ألوان الصيف تمنح المنزل الإحساس بالبرودة
آخر تحديث GMT 14:51:34
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تجدد الروح والمعنويات وباعثة على الهدوء

ألوان الصيف تمنح المنزل الإحساس بالبرودة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ألوان الصيف تمنح المنزل الإحساس بالبرودة

ألوان الصيف تمنح المنزل الإحساس بالبرودة
لندن ـ رانيا  سجعان

لندن ـ رانيا  سجعان حان وقت الصيف وأفضل جزء في هذا الموسم هو جلب الألوان التي تجعلنا نتذكر الأوقات الرائعة كلها التي يجلبها الصيف معه. سواء كنت من محبي الفاكهة والخضروات الناضجة التي تضيء وجبات طعامك، أو كنت تتذكر عطلة رائعة قضيتها على الشاطئ، يمكنك جلب هذه الألوان لمنزلك الصيفي. هناك الكثير لتتعلمه من إضافة ألوان الصيف للديكور الداخلي، فلتلقي نظرة على هذه الطرق الإبداعية التي تعطي حياة لمنزلك لتجعله مثل البرتقالة الطازجة في هذا الموسم مع الألوان الرائعة.

ألوان الصيف تمنح المنزل الإحساس بالبرودة
جدد روحك ومعنوياتك مع ألوان الصيف الباعثة على الهدوء، وإليكم مجموعة من الأفكار المبتكرة لاستغلال الألوان.
·     ألوان الصيف ينبغي أن ترفع معنوياتك
لا يوجد شيء أفضل من يوم دافئ مع نسيم بارد يمر عبر نوافذك المفتوحة ليجعلك تعيش في جو الصيف. انقل هذا الشعور إلى الديكور الداخلي لمنزلك مع الألوان التي تعزز معنوياتك ومزاجك المرح، يمكنك أن تتعلم الكثير من الطبيعة، العشب الأخضر، المياه الزرقاء بلون الزبرجد، الرمل الأصفر وكل الألوان التي تذكرك بعطلة على الشاطئ يمكن أن تستخدم في غرفة المعيشة في منزلك.

ألوان الصيف تمنح المنزل الإحساس بالبرودة
كما تغير الطبيعة ألوانها، كذلك ينبغي أن يفعل منزلك، أضف أريكة ملونة مع الوسائد لتصبح محط الأنظار في الغرفة - أو انشر اللون الذي تفضله في جميع أنحاء الغرفة مع الحرص على استخدام الألوان التي تتيح لك ولضيوفك الاستمتاع بالموسم.
·     ألوان الصيف يمكن أن تجعل منزلك يبدوا مشرقاً
في كثير من بيوت الكبار يكون هناك رغبة في جعل منزلك يبدوا ناضجاً متطوراً و راقياً، هذه الرغبة قد تؤثر على الديكور الداخلي للمنزل وتجعله يبدوا وكأنه بلا حياة.

ألوان الصيف تمنح المنزل الإحساس بالبرودة
أجلب الألوان الصيفية إلى مناطق غير متوقعة في منزلك، خزانات المطبخ، والأجهزة المنزلية، ومعدات غرفة الغسيل، وحتى الشركات المصنعة للوح الطبخ الخشبي بدأت في الخروج عن الألوان التقليدية في تصميمها لهذه الألواح.
أنظر إلى مطبخك وحمامك واكتشف الأماكن المتاحة التي يمكنك إضافة هذه اللمسة الصيفية إليها، من الأحواض الخضراء إلى الخزانات الصفراء لن يكون لديك عذر لتحجب ألوان الصيف عن ديكور منزلك الداخلي.
·     حيّ أيامك مع وابل من ألوان الصيف في غرف نومك:
إن كنت تشعر وكأنك لا تملك أي شيء مثير للاهتمام لتستيقظ من أجله داخل غرفة نومك، فكر مرة أخرى. ألوان الصيف يمكن أن تساعدك على تعلم أن الديكور الداخلي لا يمكن أن يكون بالضرورة لوناً لطيفاً واحداً. فالفراش الغنى بالألوان؛ والسجاد المنقوش، والستائر المشرقة، والوسائد الملونة، كلها وسائل تجعل غرفة نومك مفعمة بالحياة.
فلتبدأ بإضافة لون مبهج للجدار خلف الفراش فذلك سيساعد على ضبط إيقاع الغرفة كونه نقطة محورية لجذب الأبصار داخل غرفة النوم.
لا تخشى من وضع الزهور النضرة بالقرب من سريرك. أضف صوراً لك أثناء عطلاتك على الجدار مزينة بإطارات جميلة جذابة، ولا تنسى وضع الأباجورات فوق الكيمود (الطاولة المجاورة للفراش) وذلك لربط ديكور غرفتك كله بعضه ببعض.

ألوان الصيف تمنح المنزل الإحساس بالبرودة
وإذا كنت لا تحب الكثير من الألوان؟ يمكنك بدلا من ذلك، استخدام اللون الأبيض وكذلك الألوان المحايدة في المفروشات الخاصة بك ثم قم بإضافة بعض اللون الحي من خلال بطانية أو غطاء تضعه عند قاعدة الفراش. سيكون هذا كافياً لإضفاء ألوان الصيف على غرفتك وإنعاش حالتك المزاجية  في الصباح ورسم ابتسامة على شفتيك كل مساء قبل الذهاب إلى الفراش.
لو كنت تفضل ألوان أكثر وضوحاً، أمزج اللون الأبيض الصيفي مع ألوان حية تكون في أغطية السرير.
 لا تدع هذا الصيف يمر دون أن تتعلم قليلاً من الصيف وتأخذ بعضاً من ألوانه الرائعة.

ألوان الصيف تمنح المنزل الإحساس بالبرودة
لا ينبغي أن يكون الصيف فقط شعور بالقلق من درجات الحرارة الحارقة، لكن بدلاً من ذلك يمكن استغلال الصيف لإضفاء الانتعاش على ديكوراتك الداخلية مع الأزرق والأخضر والبنفسجي، وهى كلها ألوان تمنحك إحساساً بالبرودة وتعمل على إنعاش روحك، ومنزلك، وضيوفك. حاول إيجاد وسيلة لإضفاء ألوان الصيف على كل غرفة من منزلك، وستعجبك الطريقة التي تشعر بها والمظهر الذي سيبدو عليه منزلك.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألوان الصيف تمنح المنزل الإحساس بالبرودة ألوان الصيف تمنح المنزل الإحساس بالبرودة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib