المغرب اليوم  - معرض أسبوع لندن للتصميم يعلن عن تصميمات جديدة مبهرة

يستضيف خلال فعالياته ستوديو ديموري المتألق

معرض "أسبوع لندن للتصميم" يعلن عن تصميمات جديدة مبهرة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - معرض

تصميمات جديدة مبهرة
لندن - المغرب اليوم

وضع معرض "أسبوع لندن للتصميم"، أول مظلة حمراء كبيرة على مختلف الفقاعات الإبداعية والأحداث في المدينة كعرض سنوي في عام 2002، و في ذلك الوقت قد تطور العالم أكثر مما كان يمكن أن يتخيله الكثيرون ليمتزج الفن بالعالم الرقمي.

ووفقًا لصحيفة التليغراف البريطانية، يتم عرض العديد من التحف لتشمل فيلا والالا في ساحة إكسهانغ، بروادجات، إلى فلين تالبوت في فلاين ريفلكشن رووم في V & A.

ويستضيف معرض "مايفوليني" ديموري ستوديو" ، الذي حول الفضاء إلى شقة من خمس غرف تعرض الفن الحديث جنبًا إلى جنب مع أثاث رائع وعصري مبهر، إلى جانب ألعاب البطاقات المهجورة، وأكواب الوجبات الجاهزة. 

ومن خلال التركيز على الفن الإيطالي الحديث وفترة ما بعد الحرب، كان لستوديو ديموري إمكانية الوصول الكامل إلى المحفوظات المدهشة، وتعاونت بنيفرسال ديسين ستوديو مع رجوب أوفيس لبناء جناح ربيتشن في شوريديتش،  و يضم طاولة طولها 10 أمتار، وهو مصمم لاستضافة ورش عمل ومحادثات تهدف إلى تحرير العقل من خلال التهدئة والأنشطة المتكررة مثل الحرف اليدوية والتمارين التأملية.

والفكرة هي أن هناك حاجة إلى التركيز لإنجاز مهمة معينة في متناول اليد، ويقول بعض علماء الأعصاب أن عدم التركيز هو الذي يعطينا الأفكار الأكثر إبداعًا، إن المناظر الطبيعية للمنحوتات والأثاث المصنوعة خصيصًا للفضاء والتي تقع بين أوراق الشجر الكثيفة تستلهم من طبيعة المناخ الاستوائي وبعض التأثيرات الثقافية من تلك المنطقة الشاسعة والنابضة بالحياة.

وتم استخدام مواد متباينة، مثل الخشب والصلب والخيط والخرسانة والرخام ، حيث قامت  ألفاريز وترايت باستخدامها لخلق نتائج جميلة غير تقليدية.

وتجمع القطع الفنية بين تقنيات التصميم والفضة الكلاسيكية، مع تقنيات حديثة مثل القطع بالليزر، وتشمل القطع الناعمة مجموعة أنتاركتيكا - كتلة جليد مذهلة من طاولة الطعام وطاولة القهوة المصنوعة بالكامل من الاكريليك.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - معرض أسبوع لندن للتصميم يعلن عن تصميمات جديدة مبهرة  المغرب اليوم  - معرض أسبوع لندن للتصميم يعلن عن تصميمات جديدة مبهرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - معرض أسبوع لندن للتصميم يعلن عن تصميمات جديدة مبهرة  المغرب اليوم  - معرض أسبوع لندن للتصميم يعلن عن تصميمات جديدة مبهرة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 04:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان أميركيان ينظمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib