المغرب اليوم  - الجدران المزدوجة الألوان تمنحك شعورًا بالراحة

مثيرة للاهتمام وتضفي لمحة أناقة على المكان

الجدران المزدوجة الألوان تمنحك شعورًا بالراحة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الجدران المزدوجة الألوان تمنحك شعورًا بالراحة

الجدران المزدوجة الالوان حديثة
لندن - رانيا سجعان

الجدران المزدوجة الالوان حديثة وجديدة ومثالية لأي جدار في البيت. سواء طبقتها على جدار واحد فى الغرفة ، أو على جدران الغرفة بالكامل، هذا الاتجاه مثير للاهتمام ويضيف لمحة أناقة للمكان ، لكنه ايضاً يضفى عليه شيئاً من التقليدية. الأسود مع الأبيض، اللون الأزرق بدرجاته ، والمرجان مع الوردي، كلها ثنائيات تبدو مذهلة على الجدران. وإليك بعض الإلهام لمشروعك المقبل فى تجديد ديكور منزلك ، ودليل على أن الجدران المزدوجة الالوان تبدو جيدة.
1. لون النعناع مع لون الطحلب.
اللون الأخضر دائماً ما يجلب احساسا بالانتعاش والطبيعة إلى الغرفة. انه يجعلك تشعر وكأن الغرفة تتنفس ، ويمنحك شعوراً بالراحة ، لذلك فإنك عندما تجمع بين اللون الفاتح واللون الاخر الداكن ، فى احد جدران الغرفة أو فيها كلها، فانت تضفي أناقة ومرحا لمكان يصلح للاسترخاء ولتجمع الأسرة . وضع اللون الفاتح فى الجزء العلوى يجذب العينين صعودا، بينما يخلق الجزء السفلي الداكن أساسا متينا للديكور.
2. لون الفحم مع لون الجليد.
الأبيض يبدو دائماً جيداً مع الأسود، بغض النظر عن الشكل الموضوعين به. لذلك، عندما تقرر اعادة تزيين حمامك القديم مستخدما اللونين سوياً  ، تأكد انك قد أخذت القرار السليم. والجمال هو انه إذا كان لديك بلاط ابيض بالفعل فى الحمام ، فقط قم باضافة الاسود له على الجدران لتحصل على نتيجة جميلة وفنية!
3. لون الماء مع لون الليمون.
لغرفة اطفال غير تقليدية وتتسم بالمرح جرب لونين نابضين بالحياة! يمكنك تجربة الأخضر الليموني مع الأزرق المائي ، وسيعطى طلة مشرقة ، سواء كان ذلك في غرفة نوم الأطفال أو فى غرفة اللعب الخاصة بهم. لا يهم حقا أي لون ستختاره للجزء العلوي ، وأي لون ستضعه فى الجزء السفلي ، لأن هذين اللونين معاً يعبران عن روح المرح والشباب. ومع هذين اللونين قد تجد نفسك لا تحتاج الى المزيد من الديكورات لانهما يعملان معاً بروعة وانسجام .
4. اللون الضبابي مع لون البط البري.
انهما بلونين يتسمان بالاناقة وتصلح للاماكن ذات المساحات الكبيرة التى لها سقوف عالية. ورغم انهما لونان يميلان للدكانة ، الا انهما  يعطيان الغرفة تأثيراً مهدئا، مع الاحتفاظ بالاناقة والحداثة . استخدم هذين اللونين فى شقة استوديو صغيرة أو فى مبنى اداري داخل كلية.
5. اللون الكريمي  مع الوردي الزاهي.
يمكن استخدام هذين اللونين فى غرفة الاطفال حديثى الولادة  أو فى غرفة ممارسة الهوايات والحرف. يمكن ايضا استخدامهما فى غرفة نوم ابنتك المراهقة أو في الزاوية المخصصة للإفطار. هذه الألوان المضيئة المبهجة تبدو جيدة على الجدران بسبب حيويتها المحضة. انها مرحة وممتعة، ساحرة وتليق بالبنات، وتعمل بشكل جيد في المساحات الصغيرة. مرة أخرى، استخدام اللون الداكن فى الجزء السفلى يخلق أساسا جيدا للديكور ، بينما يأتي اللون الفاتح ليعطي الغرفة نوعاً من الاثارة !

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الجدران المزدوجة الألوان تمنحك شعورًا بالراحة  المغرب اليوم  - الجدران المزدوجة الألوان تمنحك شعورًا بالراحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الجدران المزدوجة الألوان تمنحك شعورًا بالراحة  المغرب اليوم  - الجدران المزدوجة الألوان تمنحك شعورًا بالراحة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib