صفقة خيالية لشيخ عماني ثري اشترى شقتين فاخرتين في لندن
آخر تحديث GMT 08:49:53
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

تتمتعان بكامل الكماليات مثل جناح فندق فاخر بمساحة 8 آلاف قدم

صفقة خيالية لشيخ عماني ثري اشترى شقتين فاخرتين في لندن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - صفقة خيالية لشيخ عماني ثري اشترى شقتين فاخرتين في لندن

شقق نايتسبريدج الفاخرة في لندن
لندن - كاتيا حداد

لم يقتصرالشيخ العماني الثري على شراء شقة واحدة فقط من شقق نايتسبريدج الفاخرة في لندن والتي تطل على مرمى حجر هارودز - وبلغت قيمه الشقة الفاخرة  17 مليون جنيه استرليني وكانت لعائلته، وقد اشترى الشيخ شقة أخرى بقيمة 8 مليون جنيه استرليني مع إطلالة على هايد بارك لموظفيه. وبيعت الشقتين بإجمالي 25 مليون جنيه استرليني، ويقعا على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من بعضهما البعض، وتمثل تلك البيعة أعلى قيمة بيع للشقق العقارية في المنطقة منذ أكثر من عامين، ويقال أن ذلك الشيخ الثرى، والذي لم يكشف عن اسمه، بأنه واحد من أغنى أقطاب تجارالتجزئة في سلطنة عمان، ويرأس إمبراطورية تضم مراكز للتسوق وصفقات سيارات فاخرة. وقد تم إعاده تجديد الشقتين بديكورات عصرية وطلاء حديث.

وقال وكيل العقارات (روكستون ) "إن قيمة البيع الإجمالي بلغت  25 مليون جنيه إسترليني -إذ تمثل أعلى قيمة بيع عقارية للشقق في المنطقة لأكثر من عامين، وتم تجديد كل من الشقتين بديكورات وأثاث حديث، فقد تم التصميم الداخلي والديكورات للشقة الأولى والتي تتكون من خمسة غرف للنوم وتبلغ مساحتها 6.000 قدم مربع تقع على زاوية ساحة كادوجان، وأيضا الشقة الثانية والتي تتكون من أربعة غرف للنوم وتبلغ مساحتها 2400 قدم مربع، وتطل على حديقه هايد بارك، إذ بلغت قيمة تلك التجديدات 3.200 جنيه استرليني لكل متر مربع.

ووفقا لروكستون، كان المشتري يرغب في منزل عائلي كبير، أو اثنين من الشقق العائلية بالقرب من بعضهما البعض، من أجل تزويد عائلتة بقاعدة في لندن، وأصر الشيخ على أن تكون الممتلكات على بعد مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام من هارودز وهايد بارك. وقالت بيكي فاتيمي، العضو المنتدب لشركة روكستون: "إن هذه الصفقة والتي تبلغ قيمتها 25 مليون جنيه استرليني في كنيتبريدج والتى تمت في فترة  قياسية، تمثل أعلى المبيعات في أكثر من عامين، وتضيف: "إن المبيعات تثبت أن لندن لا تزال موقعا رائدا لاختيار الأغنياء".

وهناك بعض النقاط الأساسية والتي أدت إلى نجاج تلك الصفقه الرابحة، هي رغبة الأسرة في السكن تحديدا في منطقة  نايتسبريدج وأن لا تبعد المسافات بين الشقق أكثر من  10دقائق سيرا، أما عن عوامل الجذب الرئيسية الأخرى التي أدت إلى الصفقة، فهي حقيقة أن كلا 'الشقتين"، تم تجديدهما أخيرا بكامل الكماليات ، تماما مثل جناح الفندق، فمكن ذلك الأسرة أن تشغل كلا العقارين فورا.

ويقول ركستون "أن مثل هؤلاء الأثرياء يريدون شققا سكنية وعقارات في كامل حليتها فلا يريدون تضيع الوقت والجهد على في البحث والتنقيب وشراء تلك الأشياء، إذ يعتبرون الأمر بمثابة تضييعا للوقت والجهد دون داعٍ"، وقد تخصص ركتسون وشركته في صفقات بيع العقارات للأثرياء والأشخاص رفيعي المستوى.
 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفقة خيالية لشيخ عماني ثري اشترى شقتين فاخرتين في لندن صفقة خيالية لشيخ عماني ثري اشترى شقتين فاخرتين في لندن



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib