المغرب اليوم  - كرسي يشبه الأرجوحة لتدليل وحماية الطفل

يصنع من المواد الطبيعية والبسيطة

كرسي يشبه الأرجوحة لتدليل وحماية الطفل

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - كرسي يشبه الأرجوحة لتدليل وحماية الطفل

كرسي" نيناNINNA"
لندن ـ رانيا سجعان

تقدم شركة "ادينترو Adentro"، التي تتخذ من باريس مقرا لها، أخر إبداعات "كارلو كونتين"، وهو كرسي" نيناNINNA"، في معرض "صالون ديل موبيل"، في ميلان. وتتميز قطعة الأثاث الرائعة هذه بالبساطة ولكنها تحافظ على أناقتها ، فهي تدمج مقعد معلق، مصنوع من الأشرطة الجلدية ومتدلية لأسفل .

 المغرب اليوم  - كرسي يشبه الأرجوحة لتدليل وحماية الطفل

وتذكرنا هذه الصورة بالأرجوحة التي توضع في المساحة الخارجية من المنزل المخصصة لأطفالنا، والتي تذكرنا بالأوقات السعيدة التي كانت تخلو من الهموم، وأوقات الضحك التي لم يكن فيها أي شيء أهم من الضحك.
وبالغة الايطالية ، فإن "نينار ninnare" تعني وضع الطفل وحمله بطريقة لطيفة أو وقائية، وهو ما يفعله الكرسي "نينا NINNA"فهو  يدلل ويحمل الأطفال بلطف.

 المغرب اليوم  - كرسي يشبه الأرجوحة لتدليل وحماية الطفل

ويصنع نينا باليد، ويتميز بأنه من المواد الطبيعية والبسيطة، حيث تم استخدام خشب الدردار والجلد، والنتيجة هي قطعة أثاث بسيطة جميلة.
ونتيجة لذلك، فهو يندمج بسلاسة مع أي تصميم للمنزل، كما يمكنك وضعها في الفناء أو الحديقة والاسترخاء بالتأرجح بينما تحيط بك المساحات الخضراء والنباتات أو يمكنك إيجاد لهذا الكرسي مكان حميمي في الدور العلوي، قم بفتح كتاب واستمتع بتجربة مرحة ومريحة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - كرسي يشبه الأرجوحة لتدليل وحماية الطفل  المغرب اليوم  - كرسي يشبه الأرجوحة لتدليل وحماية الطفل



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان رائع باللون الكريمي

لندن - كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير

GMT 01:53 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  - غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib