المغرب اليوم  - فرانكفورت يستقبل السيارة مونزا من أوبل

بتصميم جديد وإمكانات عالية عن سابقاتها

"فرانكفورت" يستقبل السيارة "مونزا" من "أوبل"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

سيارة "مونزا" من "أوبل
فرانكفورت ـ عادل سلامة

تُعتبر الجهود المحمومة من جانب شركة "أوبل" الألمانية المتعثرة ماليًا لتقديم منتجات جديدة وإقناع المشترين الأوروبيين هي السبب الرئيسي وراء تصميم سيارة تفرض نفسها بقوة عند عرضها، الثلاثاء ، في معرض فرانكفورت للسيارات. وسيتم عرض سبعة نماذج أخرى من السيارات، يتم عرضها للمرة الأول في العالم هنا في ألمانيا، ومعظمها ذات مفهوم أنيق ومبدع.
والسيارة الجديدة "مونزا"، ذات الارتفاع المنخفض تتمتع بـ"مكابح رياضية" تحيي العلامة التجارية التاريخية "أوبل".
 ومع وجود الأبواب التي تُفتح وكأنها أجنحة، من أجل الوصول إلى كل من المقاعد الأمامية والخلفية، يمكنك أن تنظر إلى السيارة "مونزا" وكأنك تنظر إلى مجرة من المجرات التي تتلألأ في السماء.
وقال رئيس التصميم في شركة "أوبل" مارك أدامز "عند ركوب السيارة مونزا الهجينة الكهربائية تشعر وأنك لا تقفز خارجها، ولكن تشعر وكأنك تحوم أو تحلق خارجًا". والسيارة لديها خطوط قوية وتجعّدات وانحناءات أنيقة المظهر أسفل غطاء محرك السيارة ؛ ومع تسليط الضوء على النوافذ الخلفية تبدو وكأنها غير موجودة".
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "أوبل" كارل طوماس نيومان، إن السيارة مونزا "تغطي مجموعة كبيرة من المناطق والعناصر، وتأخذ السيارة هذه العناصر إلى رؤية عصرية مليئة بالإلهام والوضوح، وهذه السيارة هي نتاج دراسة من شأنها أن يكون لها تأثير طويل الأمد على الجيل الآتي من نماذج سيارات فوكسهول وأوبل".
وقد يجد مفهوم توليد القوة لدى السيارة مونزا طريقه إلى الجيل الآتي من منتجات "شيفروليه"، وذلك باستخدام المكونات الأساسية في الإعداد الهجين، مثل تلك الموجود في سيارة "شفروليه فولت" و"أوبل أمبيرا".
وتتميز "مونزا" بمحرك توربو 1 ليتر وذات 3 أسطوانات يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من محرك البنزين بسعة 1.4 لتر الحالي المصنوع من "جنرال موتورز".
ولأن "مونزا" فيها تصميم شاسية فريد من نوعه، تقول الشركة "إن السيارة قادرة على استيعاب البنزين والديزل أو الطاقة الكهربائية".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فرانكفورت يستقبل السيارة مونزا من أوبل  المغرب اليوم  - فرانكفورت يستقبل السيارة مونزا من أوبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فرانكفورت يستقبل السيارة مونزا من أوبل  المغرب اليوم  - فرانكفورت يستقبل السيارة مونزا من أوبل



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib