المغرب اليوم  - بي إم دبليو تطلق جران توريزمو 2014 الأضخم والأروع

تواجه ظروف الطقس السييء في أوروبا والولايات المتحدة

"بي إم دبليو" تطلق جران توريزمو 2014 الأضخم والأروع

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"بي إم دبليو" تطلق جران توريزمو 2014 الأضخم والأروع في فئتها
برلين ـ جورج كرم

تعتبر السيارة مرسيدس بنز G65 AMG من السيارات غير المرغوب فيها في ألمانيا، بلد الصنع، لأسبابٍ عدة، منها الاستهلاك المفرط للوقود بسبب المحرك الجبار الذي زُودت به السيارة، إضافة إلى التصميم الجامد الذي يخلو من لمسات مرسيدس الخاصة. كما لم تلق السيارة رواجًا في السوق الأميركية، لتراجع مستوى كفاءة استهلاك الوقود، إضافة إلى صعوبة وتعقيد استخراج رخصة تسيير لهذا الطراز الضخم في الولايات المتحدة.
 ويمكن استنتاج ما يمكن أن تؤول إليه مبيعات G65 AMG في الولايات المتحدة أو ألمانيا وغيرها من دول أوروبا من تراجع حاد، حال طرحها في أي من تلك الدول من خلال الاعتماد على البيانات التاريخية لمبيعات AMG التي لم تتجاوز 500 وحدة منذ بداية تصنيعها من عشر سنوات مضت، بيعت منها 400 وحدة في الأشهر الستة الأولى من طرح السيارة في الأسواق.
إذن لماذا استمرت مرسيدس في تصنيع هذا الطراز والنسخ الكثيرة منها حتى وصلت إلى G65 AMG 2013؟ على الرغم من فشل السيارة في تحقيق شعبية بين عشاق السيارات القوية، حرصت الشركة الألمانية العريقة في مجال السيارات على توفير G65 AMG لما تتمتع به ميزات، قد تغض طرف البعض عن العيوب الخاصة باستهلاك الوقود والتصميم الخالي من لمسات الجمال. إنها المميزات التي يمكن إيجازها في القوة والثبات. فلقد صُممت السيارة G65 AMG للمهام الشاقة، إذ تعطي قوة الأداء نفسه في مختلف الظروف المحيطة من ظروف مناخية قاسية، إذ تعتبر أفضل سيارة على الإطلاق  تسير على الجليد وأُثناء الأمطار والعواصف.
كما تتسم السيارة بأنها من أفضل السيارات متعددة الأغراض، إذ تمتد استخداماتها من الأم أن تصطحب أولادها إلى النادي، لأداء التمرينات الرياضية إلى استخدامات المهام الشاقة الخاصة بقوات مشاة البحرية الأميركية، إذ توفر أداء قويًا وثباتًا منقطع النظير على الطريق في مختلف الظروف، لذا تُعد من السيارات التي تتناسب مع طبيعة المناخ في بريطانيا، وغيرها من دول أوروبا الباردة، إذ الطقس السائد قارس البرودة، والرطب والطرق الوعرة معظم أوقات السنة. كما تتمتع السيارة بإمكانات هائلة، أهلتها لأن تكون سيارة المهام الشاقة التي اختارتها جيوش 35 دولة من بينها الولايات المتحدة، لتكون السيارة المستخدمة في العمليات التدريبية والقتالية، وغيرها من عمليات القوات المسلحة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بي إم دبليو تطلق جران توريزمو 2014 الأضخم والأروع  المغرب اليوم  - بي إم دبليو تطلق جران توريزمو 2014 الأضخم والأروع



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 05:46 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"هارومي كلوسوكا" تفصح عن معرض "رتور دي إكسبيديشن"
 المغرب اليوم  -

GMT 10:39 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

صاحبة "Beldi" تكشف كواليس صناعة السجاد المغربي
 المغرب اليوم  - صاحبة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib