المغرب اليوم  - ذكاء الأقسام يحول شقة مدمجة إلى غرف منفصلة

باستخدام المهندسين للستائر المنزلقة الأنيقة

"ذكاء الأقسام" يحول شقة مدمجة إلى غرف منفصلة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

تحويل شقة مدمجة إلى غرف منفصلة
نيويورك ـ مادلين سعادة

أبدع مهندسو "زابور" للديكور في التصميم الداخلي لشقة مدمجة في "دوبروفكا" في روسيا، بحيث ظهرت أنيقة ومبتكرة وعملية. وذلك بفضل ما يسمى بـ "ذكاء الأقسام"، والذي يستطيع أن يقسم المساحة المفتوحة إلى غرف منفصلة عند الحاجة. ويمكن النظر للشقة باعتبارها مكان للعيش لشخص واحد منفرد، فالمطبخ وغرفة النوم وغرفة المعيشة كلهم متصلين ببعض في مساحة مفتوحة، وقد استخدم المهنسدون هنا بعض المواسير الجرارة المعلقة في السقف، والتي تنزلق عليها ستائر تقسم المساحة وتحولها لغرف منفصلة لتوفر بعض الخصوصية.

 المغرب اليوم  - ذكاء الأقسام يحول شقة مدمجة إلى غرف منفصلة

وتعتبر من أهم ميزات هذا الأسلوب هي الميزانية المتواضعة، بحيث يكون هناك إمكان لتحويل مساحة واسعة إلى أقسام منفصلة بلا جهد أو تكاليف باهظة، وأيضًا يمكن صناعة الأثاث حسب الطلب، مما يعزز الشعور بالخصوصية ويصبح مناسبًا للكثيرين.

 المغرب اليوم  - ذكاء الأقسام يحول شقة مدمجة إلى غرف منفصلة

 المغرب اليوم  - ذكاء الأقسام يحول شقة مدمجة إلى غرف منفصلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ذكاء الأقسام يحول شقة مدمجة إلى غرف منفصلة  المغرب اليوم  - ذكاء الأقسام يحول شقة مدمجة إلى غرف منفصلة



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib