أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

لتصل إلى النموذج الأفضل والمناسب

أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة

أفكار لتصميم الحمامات الصغيرة
لندن ـ كارين إليان

يعتبر تصميم الحمام الجديد، مهم جدًا سواء كنت تنوي تجديد أو إعادة تصميمه، لذلك يجب أن تأخذ وقتك لتجد التصميم الخاص بك، لتكون راضيًا عن النتائج. وهناك أشياء كثيرة يجب أن تنظر إليها في تصميم حمامك. أولًا: يجب البحث والتركيز على المظهر العام والجو الذي تريد أن يكون فيه حمامك. ثانيًا أعمال السباكة: لأنها يمكن أن تكون مكلفة إذا كنت في حاجة لنقل السباكة من جانب إلى أخر في المنزل. أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة وما يجب مراعاته أيضًا، هو ما إذا كنت ترغب في حوض الاستحمام منفصل أم لا ، أو إذا كنت تحتاج إلى وضع الدش على الحوض؟ فهناك أنواع عدة وأحجام مختلفة من أحواض الاستحمام التي يمكنك الاختيار من بينها، مثل التي تشبه القوارب أم أحواض القدم الصغيرة أو الأحواض المستقلة؟. أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة ويعتبر التخزين عاملًا مهمًا جدًا أيضًا في تصميم الحمام الخاص بك، لا سيما إذا كان صغيرًا، فستحتاج لتخزين المناشف أو مستحضرات العناية بالبشرة، لذلك يجب توفير الخزائن والأدراج. وإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك حمام كبير، يمكنك دمج الخزانة في دولاب أنيقة. والأرضيات تضفي أناقة على الحمام ، لذلك يمكنك استخدام أرضية من الخشب الصلب، لكنه يمكن أن يتسبب في مشكلة إذا غرق الحمام بالمياه. وفي الظروف المناخية الحارة، يعتبر البلاط والسيراميك الخيار الوحيد بالنسبة للأرضيات.  أما بالنسبة للجدران، يمكن أن تكون من نفس ألوان وخامة الأرضيات، لتمتد حتى السقف أو إلى منتصف الحائط. كما يمكنك تعليق خلفيات، ولكن لا ينصح باستخدام ورق الحائط غير المصقول لأنه لن يستمر طويلا. بالنسبة للحنفيات والصنابير، يمكنك استخدام تلك المصنوعة من النحاس والكروم. ويعتبر الضوء من العوامل المهمة في الحمام الخاص بك ، لذلك عند تصميم حمامك، يجب توفير نافذة كبيرة للسماح بدخول مزيد من الضوء والتهوية. وفي معظم الحمامات يتم إضافة أضواء لمزيد من الراحة. وإذا كنت ترغب في إيجاد نظرة أكثر درامية في الحمام الخاص بك، يمكن إضافة بعض الكريستال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib