المغرب اليوم - نمط باب المرآب المناسب لمنزلك وحياتك

معدني أم خشبي أو ربما زجاجي

نمط باب المرآب المناسب لمنزلك وحياتك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نمط باب المرآب المناسب لمنزلك وحياتك

باب المرآب المناسب لمنزلك وحياتك
 لندن - رانيا سجعان

 لندن - رانيا سجعان تقع منطقة المرآب في المنزل خارج حسابات الأفراد الذين يستحوذ الديكور الداخلي لمنزلهم على كل الاهتمام، عندما يتعلق الأمر بتحديث المنزل، أو إجراء تحسينات عليه، وذلك رغم أن خارج المنزل هو ما يعطي الانطباع الأول.ولاختيار النمط المناسب لمنزلك نقدم لك بعض النصائح في شأن تحديث باب المرآب، والتي يتصدرها اختيار خامة تناسب مناخ المكان الذي تعيش فيه، فمن السهل أن يكون كل ما تفكر فيه عند شراء باب للمرآب ، أن يكون عمليًا ومتين، ويوفر الأمن المطلوب لسيارتك وأشيائك المخزنة في الداخل، ولكنك تحتاج أيضا لباب يناسب المناخ الذي تعيش فيه، حيث يمكنك الاختيار، حسب موقعك الجغرافي، من بين المعادن والألياف الزجاجية، أو الخشب.وتعد المعادن والألياف الزجاجية أكثر متانة، واستمرارية، لكن الخشب الطبيعي يعطى شكلاً جماليًا لمنزلك من الخارج.وإذا كان الهواء في المكان الذي تعيش فيه يحتوي على الكثير من الملح، عليك البحث عن الخامات المقاومة للتآكل.
المغرب اليوم - نمط باب المرآب المناسب لمنزلك وحياتك
أما أبواب المرآب الخشبية، على الرغممن جماليتها لكن يتساءل البعض عن ما إذا كانت استثمارًا جيدًا، فالجمال الطبيعي الموجود في الخشب لا يمكن أن تجده في أي خامة أخرى. وإن كان طراز منزلك من الخارج ريفيًا، أو كنت تحب الخطوط المعاصرة الأنيقة، التي توفرها أبواب المرآب الخشبية، تستطيع الاختيار ما بين خشب السيدار، والشوكران، والأرش، لكن تذكر فقط أن الخشب أكثر تكلفة من المعادن، ولكنه يعطيك الطلة التي تحب.
المغرب اليوم - نمط باب المرآب المناسب لمنزلك وحياتك
ويمكن لأبواب المرآب المعدنية أن تكون قوية أو خفيفة الوزن في البناء، وطبقًا لموقع منزلك، يمكن لباب المرآب المصنوع من "الاستانلس ستيل"  أو "الألومنيوم" أن يكون مثاليًا، فإذا كان منزلك يقع في أي من المواقع المعرضة للإعصار أو الرياح العالية، فإن "الاستانلس ستيل" هو الخيار الأفضل، وذلك لقدرته على مقاومة التلف، فضلاً عن السطو.وللمنازل الأكثر قدمًا، يكون الصلب أيضًا خيارًا جيد، لأنه معّمر ويمكن طلاءه بمجموعة متنوعة من الألوان. والأبواب الألومنيوم معّمرة وخفيفة الوزن، وتعتبر مثالية للمنازل التي لا ترغب في استهلاك طاقة أكثر في استخدام محركات فتح باب المرآب. وتُعد الأبواب المصنوعة من الألياف الزجاجية الأنسب لتغيرات درجة الحرارة القصوى، فالألياف الزجاجية تعيش طويلاً ، وهي عازل جيد، ويمكنها الإبقاء على فواتير التدفئة والتبريد منخفضة، أثناء تغير درجات الحرارة عبر المواسم. كما أن الألياف الزجاجية أكثر مقاومة للكسر والتشقق، على عكس أبواب المرآب الأخرى.وبعد الانتهاء من اختيار الخامة، عليك النظر إلى الشكل الجمالي لباب المرآب، حيث يمكنك الحصول على أبواب فيها فتحات أو نوافذ، كما يمكنك الحصول على أبواب تحاكي التفاصيل المعمارية لواجهة منزلك، والتي تمكنك من الاختيار بين الأبواب المتحركة التقليدية، والأبواب الفردية، والأبواب المزدوجة المعاصرة، كما يمكنك ابتكار تصميمك الخاص مع مساعدة  الحرفيين في هذا الشأن.
المغرب اليوم - نمط باب المرآب المناسب لمنزلك وحياتك
ومن الضروري أن تتأكد من أن باب مرآبك فيه متطلبات السلامة التي تحتاج إليها، تمامًا مثل الأبواب الخارجية للبيت الرئيسي، حيث أنه لابد لباب المرآب أن يوصلك إلى منزلك وممتلكاتك، لكنه يحتاج أيضًا متطلبات للسلامة، لضمان أنه آمن من أي دخيل. ويعتمد أسلوب التحكم بفتح باب مرآبك، أو مكان جهاز فتح الباب، في المقام الأول على مساحة المرآب، وكذلك نوع الباب الذي تختاره، وهنا عليك سؤال متخصص عن التقنية التي تتناسب مع نمط باب مرآبك، ليختار لك آلية التحكم الصحيحة.ومن نصائح السلامة تعليم أفراد الأسرة، والأطفال عدم اللعب في أبواب المرآب أو في محيطها، والتأكد من توضيح مكان ومجال الاستشعار لباب المرآب، وتعليم أطفالك الابتعاد عن الباب عند تشغيل آلية فتحه أو غلقه.
المغرب اليوم - نمط باب المرآب المناسب لمنزلك وحياتك 
ويتوجب عليك، قبل اختيار الباب، تعلم الصيانة اللازمة لاستمراره،لو كنت تعتقد أنه يمكنك شراء باب للمرآب دون أن تضطر أبدًا إلى إصلاحه أو عمل صيانة له، فلتعد التفكير. مثل أي عدة ميكانيكية أخرى، يحتاج باب مرآبك إلى الصيانة من قبل متخصص كل بضعة أعوام، لضمان أن المحرك، والأجزاء الميكانيكية المسؤولة عن فتح الباب وسلامته لا تزال سليمة.ابحث عن أبواب المرآب التي لن تتطلب الكثير من الصيانة،  ويفضل كثير من أصحاب المنازل عدم استخدام تقنيات فتح الباب الأتوماتيكية ويختارون الأسلوب اليدوي.
المغرب اليوم - نمط باب المرآب المناسب لمنزلك وحياتك
وهناك طريقة أخرى للعثور على باب المرآب المناسب لك، وهي من خلال الرجوع إلى الوراء في الشارع، وتقييم منزلك ككل، هكذا يمكنك تحديد اللون المناسب لمنزلك من الخارج، وتعرف ما إذا كان مرآبك  في موقع مكشوف من واجهة المنزل، أم أنه مخفي وراء الأشجار، وما إذا كان يحتاج إلى تنسيق خاص ليتناسب مع واجهة المنزل، أم يمكن أن يكون له شكله الجمالي الخاص، كون واجهته تطل على شارع آخر، بمجرد الإجابة على هذه الأسئلة قد تجد نفسك مهتمًا بمزيد من التفاصيل، التى تضيف جاذبية وجمالاً على واجهة منزلك ومرآبك.
وعليك أن لا تغفل نمط حياتك وعائلتك عند اختيارك لباب مرآبك، فإذا كنت تحب أن يكون باب مرآبك من الزجاج، لكن لديك أطفال يلعبون باستمرار الكرة في الممر، وألواح التزلج، أو مع أبناء الجيران، هنا ستحتاج إلى إعادة النظر في موضوع استخدام  الزجاج.
المغرب اليوم - نمط باب المرآب المناسب لمنزلك وحياتك
وتذكر أن باب مرآبك يجب أن يعكس نمط حياتك، تمامًا مثل منزلك، لذا عليك اختيار نمط من الأبواب يجعل منزلك يبدو رائعًا، و يجعلك تشعر أنك عظيم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - نمط باب المرآب المناسب لمنزلك وحياتك المغرب اليوم - نمط باب المرآب المناسب لمنزلك وحياتك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - نمط باب المرآب المناسب لمنزلك وحياتك المغرب اليوم - نمط باب المرآب المناسب لمنزلك وحياتك



تحدثت عن تحرش المنتج هارفي وينستين بالفنانات

بليك ليفلي تخطف الأنظار بارتداء بدلة باللون الأصفر

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت الممثلة الأميركية بليك ليفلي، في برنامج "صباح الخير أميركا" يوم الاثنين، بإطلالة أنيقة ومميزة. وفي أعقاب اعترافات فنانات هوليوود بوقائع تحرش المنتج الأميركي هارفي وينستين بهن، قالت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما، أن الوقوف تضامنا مع الضحايا المتضررين لم يكن كافيا، فالناس يجب أن تعترف أن سلوكه كان بعيدا عن حادثة فردية وحسب. وبسؤالها عن كيف يمكن لهوليوود أن تستكمل طريقها بعد الكشف عن الإساءات ضد النساء، أجابت: "أعتقد أنه من المهم أن نعترف أن ذلك لا يحدث فقط هوليوود، انه عالمي جدا، وانه ليس شيئا يحدث للنساء فجأة"،وأوضحت ليفلي أن ذلك يحدث للنساء منذ زمن طويل وليس مفاجأة. الجدير بالذكر أن هارفي المؤسس المشارك لشركة وينشتاين قد تلقى بلاغات بالاعتداء أو التحرش بأكثر من عشرين امرأة ممن يعملون في صناعة السينما، بما في ذلك النجوم الكبار امثال غوينيث بالترو وأشلي جود، وتشمل الادعاءات الموجهة ضده

GMT 06:59 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسؤولة في "كيرينغ" تعلن التصدي لقضية العنف المنزلي
المغرب اليوم - مسؤولة في

GMT 06:06 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أسباب وصول نابليون بونابرت إلى غولف جيو على متن سفينته
المغرب اليوم - أسباب وصول نابليون بونابرت إلى غولف جيو على متن سفينته

GMT 05:55 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "ستكد بلانتيرز" يسمح بنمو النباتات دون قطع الأشجار
المغرب اليوم - منزل

GMT 06:36 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إيران تشعل الخلاف بين ترامب والزعيم الديمقراطي لمجلس الشيوخ
المغرب اليوم - إيران  تشعل الخلاف بين ترامب والزعيم الديمقراطي لمجلس الشيوخ

GMT 06:43 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نيكولا ثورب تكشف عن هوية أشخاص تحرشوا بها جنسيًا
المغرب اليوم - نيكولا ثورب تكشف عن هوية أشخاص تحرشوا بها جنسيًا

GMT 01:30 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رجاء الجدواي تستعد للفيلم الكوميدي "حبيب ستو"

GMT 08:52 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

عارضة أزياء حققت حلمها قبل العثور عليها مقتولة داخل مسكنها

GMT 00:19 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تعلن أنّ أنثى الدولفين تختار من يجامعها بدقة

GMT 07:55 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بيع مبنى التوأم كراي في لندن بثمن 1,2 مليون استرليني

GMT 02:14 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف علاج جديد يُساعد النساء على منع "سلس البول"

GMT 02:57 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

"كونستانس برينس موريس" يقدم مطاعم بروح هوليوود

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ

GMT 01:00 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عقل فقيه يُصمِّم مجموعة من الملابس الجديدة لعام 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib