المغرب اليوم  - أقمنا معرضًا لعيد الأم في الإسكندريّة

نرمين عبادة لـ"المغرب اليوم":

أقمنا معرضًا لعيد الأم في الإسكندريّة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أقمنا معرضًا لعيد الأم في الإسكندريّة

مُصممة الحُلي نرمين عبادة
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مُصممة الحُلي ورئيس رابطة الأشغال اليدويّة نرمين عبادة، عن إقامة معرضًا بمناسبة عيد الأم. وأوضحت عبادة، لـ"المغرب اليوم"، أنّ رابطة الإشغال اليدويّة أقامت معرضًا خاصًا بعيد الأم على مدار يومين،في إحدى القاعات الكبرى على كورنيش الإسكندريّة.

 المغرب اليوم  - أقمنا معرضًا لعيد الأم في الإسكندريّة

وأشارت إلى أنه اشترك في المعرض العديد من مصممي الأشغال اليدويّة، من مصممي جلود ولوحات زيتيّة وخرز وشموع وحفر على الخشب ومفروشات وإكسسوارات حفلات، وأيضًا كان هناك طاهيّة الرابطة هبة عبدالعليم، وإيمان آمين للحلويات، والطاهيّة سحر الحلواني للمخبوزات.

 المغرب اليوم  - أقمنا معرضًا لعيد الأم في الإسكندريّة

وذكرت "أجرينا سحب على هدايا للأمهات وكانت عبارة عن ثلاث أجهزة كهربائيّة لأمهات العارضين وأمهات الزائرين، غير أن كل أم كانت تأخذ صورة مع ابنها أو أبنتها بورتريه هديّة من المصور أحمد هشام". ولفتت إلى أنّ "المعرض لاقى إقبالاً شديدًا وكثيفًا من الحضور، وأثبت نجاحًا منقطع النظير".

 المغرب اليوم  - أقمنا معرضًا لعيد الأم في الإسكندريّة

وأوضحت أنّ "العارضين من مصممي الأشغال اليدويّة ساد بينهم جو رائع من المودة، وكان من أحد الأشياء اللطيفة وجود ضيفة معنا من الهند، ولكنها تحمل الجنسيّة المصريّة وكان جميع الزائرين يرتدون الساري الهندي لكي يأخذون صورة ذكرى به".

 المغرب اليوم  - أقمنا معرضًا لعيد الأم في الإسكندريّة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أقمنا معرضًا لعيد الأم في الإسكندريّة  المغرب اليوم  - أقمنا معرضًا لعيد الأم في الإسكندريّة



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان رائع باللون الكريمي

لندن - كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير

GMT 01:53 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  - غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib