المغرب اليوم  - تويوتا كورولا من نوع خاص للسوق الأميركية

تبدو عدوانية وأكثر قوة وتَحْمِل السِّمة الهجومية

"تويوتا كورولا" من نوع خاص للسوق الأميركية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"تويوتا كورولا"
 واشنطن ـ يوسف مكي

 واشنطن ـ يوسف مكي منذ إطلاق نسخة الدفع الخلفي من تويوتا كورولا في الثمانينات من القرن العشرين، لم تجتذب أي نسخة من نسخ هذا الطراز اهتمام عشاق السيارات. وها هو الاهتمام يتجدد بتويوتا كورولا هذا العام بعد أن أًصبح للسيارة شعبية كبيرة في كل من الولايات المتحدة وأوروبا على حدٍ سواء. ومن المقرر أن يتم إطلاق هذا الطراز العريق من تويوتا في أنحاء العالم في آخر 2013، إلا أن السوق الأميركية ستتسلم نسخة تنطوي على بعض الفروقات عن السيارات من الطراز نفسه في باقي أنحاء العالم.

 المغرب اليوم  - تويوتا كورولا من نوع خاص للسوق الأميركية

فالسيارة المقرر إرسالها إلى الولايات المتحدة تبدو أكثر قوة حيث تبدو من الوهلة الأولى سيارة عدوانية بعض الشيء وتحمل السمة الهجومية أثناء الانطلاق على الطريق، وهو ما تعكسه الشبكة الأمامية الأقل انخفاضاً حتى يتسنى لتويوتا معالجة ما تناولته الانتقادات الموجهة للنسخة الأميركية الحالية من السيارة، حيث وصفها البعض بأنها لا تبدو رياضية بما فيه الكفاية.

 المغرب اليوم  - تويوتا كورولا من نوع خاص للسوق الأميركية
  ومن المقرر أيضا أن تكون السيارة أقل انسيابية حيث يُضاف إليها بعض الزوايا الحادة في الهيكل الخارجي، وبخاصة في منطقتي المقدمة والمؤخرة، وهو ما يلقي الضوء على أن الشركة العريقة ستتنازل عن بعض تقاليدها حيث جرت عادتها على أن تحمل المقدمة والمؤخرة أغلب السمات المميزة لشخصية تويوتا عملاق صناعة السيارات في اليابان.

 المغرب اليوم  - تويوتا كورولا من نوع خاص للسوق الأميركية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تويوتا كورولا من نوع خاص للسوق الأميركية  المغرب اليوم  - تويوتا كورولا من نوع خاص للسوق الأميركية



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib