ميغان ماركل تبدأ في تحديد التصميمات الداخلية لمنزلها

بيّنت عشقها للمزج بين الراحة والرفاهية باستخدام الألوان الباردة

ميغان ماركل تبدأ في تحديد التصميمات الداخلية لمنزلها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ميغان ماركل تبدأ في تحديد التصميمات الداخلية لمنزلها

منزل "Kensington Palace" الخاص بالعروس ميغان ماركل
لندن ـ سليم كرم

تمتلك العروس الملكية ميغان ماركل، شغفًا بالتصميم الداخلي، وستصمم منزلها الجديد "Kensington Palace" المكون من 21 غرفة مع المزيج من الراحة والأناقة. والأمير هاري ليس شغف ميغان ماركل الوحيد في الحياة، حيث أن الممثلة الأميركية والعروس الملكية قريبًا لديها حب للتصميم الداخلي والأدوات المنزلية.

ميغان ماركل تبدأ في تحديد التصميمات الداخلية لمنزلها

وبحثت الممثلة السابقة، التي كانت تعيش في مدينة تورونتو في كندا، خلال دورها في المسلسل الدرامي "Suits" في عام 2011، في موقعها على الانترنت من خلال الهاشتاغ #theresnoplacelikehome الذي كثيرا ما تستخدمه عندما تنشر العديد من الصور الداخلية لمنزلها الكندي لالهامها ومساعدتها في اختيار ديكور منزلها الجديد.

وعندما أطلقت ميغان ماركل موقعها على الإنترنت "The Tig"، تم وصفها بأنها "محور التميز" والمتخصص في الأناقة والطعام والسفر. وقد أغلقت الموقع العام الماضي مع رسالة: "بعد ثلاث سنوات جميلة على هذه المغامرة في هذا الموقع، حان الوقت لنقول وداعا. بعد أن بدأ الموقع كمشروع شغف بالنسبة لي تطور إلى مجتمع مذهل من الإلهام والدعم والمرح . لقد جعل أعمالي أكثر سطوعًا واشعرتني هذه التجربة بفرح كبير. "

ميغان ماركل تبدأ في تحديد التصميمات الداخلية لمنزلها

وكان حساب ميغان ماركل على موقع الانستغرام الذي تمّ حذفه الآن مليئا بصور التصاميم الداخلية المفضلة لها، وكان يعرض لمحة عن أسلوبها الذي قد تعتمدته في منزلها الأول في قصر كنسينغتون في لندن، ويقدم لمحة عن ما قد تخطط له في منزلها الجديد "Nottingham Cottage" المكون من 21 غرفة يتم حالياً جراء أعمال تجديد لهم.

والجدير بالذكر أن دوق ودوقة كامبريدج عاشا، عندما تزوجا لأول مرة، في منزل نوتنغهام الذي يقع ضمن مجموعة من المباني التي تعود إلى القرن السابع عشر في أراضي القصر ، وقد تكون داخلية المنزل بمثابة الحلم بالنسبة لمعظم الأزواج الشباب ولكن بالمعايير الملكية ، فهي متواضعة إلى حد ما.

وعندما انتقلوا إلى منزلهم الأكثر اتساعًا ، كان منزلهم مكون من 20 غرفة ، والذي يقع أيضًا في قصر كنسينغتون ، وبالرغم من ذلك جهز الأمير هاري كوخًا صغيرًا ليصبح ملجأ حميميا قبل أن تنتقل عروسه المستقبلية في نهاية العام الماضي. ويحتوي مكان الإقامة الذي سيكون ملكا للأمير هاري وميغان ماركل وتبلغ مساحته 1,324 قدمًا، على غرفتي نوم مصممتين على طراز كريستوفر رين ، وغرفة معيشة صغيرة وغرفة طعام ومطبخ .

وفي مقابلة مع "بي بي سي" بعد إعلان الخطوبة ، أكدت ماركل على حبها لأسلوب "hygge" وهي كلمة دانماركية تعني المزج بين الراحة والرفاهية والاناقة - باستخدام الألوان الباردة ، أحادية اللون مع العناصر الكمالية الفاخرة ووسائد مريحة مليئة بالريش. وقد نشرت العروس المنتظرة صورا لها في منزلها المفضل جالسة حول وسائد أريكة من الكتان الأبيض، و على سريرها البسيط ذو الإطار الخشبي المزين بالكتان الأبيض الناعم، وربما يزيد عن 800 خيط من القطن المصري.

ميغان ماركل تبدأ في تحديد التصميمات الداخلية لمنزلها

وأظهرت صور سيلفي أخرى لها تنعكس في مرآة كبيرة مطعمة بالزجاج والبلاط الذهبي التي كانت في غرفة المعيشة بمنزلها الكندي.  ولإضفاء لمسة جمالية ، تحب ماركل إضافة مجموعات من إطارات الصور الفضية، والشموع المعطرة - Diptyque هي العلامة التجارية المفضلة لديها.

كما أنها تحب الأواني الفخارية أيضًا، وقد علقت بالفعل على عدد أنواع الشاي التي التقت بها مع العائلة المالكة ، ولكن لديها حب خاص للأواني الخزفية الجميلة، وهي تقدم الشاي في الأواني الفخارية الناعمة ذات الألوان الفاتحة.  وتعشق ماركل الزهور ، وتملأ المزهريات بالورود المشبعة بالألوان المبهجة، والورود المعطرة ، والفاوانيا الوردية على وجه الخصوص ، والتي تقول: "إنها تجعلها سعيدة للغاية".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تبدأ في تحديد التصميمات الداخلية لمنزلها ميغان ماركل تبدأ في تحديد التصميمات الداخلية لمنزلها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تبدأ في تحديد التصميمات الداخلية لمنزلها ميغان ماركل تبدأ في تحديد التصميمات الداخلية لمنزلها



بعد ارتدائها بدلة رسمية في مراسم الاحتفال داخل الكنيسة

بريانكا تشوبرا تطل بفستان لامع خلال الحفل المسائي لميغان وهاري

لندن ـ ماريا طبراني
لم يكن فستان الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا الرائع كافيًا بالنسبة إليها للظهور في حفل الأمير هاري، والممثلة الأميركية ميغان ماركل، دوقة ساكس، الذي أقيم السبت في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في إنجلترا، فقد ظهرت نجمة بوليوود الشهيرة بإطلالة أخرى ساحرة خلال حضورها الحفل المسائي للزفاف، الذي أقيم في Frogmore House، الذي يقع على بعد نحو 800 متر جنوب قلعة وندسور. وبعد ساعات قليلة من مشاهدة صديقتها تتزوج من الأمير هاري في قلعة وندسور، نشرت النجمة الهندية بعض الصور على حسابها على موقع "إنستغرام" الشهير، وكتبت "في كل مرة من حين لآخر توجد لحظة يقف فيها الزمن ثابتًا .. وهذا ما حدث اليوم .. صديقتي .. كانت مثالًا للنعمة والحب والجمال، كل اختيار تم في هذا العرس منها سيخلد في التاريخ، ليس فقط لأنه كان حفل زفاف ولكن لأن هذا الزواج الرائع كان بمثابة التغيير والأمل. كل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib