المغرب اليوم  - طرق سهلة لجعل منزلك صديقا للبيئة لخلق مساحة للمعيشة الصحية

المطاط والأرضيات الخيزران والجدران الخشبية أهمها

طرق سهلة لجعل منزلك صديقا للبيئة لخلق مساحة للمعيشة الصحية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - طرق سهلة لجعل منزلك صديقا للبيئة لخلق مساحة للمعيشة الصحية

طرق سهلة لجعل منزلك صديق للبيئة
 لندن ـ رانيا سجعان 

 لندن ـ رانيا سجعان  شعار "الحياة الخضراء" لن يختفي قريباً، ونستعرض هنا طرقاً سهلة لكيفية تضمين أفكار صديقة للبيئة في منزلك، وذلك لخلق مساحة للمعيشة مستدامة وصحية. الأرضيات الخيزران. الخيزران مصنوع من النباتات الطبيعية، وهو من الخشب الصلب ويتميز بسهولة التركيب، وما يجعل الخيزران خامة جيدة من وجهة النظر الصديقة للبيئة أنه من المواد المستدامة، فهو شديد التحمل وسهل الحفاظ عليه، من منظور الديكور، يمكنك اختيار أنواع مختلفة من الأشكال وحبات من الخيزران، اعتمادا على متطلبات تصميم الخاص بك.
 المغرب اليوم  - طرق سهلة لجعل منزلك صديقا للبيئة لخلق مساحة للمعيشة الصحية
استخدام المطاط على السطح
قد لا يفكر المرء في المطاط كمادة جيدة للاستخدام في السقف، ولكنه في الحقيقة مادة صديقة للبيئة تصلح لضمان منزل أكثر استدامة، فالأسقف المصنوعة من المطاط يعاد من خلالها تدوير الإطارات، والنشارة والرماد. وهذه الأنواع من الأسقف قيّمة من حيث توفير المال، لأنها أقل عرضة للكسر أو التعرى بسبب المناخ.
 المغرب اليوم  - طرق سهلة لجعل منزلك صديقا للبيئة لخلق مساحة للمعيشة الصحية
الجدران الخشبية.
الاستفادة من المواد التي لم تعد في حاجة إليها والتي يمكن أن تتحول إلى شيء جديد هو قمة المعيشة المستدامة، على سبيل المثال استخدم الخشب غير المرغوب به أو القديم على الجدران أو استخدامه في تقسيم الغرف بشكل إبداعي.
الحديد المعاد تدويره.
 المغرب اليوم  - طرق سهلة لجعل منزلك صديقا للبيئة لخلق مساحة للمعيشة الصحية
يمكنك الاستفادة القصوى من أي صلب قديم لديك واستخدامه في البناء الخاص بك. في الصورة أعلاه يمكنك أن ترى كيف تم استخدام الفولاذ المعاد تدويره في إنشاء سور للدرج، إنه جميل ومثير للاهتمام.
الألواح الشمسية.
 المغرب اليوم  - طرق سهلة لجعل منزلك صديقا للبيئة لخلق مساحة للمعيشة الصحية
استخدام الألواح الشمسية هو وسيلة سهلة لجعل البناء الخاص بك أكثر اخضراراً، وذلك لأن هذه الألواح تساعد على استخدام الطاقة في منزلك. وهي وإن كانت مكلفة في البداية، إلا أنها سهلة التثبيت وتستمر في المتوسط من ​​30 أو 40 عاما. كما أنها تجعل منزلك من الخارج يبدو أنيقا وعصريا.
النوافذ قليلة الانبعاث
الزجاج المنخفض الانبعاث، هو زجاج ذو كفاءة عالية في منع الحرارة من الهروب من خلال النوافذ، وهو يحتوي على طلاء غير مرئي على سطحه للحد من انتقال الحرارة، مما يجعل المكان أكثر دفئا خلال أشهر الشتاء الباردة، واستبدال نوافذك الحالية بأخرى ذات زجاج منخفض الانبعاث لن يقوم فقط بتوفير الطاقة ولكن سيكون له أثر في خفض فواتير الكهرباء الخاصة بك.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - طرق سهلة لجعل منزلك صديقا للبيئة لخلق مساحة للمعيشة الصحية  المغرب اليوم  - طرق سهلة لجعل منزلك صديقا للبيئة لخلق مساحة للمعيشة الصحية



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib