المغرب اليوم  - بوغاتي ثالث أغلى سيَّارة في العالم

يصل سعرها إلى 2.6 مليون دولار

"بوغاتي" ثالث أغلى سيَّارة في العالم

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"بوغاتي" تحتل المركز الثالث كأغلى سيارة في العالم
واشنطن - عادل سلامة

تراجعت السيارة "بوغاتي" في الترتيب العالمي، والذي احتلته لأعوام طويلة كأغلى سيارة في العالم، وجاء التراجع ليس مركزًا واحدًا بل مركزين، لتحتل المركز الثالث كأغلى سيارة في العالم، قبل أن يَطوِي العام 2013 آخر صفحاته. وجاء الترتيب كما يلى: المركز الأول احتلته بجدارة "لامبورغينى فينينيو Lamborghini Veneno" اسم يعنى السمّ، وهي السيارة السوبر رياضية التي كشفت عنها في معرض جنيف 2013 للسيارات، قوة مرعبة (750 حصانًا)، 2.8 ثوانٍ من صفر إلى مائة.
والتي يتعدى سعرها حاجز الـ4 ملايين دولار، وهي مزودة بمحرك سعة 6500 سي سي، وتصل سرعتها القصوى إلى 355 كم في الساعة.
أما المركز الثاني: فكان من نصيب السيارة العربية "لايكان هايبر سبورت" وهى سيارة من إنتاج شركة لبنانية، ويبلغ سعرها 3.4 ملايين دولار، وهي مزودة بمحرك قوي تصل سرعته القصوى إلى 394 كم في الساعة، وقادرة على الانطلاق من الثبات وحتى سرعة 100 كم خلال 7.2 ثانية فقط، وقد أُنتج من هذه السيارة نحو 7 نسخ فقط.
والمركز الثالث: جاءت "بوغاتي فيرون" بسعر 2.6 مليون دولار وهي مزودة بمحرك W16 صاروخي سعة 7900 سي سي بقوة 1200 حصان، قادر على الانطلاق من الثبات وحتى سرعة 100 كم خلال 6.2 ثانية فقط، وتصل سرعة السيارة القصوى إلى 408 كم في الساعة.
والمركز الرابع: ما زالت تحتله السيارة "أستون مارتن وان 77"، التي أنتج منها 77 نسخة فقط، ويبلغ سعر السيارة 1.8 مليون دولار وهي مزودة بمحرك سعة 7300 سي سي بقوة 750 حصانًا، وتبلغ سرعتها القصوى 354 كم في الساعة، وهي قادرة على الانطلاق من الثبات وحتى سرعة 100 كم خلال 4.3 ثانية فقط.
وجاءت المرتبة الخامسة والأخيرة من نصيب "لامبورغينى ريفينتون"، والتي تُقدَّر قيمتها أو سعرها بحوالي إلى 1.8 مليون دولار، وهي مزودة بمحرك من طراز "V12" سعة 6500 سي سي بقوة 650 حصانًا، وتصل سرعتها القصوى إلى 340 كم في الساعة، وهي قادرة على الانطلاق من الثبات وحتى سرعة 100 كم خلال 4.3 ثانية فقط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بوغاتي ثالث أغلى سيَّارة في العالم  المغرب اليوم  - بوغاتي ثالث أغلى سيَّارة في العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بوغاتي ثالث أغلى سيَّارة في العالم  المغرب اليوم  - بوغاتي ثالث أغلى سيَّارة في العالم



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib