المغرب اليوم  - الجدران المزدوجة الألوان تمنحك شعورًا بالراحة

مثيرة للاهتمام وتضفي لمحة أناقة على المكان

الجدران المزدوجة الألوان تمنحك شعورًا بالراحة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الجدران المزدوجة الألوان تمنحك شعورًا بالراحة

الجدران المزدوجة الالوان حديثة
لندن - رانيا سجعان

الجدران المزدوجة الالوان حديثة وجديدة ومثالية لأي جدار في البيت. سواء طبقتها على جدار واحد فى الغرفة ، أو على جدران الغرفة بالكامل، هذا الاتجاه مثير للاهتمام ويضيف لمحة أناقة للمكان ، لكنه ايضاً يضفى عليه شيئاً من التقليدية. الأسود مع الأبيض، اللون الأزرق بدرجاته ، والمرجان مع الوردي، كلها ثنائيات تبدو مذهلة على الجدران. وإليك بعض الإلهام لمشروعك المقبل فى تجديد ديكور منزلك ، ودليل على أن الجدران المزدوجة الالوان تبدو جيدة.
1. لون النعناع مع لون الطحلب.
اللون الأخضر دائماً ما يجلب احساسا بالانتعاش والطبيعة إلى الغرفة. انه يجعلك تشعر وكأن الغرفة تتنفس ، ويمنحك شعوراً بالراحة ، لذلك فإنك عندما تجمع بين اللون الفاتح واللون الاخر الداكن ، فى احد جدران الغرفة أو فيها كلها، فانت تضفي أناقة ومرحا لمكان يصلح للاسترخاء ولتجمع الأسرة . وضع اللون الفاتح فى الجزء العلوى يجذب العينين صعودا، بينما يخلق الجزء السفلي الداكن أساسا متينا للديكور.
2. لون الفحم مع لون الجليد.
الأبيض يبدو دائماً جيداً مع الأسود، بغض النظر عن الشكل الموضوعين به. لذلك، عندما تقرر اعادة تزيين حمامك القديم مستخدما اللونين سوياً  ، تأكد انك قد أخذت القرار السليم. والجمال هو انه إذا كان لديك بلاط ابيض بالفعل فى الحمام ، فقط قم باضافة الاسود له على الجدران لتحصل على نتيجة جميلة وفنية!
3. لون الماء مع لون الليمون.
لغرفة اطفال غير تقليدية وتتسم بالمرح جرب لونين نابضين بالحياة! يمكنك تجربة الأخضر الليموني مع الأزرق المائي ، وسيعطى طلة مشرقة ، سواء كان ذلك في غرفة نوم الأطفال أو فى غرفة اللعب الخاصة بهم. لا يهم حقا أي لون ستختاره للجزء العلوي ، وأي لون ستضعه فى الجزء السفلي ، لأن هذين اللونين معاً يعبران عن روح المرح والشباب. ومع هذين اللونين قد تجد نفسك لا تحتاج الى المزيد من الديكورات لانهما يعملان معاً بروعة وانسجام .
4. اللون الضبابي مع لون البط البري.
انهما بلونين يتسمان بالاناقة وتصلح للاماكن ذات المساحات الكبيرة التى لها سقوف عالية. ورغم انهما لونان يميلان للدكانة ، الا انهما  يعطيان الغرفة تأثيراً مهدئا، مع الاحتفاظ بالاناقة والحداثة . استخدم هذين اللونين فى شقة استوديو صغيرة أو فى مبنى اداري داخل كلية.
5. اللون الكريمي  مع الوردي الزاهي.
يمكن استخدام هذين اللونين فى غرفة الاطفال حديثى الولادة  أو فى غرفة ممارسة الهوايات والحرف. يمكن ايضا استخدامهما فى غرفة نوم ابنتك المراهقة أو في الزاوية المخصصة للإفطار. هذه الألوان المضيئة المبهجة تبدو جيدة على الجدران بسبب حيويتها المحضة. انها مرحة وممتعة، ساحرة وتليق بالبنات، وتعمل بشكل جيد في المساحات الصغيرة. مرة أخرى، استخدام اللون الداكن فى الجزء السفلى يخلق أساسا جيدا للديكور ، بينما يأتي اللون الفاتح ليعطي الغرفة نوعاً من الاثارة !

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الجدران المزدوجة الألوان تمنحك شعورًا بالراحة  المغرب اليوم  - الجدران المزدوجة الألوان تمنحك شعورًا بالراحة



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib