المغرب اليوم  - الفنان العالمي أفيشي يشتري قصرًا بـ155 مليون دولار في لوس أنغلوس

مُزوَّد بمجرى مائي ينتهي بحمام سباحة و5 غرف نوم وحوائط زجاجيَّة

الفنان العالمي أفيشي يشتري قصرًا بـ15.5 مليون دولار في لوس أنغلوس

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الفنان العالمي أفيشي يشتري قصرًا بـ15.5 مليون دولار في لوس أنغلوس

قصر الفنان العالمي أفيشي في لوس أنغلوس
لوس انجلوس - المغرب اليوم

قام نجم "الدي جي" السويدي الجنسية، أفيشي، بشراء قصر فخم، في لوس أنغلوس، مقابل 15.5 مليون دولار. والقصر مقام على مساحة قدرها 7000 قدم مربع، ومزودًا بمجرى مائي بطول القصر، ينتهي في حمام سباحة متعدد المستويات. وكشفتْ تقارير صحافية، أن "القصر جرى تصميمه للحصول على تجربة إقامة شفافة بين الداخل والخارج، فمعظم غرف النوم الموجودة داخله، وعددها 5 غرف، مزودة بجدران زجاجية، يمكن فتحها للهواء الطلق، بحسب رغبة الأشخاص".
وأوضحت، أن "أهم ما يبرز هذا القصر هو واجهته ذات الشكل المميز، فضلًا عن أن القصر ذاته مشيد من الخرسانة، والحديد الفولاذي، والزجاج، وهو مزود من الداخل بمسرح منزلي، ومكتب مطل على فناء فخم، ومطبخ يمكنه استيعاب عدد كبير من الضيوف".
وأضافت التقارير، أن "غرفة تناول الطعام مُجهَّزة لاستقبال 8 أشخاص إلى جانب نوافذ مُضلَّعة تفتح للخارج"، حسب ما ذكرت "رائد".
ويوجد في القصر طابق مفتوح، و5 غرف نوم، في إحداها جدران زجاجية يمكن فتحها لاستنشاق الهواء النقي عند النوم على سبيل المثال، وهناك كذلك 7 حمامات تستفيد أقصى استفادة ممكنة من المناظر الخارجية، التي تتسم بجمالها، بالإضافة إلى خزانة ملابس ضخمة، وفناء خلفي للنشاطات الترفيهية، ولاسيما أثناء الليل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الفنان العالمي أفيشي يشتري قصرًا بـ155 مليون دولار في لوس أنغلوس  المغرب اليوم  - الفنان العالمي أفيشي يشتري قصرًا بـ155 مليون دولار في لوس أنغلوس



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:33 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية
 المغرب اليوم  - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 03:01 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

الأطباء ينصحون بتناول 10 حصص من الفاكهة يوميًا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib