المغرب اليوم  - بيجو تمنح عشاق المركبات الخارقة قيادة الأسطورة النحاسية أونيكس

خلال فاعليات مهرجان "جودوود" لسيارات السرعة تموز المقبل

"بيجو" تمنح عشاق المركبات الخارقة قيادة الأسطورة النحاسية "أونيكس"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

السيارة التجريبية المتوحشة "أونيكس"
باريس ـ مارينا منصف

أطقت "بيجو" الفرنسية سيارتها التجريبية المتوحشة "أونيكس" مع فقد الأمل تمامًا في أن تخرج السيارة إلى النور كنسخة تجارية، وهو ما أكدته الشركة الفرنسية العريقة في مجال السيارات من خلال بعض المراسلات الإلكترونية المتبادلة مع محرري السيارات، وبذلك، لن يكون هناك من بين عشاق السيارات الخارقة من أصحاب المليارات من يمكنه الحصول على لقب مالك "أونيكس" حيث تعتزم "بيجو" التوقف عند هذا الحد مع سيارتها التجريبية، التي من المتوقع أن تحتفظ بلقب التجريبية لوقتٍ طويلٍ أو حتى إلى الأبد.
ويبقى صحيحًا أنك لن تتمكن كعاشق للسيارات من أن توصلك "أونيكس" إلى المنزل أو أن تضعها في المرآب الخاص بك، لكن في الإمكان في الوقت الجاري، وفقًا لـ "بيجو"، أن تقود السيارة لبعض الوقت في إطار فاعليات مهرجان "جودوود" لسيارات السرعة "Goodwood Festival of Speed".
ويبدأ المهرجان في الأول من تموز/ يوليو، في حين تكون تجربة قيادة "أونيكس" في 13 من الشهر نفسه، ويحق لكل من هو فوق الثامنة عشرة من عمره ويحمل رخصة قيادة المشاركة في التجربة.

 المغرب اليوم  - بيجو تمنح عشاق المركبات الخارقة قيادة الأسطورة النحاسية أونيكس
ويمكنك أيضًا مع تجربة القيادة لهذه السيارة الخارقة، الحصول على تذكرتين مجانيتين لحضور فاعليات مهرجان السرعة، ولكن لسوء الحظ، لا يُسمح بالاستفادة من هذه المزايا إلا للبريطانيين مع تحمل تكلفة الانتقال إلى المهرجان في "جودوود".
وكشفت "بيجو" النقاب عن "أونيكس" للمرة الأولى في معرض باريس الدولي للسيارات عام 2012، وهي ليست فقط السيارة صاحبة الهيكل الخارجي المميز المحاط بشبكة من النحاس المؤكسد الذي لم يٌغطّ بأي نوع من أنواع الطلاء، بل هي أيضًا سيارة بحجم مميز فعرض السيارة 86.6 بوصة، وطولها 183 بوصة وارتفاعها 44.5 بوصة فقط.

 المغرب اليوم  - بيجو تمنح عشاق المركبات الخارقة قيادة الأسطورة النحاسية أونيكس
وزودت السيارة بمحرك 8 صمامات يعمل بتقنية الهجين الخاصة بـ "بيجو"، "Hybrid4"، التي تمنح السيارة 80 حصانًا إضافية، كما تزن السيارة 2425 رطلاً.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بيجو تمنح عشاق المركبات الخارقة قيادة الأسطورة النحاسية أونيكس  المغرب اليوم  - بيجو تمنح عشاق المركبات الخارقة قيادة الأسطورة النحاسية أونيكس



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib