المغرب اليوم  - شركة فارو آند بول تؤكّد أنّها سترضي الزبائن في مجموعتها الجديدة

الدهانات الأشهر عالميًا تخذل المستهلكين برداءة المواد المستخدمة

شركة "فارو آند بول" تؤكّد أنّها سترضي الزبائن في مجموعتها الجديدة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - شركة

تحسين ألوان شركة "فارو آند بول"
واشنطن ـ رولا عيسى

أعلنت شركة "فارو آند بول" التي تعمل في الدهان وورق الحائط لدى الطبقات المتوسطة الطامحة منذ عام 1946، اتجاهها للعمل على تحسين المكونات المستخدمة في الدهانات، نتيجة لعدم إعجاب المستهلكين بالدهانات التي تنتجها الشركة في العقد الأخير، حيث تعلّق الكاتبة "ديبرا روبرتسون": "عندما قررنا دهان الحيطان الخارجية باللون الرمادي من "فارو آند بول"، أثارت درجة اللون التي اخترناها استغراب الناس، على الرغم من أنه على مدى عقود، كانت دهانات "فارو آند بول" البنية والرمادية، علامة على أنّ الحي في طريقه إلى الارتقاء"، مضيفةً: "في حين أنّه يبدو كأننا نعيش في عالم يسيطر عليه دهانات "فارو آند بول"، إلّا أنّ قرار استخدام دهانات الشركة أصبح لا يأتي من دون مشاكل، فأنا متأكدة بأنني لست وحدي التي أتوقف لحظات للاستعداد قبل مناقشة مهندس الديكور عن الدهانات المستخدمة".

ويميل الكثيرون للشعور بأنّ دهانات "فارو آند بول" ليست بالأناقة الكافية حاليًا، وأصبح أيّ اقتراح باستخدام تلك الدهانات يلقى استهجان وغضب،و قد يقترح البعض استخدام ألوان أقل صعوبة في الدهان، وسيرفض آخرون استخدام تلك الدهانات كليًا، وعلى أي حال فإن استخدام دهانات "فارو آند بول" سيكلّف الكثير من المال، لأنه يحتاج إلى وضع طبقات عدّة، ويستلزم وقت أكثر.

وزادت هشاشة العلاقة بين المستهلكين والشركة عام 2009، عندما قررت الشركة تغيير المكوّنات المستخدمة في الدهانات، لجعلها مكونات مائية بدلًا من تلك الزيتية، ما جعلها أكثر صعوبة في الاستخدام، ويعلّق أحد مهندسي الديكور بقوله: "إنه مثل الدهان باللبن"، لذلك ابتعد، في السنوات الأخيرة، الكثيرون عن استخدام هذد الدهانات، ليس فقط لأنها لا تعجبهم، لكن ليبحثوا عن بدائل أوفر لحساباتهم، إذ يكلف وعاء سعته 5 لتر من "فارو آند بول" 74.5 جنيه استرليني، مقابل 26 جنيه استرليني لنفس الكمية من شركة "ديلوكس"

وبدأ مقرّ شركة "فارو آند بول" الرئيسي في دورست، مؤخرًا، الاستماع إلى ملاحظات المستهلكين المتذمّرة، والاستجابة عن طريق إضافة ما بين 1% إلى 20% من الصبغة إلى دهاناتهم، لزيادة قوة اللون والتغطية، ووفقًا للمتحدث الرسمي "غاريث هايفيلد" فإن الشركة: "تبحث باستمرار فيما يريده العملاء، ويجمعون آراء عملائهم في جميع الأسواق التي يعملون فيها"، إذًا على ما يبدو أنّ شركة "فارو آند بول" ستظل تحتفظ بمكانتها بين العملاء كإحدى أهم الشركات في مجال الدهانات، بمجموعة ألوانها المتنوعة التي لا تقدمها أي شركة أخرى، حيث تبدو ألوان الشركات الأخرة شاحبة عند المقارنة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شركة فارو آند بول تؤكّد أنّها سترضي الزبائن في مجموعتها الجديدة  المغرب اليوم  - شركة فارو آند بول تؤكّد أنّها سترضي الزبائن في مجموعتها الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شركة فارو آند بول تؤكّد أنّها سترضي الزبائن في مجموعتها الجديدة  المغرب اليوم  - شركة فارو آند بول تؤكّد أنّها سترضي الزبائن في مجموعتها الجديدة



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 04:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان أميركيان ينظمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib