فانكويش فولانت عرضت في كاليفورنيا
آخر تحديث GMT 21:40:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أستن مارتن تكشف عن موديل 2014

"فانكويش فولانت" عرضت في كاليفورنيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"فانكويش فولانت" عرضت في كاليفورنيا
واشنطن ـ عادل سلامة

المعروف عن السيارة استن مارتن البريطانية الصنع أنها ليست بالسيارة العادية التي تحقق ارقاما قياسية في المبيعات لكن موديل 2014 المعروف باسم فانكويش فولانت (Vanquish Volante)الذي شهد أول عرض له في أميركا الشمالية يمكن أن يكون بمثابة موديل المستقبل للسيارة استن مارتن فانكويش .ويقول جوليان جينكينز المدير الإقليمي بأميركا الشمالية والجنونية أن السيارة سوف تشكل نسبة خمسين بالمئة من مبيعات الشركة. وكانت ضيعة خاصة على شاطي "بيبل بيتش" خارج مقاطعة "مومنتيري" بولاية كاليفورنيا قد شهدت تجمعاً لمالكي السيارة أستن مارتن، وفي تلك الأثناء تم عرض السيارة فانكويش فولانت إلى جانب موديل 2015 من السيارة (V12 Vantage S) وهي نسخة من السيارة فانتاج كوبيه بمحرك 12 صمام فانكويش بقوة دفع تصل بالسرعة إلى 205 ميل في الساعة.وتتمتع السيارة فانكويش فولانت التي ظهرت خلال العرض الخاص باللون الأزرق الزاهي وهي الوحيدة من نوعها في أميركا الشمالية، بقوة 565 حصان ومحرك 12 صمام بقوة عزم 620. وتستطيع السيارة ان تصل إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 4.1 ثوانٍ. أما هيكل السيارة الفايبر الكربوني فقد أدخل عليه تعديلات. وتقول شركة أستن مارتن أن الشاصي المصنوع من الفايبر الكربوني والمدعوم بالألومنيوم يجعل من السيارة فانتاج فولانت أكثر صلابة بنسبة 14 بالمئة من السيارة (DBS Volante). أما حاجب الريح الزجاجي فإن طيه يستغرق 14 ثانية. ولتخفيف حدة صوت المحرك واندفاع الريح، هناك نظام استيريو بانغ آند أولوفسين 1000 واط داخل مقصورة القيادة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فانكويش فولانت عرضت في كاليفورنيا فانكويش فولانت عرضت في كاليفورنيا



GMT 17:37 2024 السبت ,03 شباط / فبراير

مبيعات السيارات في المغرب ترتفع بنسبة 6.63 %

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib