المغرب اليوم  - تويوتا كرولا تحصل على تصنيف هش في اختبار تصادم أصعب

تُعد واحدة من النماذج الأكثر أهمية لصناعة السيارات

"تويوتا كرولا" تحصل على تصنيف "هش" في اختبار تصادم أصعب

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"تويوتا كورولا العام 2014"
لندن ـ سامر شهاب

أكَّد معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، الخميس، أن إعادة تصميم "تويوتا كورولا العام 2014"، التي تُعد واحدة من النماذج الأكثر أهمية لصناعة السيارات، حصلت على تصنيف الهامشية في اختبار جديد، وتحدٍّ لتداخل صغير واصطدام أمامي. وتُعدّ النتائج هي أحدث مؤشر على كفاح "تويوتا" على إحراز تقدّم في هذا الاختبار، ولم تقدم أي سيارة "تويوتا" حتى الآن أعلى تقدير "جيد"، في اختبار التداخل الأمامي الصغير.
وفي كانون الأول/ ديسمبر، عندما تم اختبار "كامري وبريوس V 2013"، حققت كلاهما أدنى تصنيف "فقير"، وكذلك "راف 4 RAV4 العام 2013"، في تموز/ يوليو، على الرغم من إدخال تغييرات على عمود القيادة والحشو فتحات مستوى القدم. "سيون تي سي" هي سيارة "تويوتا" الوحيدة التي حصلت على تصنيف "مقبول".
وفي المقابل، حصلت خمس سيارات من ثمانية ماركة "هوندا" في الاختبار على  تصنيف "جيد".
وبسبب تصنيفها "الهامشي"، فإن مكانة "كورولا" الحالية  سوف تخسر، حيث إن معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة تسعى إلى تشديد الطريقة التي تقيّم وتصنف بها جميع المركبات.
وفي آب/ أغسطس، عندما نشر معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة النتائج التي نُشرت عن 12 سيارة صغيرة اخرى لم يتم اختبار "كورولا" لأن النموذج الجديد كان على وشك أن يقدم، عندما اصبحت تغييرات التصميم وشيكة قام المعهد بتأجيل الاختبار لذلك فإن تصنيفها لن يصبح قديمًا بسرعة.
ويهدف تقييم التداخل الصغير الجديد الذي اضافه معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة إلى مرجع اختبارات التصادم العام الماضي إلى تكرار ما يحدث حينما تصطدم الزاوية الأمامية للسيارة مع سيارة أخرى أو مع كائن مثل شجرة، تقييمات المعهد هي جيد، مقبول، ضعيف وهامشي.
وللحصول على أعلى تقدير لمعهد التأمين للسلامة للعام 2013، يجب أن تحصل كورولا على تصنيف "جيد" في أربعة اختبارات التصادم الأخرى للمجموعة، بغض النظر عن ادائها في اختبار التداخل الصغير.
لكن سوف تتغير المعايير عندما يعلن المعهد 2014 مختارات السلامة الأعلى Top Safety Picks في كانون الأول/ ديسمبر. عند هذه النقطة ستُضطر السيارات إلى الحصول على تصنيف "جيد" أو "مقبول" في اختبار تداخل الجبهة الصغير، وكذلك الحصول على "جيد" في أربعة اختبارات أخرى وهي (التداخل المعتدل الأمامي والجانبي، وقوة السقف ومساند الرأس).
وسيرفع معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة تقييم الوصول إلى أعلى مستوى، كذلك اختيار أعلى السلامة +. وفي عام 2014 ، يجب علي السيارات كسب ، الحصول علي تققيم "اساسية "، "متقدمة " أو "فخمة" لأنظمة منع التصادم الأمامي (تحذير الاصطدام إلى الأمام والكبح التلقائي) في أحدث اختباراتها، وذلك وفقًا لما تم أعلانه الشهر الماضي، وبالإضافة إلى ذلك يجب ان تحصل السيارات على تصنيف جيد أو مقبول في اختبار التداخل الصغيرة ، و "جيد" في الاختبارات الأربعة الأخرى.
وردًا على معدلات وتسجيلات "كورولا"، أشارت "تويوتا" إلى أن الاختبار الذي أجراه معهد التأمين تجاوز معايير السلامة للسيارات الاتحادية.
وأوضحت المتحدثة باسم "تويوتا" سيندي نايت، في رسالة عبر البريد الإلكتروني " من خلال اختبار التداخل الصغير، رفع  المعهد الحاجز مرة أخرى، ونحن نستجيب  للتحدي".
وأكدت "نفتش عن مجموعة من الحلول لتحقيق مزيد من الاداء الجيد في هذا المجال".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تويوتا كرولا تحصل على تصنيف هش في اختبار تصادم أصعب  المغرب اليوم  - تويوتا كرولا تحصل على تصنيف هش في اختبار تصادم أصعب



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib