنورة بقصة مستقيمة ونسّقتها مع حذاء "STILLETTO" أحمر وحقيبة صغيرة، عند وصولها إلى قصر وندسور الملكي، إلى جانب ديفيد، 43 عاما، الذي كان يرتدي بدلة مزدوجة الصدر. ولم تذكر فيكتوريا عبر حسابها لأي مصمم ترتدي، لكن يُرجّح أنها ترتدي مِن تصاميمها. اكتفت فيكتوريا بتبرّج بسيط يرتكز على العيون والمكياج النيود مع قبعة بشباك موحدة اللون، فبدت كفرد من العائلة المالكة.  وانضمت فيكتوريا إلى عدد كبير من المشاهير الذين حضروا إلى الكنيسة للمشاركة في الاحتفال، إلى جانب نجم هوليوود توم هاردي، والممثلة كاري موليجان، والثنائي جورج وأمل كلوني. يُذكَر أن إطلالة فيكتوريا

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib