المغرب اليوم - أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية
وزير حرب الاحتلال أفيغدور ليبرمان يصرح "الوتيرة الحالية في السنة الأخيرة لعمليات البناء والتوسع في المستوطنات في الضفة الغربية المحتلة، ليس لها مثيلا منذ عام 2000". 8 دول اوروبية تطالب حكومة الاحتلال بدفع 30 الف يورو لتلك الدول، بسبب قيام "اسرائيل" بهدم مباني ومرافق تم بناؤها لأغراض انسانية لخدمة السكان الفلسطينيين. المرصد السوري يعلن أن أجهزة مخابرات دولية تسلمت عناصر من "داعش" الرقة القضاء العراقي يصدر أمرًا باعتقال كوسرت رسول الخارجية الروسية تقو أن موسكو وطهران يناقشان تصريحات ترامب حول إيران حكومة كردستان العراق تعلن فرار 100 ألف كردي من كركوك منذ الاثنين الماضي اغلاق باب المغاربة عقب اقتحام "95" مستوطنًا لساحات المسجد الأقصى المبارك منذ الصباح. صحف بريطانيا تبرز نتائج الفرق الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا بيغديمونت يؤكد أن إقليم كاتالونيا لم يعلن استقلاله لكنه سيقوم بذلك إذا علقت مدريد حكمه الذاتي الحرس الثوري الإيراني يعلن تسريع وتيرة البرنامج الصاروخي رغم الضغوط
أخر الأخبار

تتميز بوجود الأجهزة التكنولوجية بها

أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية

أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية
واشنطن ـ رولا عيسى

صديقة للبيئة ، ومتطورة ، وفاخرة ، وممتعة، وتتسم بوجود الأجهزة التكنولوجية، كل هذه هي صفات تتسم بها موضة المنازل العصرية ، بينما تشير كلمة "موضة" إلى نزوة عابرة. تشير التوقعات بأننا في مقدمة بعض الابتكارات الرائعة  التي ليست هنا فقط للبقاء

ولكن ستستمر في النمو والتطور ، والتأثير على موضة المنازل المحتملة في المستقبل.
- التقليص في المساحة:

المغرب اليوم - أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية
موضة البناء هي المنازل صغيرة الحجم . لقد ولي عصر المساحات الكبيرة المبالغ فيها ، فالمنازل الجديدة والتصميمات أيضا أصبحت تتسم بالبساطة اكثر.
حتي صناعة الأثاث أصبحت تتسم بمزيد من البساطة ، والتقليص في الحجم ، فقد حلت الأرائك البسيطة في التصميم والشعور، محل الأرائك المنقوشة، ونتيجة لذلك فإن هذه المنازل ذات الحجم البسيط والصغير، أصبح الأشخاص يحققون استخدام  اكثر كفاءة من هذه المساحة المتوفرة اليهم.
ولم تعد مكاتب المنزل الكبيرة هي ما يسعى إليه الأشخاص، فالمكاتب الصغيرة أصبحت من أكثر التصميمات المواكبة للموضة في تصميم المنزل، وذلك وفقا للجمعية الوطنية لبناة المنازلNational Association of Home Builders".

المغرب اليوم - أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية
كما ان الشعبية المتزايدة لعدد من الأجيال بالعيش معا تحت سقف واحد قد يكون هو المساعد علي انتشار هذه الموضة. فقد تحولت غرف النوم الغير مستخدمة إلى غرفة مكتب بالمنزل . وهذه المكاتب الموجود بالمنزل يمكن تحويلها إلى غرف نوم حتى تتناسب مع الأطفال حينما يكبرون في العمر ، أو لغرف تناسب الأباء المسنين الذي يحتاجون إلى من يرعاهم.

المغرب اليوم - أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية
- الحياة الصديقة للبيئة:
بكل تأكيد ، فإن هذه ليس موضة، ولكنها حتما هي اكثر شيء سائد حيث تمكث وتري زيادة في كل شيء صديق للبيئة ومستدام من مواد البناء ، الدهان ، النوافذ، الأسطح ، الكونترتوب، السباكة، الكهرباء، فهناك حاجة متزايدة للدهانات والمواد اللاصقة الصديقة للبيئة، كما أن أثاث المنزل والإكسسوارت يتبعون هذا المنهج.

المغرب اليوم - أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية
- الفخامة :
بالرغم من تقليص حجم منزل العائلة، إلا أن هناك بالتأكيد مواد فارهة وفاخرة المطلوبة، حيث أن حمامات البخار" السونا" أصبحت مرة أخرى من الأشياء التي تلقى شعبية كبيرة، ويتم إضافتها في غرف النوم الرئيسية والمساحات المخصصة لأحواض السباحة، غرف وسائل الإعلام تلقي قبولا في بعض الأوقات، فمع زيادة الأوقات التي يمكثها أفراد العائلة بالمنزل، وقلة أيام الإجازات، وعدم قضاء الأوقات في الأماكن الترفيهية ، فإن أصحاب المنازل اصبحوا يستثمرون أموالهم في الغرف المصممة بشكل خاص لأجهزة الوسائط المتعددة الترفيهية، وفقا للرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين.

المغرب اليوم - أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية
وأشارت تقارير المستهلكين Consumer Reports" أن وجود مصاعد بالمنزل أصبحت تلقى شعبية ، لاسيما في المنازل التي يقطنها أشخاصاً  ينتمون لأجيال مختلفة حيث يكون من الصعب على الأشخاص المسنين صعود الدرج، غرفة المعيشة لأجيال متعددة هي أيضا قوة دافعة وراء تحويل الطابق السفلي، فالطابق السفلي إذا كان مكان للشباب للتسلية والترفيه ، يتم إعادة تشكيله الآن ليخلق مساحات معيشية منفصلة مع استكمالها بالمطابخ وغرف النوم وغرفة معيشة منفصل.
- الانتقال إلى المساحات الخارجية والهواء الطلق:
ينتقل أصحاب المنزل إلى المساحات الخارجية بالمنزل، لاسيما أولئك الذين يقضون الكثير من أوقاتهم بالمنزل، ولم تعد الشرفات، والباحات، والطوابق، والمدرجات والشرفات هي المساحات الخارجية فقط، بل أصبحت مساحات للمعيشة في الهواء الطلق حيث يستمتع أصحاب المنازل بالاسترخاء، وقضاء بعض الوقت مع أسرهم، وتناول العشاء مع الضيوف أو الترفيه عنهم. ونحن نشهد أيضا زيادة في تصميمات المطابخ في الهواء الطلق للطهي وتناول الطعام، وقد تم تجهيز هذه المطابخ بمعدات وألات الشواء ، والمصارف، والتخزين، والتبريد، والمنضدة وصنابير البيرة.

المغرب اليوم - أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية
ويجري تصميم هذه المطابخ في الهواء الطلق لتتشابه مع المطابخ التي يتم تصميمها في الأماكن المغلقة، كما أن الأجهزة الكهربائية المتطورة والراقية، شاشات السينما، أثاث في الهواء الطلق، والمواقد، وأجهزة التلفزيون والراديو هي أيضا لقى شعبية متزايدة، وانطلاقا من اهتمامنا بالبيئة وصحتنا، فهناك الحدائق النباتية في الهواء الطلق التي تلقي أيضا شعبية متزايدة .
الاستحمام بالخارج:
بعد تناول الطعام والتسلية في الهواء الطلق ، هناك أيضا الاستحمام في الهواء الطلق .
فحمامات الاستحمام بالخارج هي عامة أصبحت تلقى شعبية كبيرة بسرعة، ومع المناظر الطبيعية الخلاقة يمكن تحقيق والحصول على الخصوصية الكاملة .
منذ 50 عاما كان من غير الشائع لمنزل يتكون من 3 غرف مخصص لعائلة واحدة أن يكون مصمم بأكثر من حمام واحد ، ولكن الأن اصبح ذلك شيئا طبيعيا، كما أن الحمامات في الهواء الطلق أيضا ستصبح مكان مألوفا .

المغرب اليوم - أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية
وهذه الحمامات المصممة خارج المنزل الرئيسي هي أبعد من أن تكون ريفية ،على العكس من ذلك، فهي مصممة بكماليات فاخرة صديقة للبيئة.
- المنازل أصبحت أصغر:
تصبح التكنولوجيا ذات أسعار معقولة أكثر،  والأكثر شيوعا  نوع جديد من المولدات، تقدمه شركة "جنرال إليكتريك حيث  يمكن رصده وتفعيله من خلال الهواتف الذكية ، وهو يعطي لصاحب المنزل راحة البال في حالة الخروج من المدينة.
وإغلاق الأبواب ومنظم حرارة تعمل عن طريق شاشة باللمس ، يمكن برمجتها عن بعد، والتي ستكون ذات يوم أمرا مألوفا.
كما أن زيادة نسبة الأجهزة الكهربائية الذكية التي تركز علي توفير الطاقة ستكون أخيرا وسيلة لأجهزة ذات أسعار معقولة ، ومن ثم تكون متوفرة بشكل أكبر، ولكن في الوقت الحاضر، فإنها لا تزال إلى حد كبير ذات أسعار باهظة.
- المطابخ والحمامات أصبحت أكثر أناقة ومواكبة للموضة:
مهما كان حجم منزلك ، فإن المطابخ والحمامات الأنيقة لاتزال في قائمة الأشياء المرغوب فيها، وهناك عدد كبير من أصحاب المنازل يقومون بإعادة تصميم منازلهم بدلا من البناء عليها.
وأحدث صيحة في تصميم المطبخ هو الشكل التقليدي الذي يتمثل في خليط من كل من التصميم التقليدي والعصري.
ولأننا نقضي الكثير من الوقت في المطبخ لأنه ليس مكان للطعام فقط ، فإن هذا المكان من المنزل يعاد  تصميمه ليتناسب مع الأحداث التي تحدث بداخله من الأعمال المنزلية إلى الاجتماعية إلى الطهي إلى تناول الطعام، فيتم تصميم المطبخ ليسع عدد أكبر من الأشخاص، حيث يمكن وضع عدد كبير من المقاعد.
أن ارتفاع شعبية المطابخ الحديثة المفتوحة المصممة بإضاءات مرتفعة ومزودة بأجهزة وأدوات راقية يشير إلى أن هذه الشعبية لن تتراجع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية المغرب اليوم - أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية



GMT 04:19 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

زوجان يقضيان 16 عامًا في بناء منزل على منحدر خطير

GMT 02:50 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

منزل عائلي من 4 غرف نوم للبيع مقابل 82.55 وحدة بيتكوين

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

استرالية تثبت أن تغيير ديكورات المنزل لا يتطلب أموال كثيرة

GMT 04:55 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "الشجرة" بتصميم فريد يحمل ساونا ودش بين الأشجار

GMT 06:13 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عرض عقار "شورتغروف" للبيع مقابل 7,5 مليون استرليني

GMT 12:43 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

معرض جديد يشرح لك أفضل الأماكن لوضع مرآتك المستديرة

GMT 12:32 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

امتلاك منزل على ضفاف نهر التايمز فرصة لن تتكرر للمحظوظين

GMT 06:52 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

عرض منزل الحلم الأميركي في بريطانيا للبيع بشكل رسمي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية المغرب اليوم - أحدث صيحات الموضة في تصميمات المنازل العصرية



حرصت على تنسيق ثوبها مع الفرو الفاخر وحذاء براق

بيونسيه تتمايل بفستان طويل في تيدال إكس بروكلين

نيويورك ـ مادلين سعاده
استعادت بيونسيه، قوامها الممشوق مرة أخرى، بعد مرور أربعة أشهر فقط على ولادة توأمها "سير و رومي"، وظهرت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا، في حفل "تيدال اكس بروكلين" الخيري في مدينة نيويورك ليلة الثلاثاء، بفستان ضيق بلون الزمرد الأخضر. وفي إطلالتها الأخيرة، تمايلت النجمة بيونسيه بفستان سهرة طويل مع الشق الجانبي الجريء المتألق الذي كشف عن ساقيها بأسلوب بارز ومتقن لإظهار مفاتنها بكثير من الأنوثة مع اللون الأخضر الداكن. وهذا التصميم الذي أتى بتوقيع دار Mendez Walter كشف قوامها الجميل والممشوق مع قصة الصدر الجريئة وأسلوب الكتف الواحد مع الأكمام المكشوفة من الأعلى. كما حرصت بيونسيه Beyonce على تنسيق هذا الفستان مع الفرو البنفسجي الفاخر ووضعت هذه القطعة بطريقة منسدلة على يديها وحول خصرها ونسقت معه الحذاء البراق باللون البرونزي ذات الكعب العالي، ولم يتضح أي أثر لبطنها وعوارض الحمل بشكل لافت ومتألق. ولم تتوقف مغنية "هولد

GMT 04:35 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

طرق الحج المقدسة تحتل أوروبا وتحفظ ذكريات الماضي
المغرب اليوم - طرق الحج المقدسة تحتل أوروبا وتحفظ ذكريات الماضي

GMT 02:15 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فيلم عن الحرب العالمية يظهر هتلر في زيارة للجرحى
المغرب اليوم - فيلم عن الحرب العالمية يظهر هتلر في زيارة للجرحى

GMT 06:36 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"الوحش" يرفع مذيع "بي بي سي" دان ووكر عاليًا في الهواء
المغرب اليوم -

GMT 05:43 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح حتى لا تُصاب بالتلعثم أثناء المقابلات الجامعية
المغرب اليوم - نصائح حتى لا تُصاب بالتلعثم أثناء المقابلات الجامعية
المغرب اليوم - بريطانية ترتدي الحجاب لتكشف عن عنصرية الغرب تجاه المسلمين

GMT 12:54 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر
المغرب اليوم - الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر

GMT 03:46 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"بورش" تعلن عن مميزات سيارتين بقوة 365 حصانًا
المغرب اليوم -

GMT 05:32 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

مميزات مذهلة في سيارة "570 S سبايدر" من "ماكلارين"
المغرب اليوم - مميزات مذهلة في سيارة

GMT 00:21 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حسين فهمي يكشف سر اختلافه مع الراحل يوسف شاهين
المغرب اليوم - حسين فهمي يكشف سر اختلافه مع الراحل يوسف شاهين

GMT 01:06 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

دلال عبد العزيز تأمل أن ينال "سابع جار" إعجاب الجمهور

GMT 02:31 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

مالالا يوسفزاي تتخلى عن اللباس الإسلامي من أجل الجينز

GMT 06:59 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسؤولة في "كيرينغ" تعلن التصدي لقضية العنف المنزلي

GMT 00:54 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تبيّن أن الذئاب أفضل في التعاون فيما بينها من الكلاب

GMT 05:55 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "ستكد بلانتيرز" يسمح بنمو النباتات دون قطع الأشجار

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكد ارتباط بين النوم لفترات طويلة والخصوبة

GMT 06:06 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أسباب وصول نابليون بونابرت إلى غولف جيو على متن سفينته

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib