المغرب اليوم  - تصنيع وحدات حائط مذهلة للتخزين

مستخدمة خشب الكرز والبلوط

تصنيع وحدات حائط مذهلة للتخزين

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - تصنيع وحدات حائط مذهلة للتخزين

وحدات حائط مذهلة للتخزين
روما ـ ليليان ضاهر

غالبا ماتُصنع وحدات الحائط من قطع مختلفة من الخشب مثل الكرز، والبلوط أو القيقب. أحياناً تستخدم القشرة الخشبية أيضا في إنشاء وحدات الحائط الحديثة المصممة بأرفف قابلة للتعديل لكن بصرف النظر عن الخشب، قد يستخدم أيضا  الزجاج والمعدن في صناعة وحدات الحائط. إن المزج بين هذه العناصر يعطي نتائج مذهلة تكون مثالية للبيوت العصرية، من أجل تخزين الكتب والأجهزة التكنولوجية الحديثة مثل التليفزيون وجهاز الفيديو والأجهزة المشابهة الأخرى.
ونقدم إليك بعض وحدات الحائط العصرية المخصصة للتخزين واستيعاب التليفزيون من "اسيربيس انترناشونال أوف إيطالي -Acerbis International of Italy".
"ذا ليف The Life" الذي يقدمه المصمم "روبرتو مونساني" يظهر هنا كنظام تركيبي للتخزين في الحائط ، وكوحدة حائط ترفيهية مع مجموعات من الزخارف، والأرفف، وخزائن مختلفة إلى حد كبير في المظهر. ويمكن أن تساعدك هذه الأرفف العصرية في ترتيب الكتب، والصور العائلية، والمجموعات الكبيرة من أقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة بشكل جميل.
الترتيبات غير المتناظرة ومزيج الألوان هي جيدة، كما أن المربعات الصغيرة مثالية لعرض تفاصيل الديكور القليلة التي تمنح منزلك لمسة شخصية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تصنيع وحدات حائط مذهلة للتخزين  المغرب اليوم  - تصنيع وحدات حائط مذهلة للتخزين



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:33 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية
 المغرب اليوم  - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 03:01 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

الأطباء ينصحون بتناول 10 حصص من الفاكهة يوميًا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib