المغرب اليوم  - الكشف عن لمبرجيني أفينتادور لاموتا في إيطاليا

زاد من قوة السيارة الفائقة إلى 820 حصانًا

الكشف عن "لمبرجيني أفينتادور لاموتا" في إيطاليا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الكشف عن

تعديل سيارة لمبرجيني افينتادور
روما ـ مالك مهنا

كَشَفَت شركة (ريفوزبورت) ومقرها في هونغ كونغ عن مشروعها لتعديل سيارة لمبرجيني افينتادور، والذي زاد من قوة السيارة الإيطالية الفائقة إلى 820 حصانًا. وأطلقت الشركة على السيارة المعدلة اسم (لاموتا)، ويهدف برنامجها التعديلي إلى ثلاثة أشياء؛ خفض الوزن وإضافة المزيد من القوة الخافضة وتوليد المزيد من القدرة الحصانية، وبفضل الاستخدام المكثف لمادة ألياف الكربون نجحت الشركة في تخفيض وزن لمبرجيني افينتادور LP700 بمقدار 80 كيلوغرامًا ليُصبح وزنها الآن 1520 كيلوجرام.
ولخفض الوزن أجرت الشركة عددًا من التعديلات التي اشتملت على إضافة غطاء محرك من ألياف الكربون يزن 3 كيلوغرامات فقط، بالإضافة إلى استخدام مقاعد وألواح داخلية للأبواب من ألياف الكربون مفروشة بقماش ألكانتارا المطرّز، مع صادم خلفي جديد وفتحات تهوية جديدة كلها مصنوعة من هذه المادة الصلبة خفيفة الوزن.
ولزيادة القوة الخافضة أضافت (ريفوزبورت) حزمة تعديل ديناميكية هوائية على الهيكل الخارجي، تضمّنت حافة أمامية وحوافَّ جانبية وصادمًا خلفيًا جديدًا مع فتحات تهوية جديدة وجناحًا على الصندوق الخلفي.
وفي النهاية رفعت الشركة من القدرة الحصانية إلى 820 حصانًا باستخدام الشحن الهوائي مع نظام عادم جديد، ووحدة تحكم إلكترونية معدّلة بالمحرك.
ولا تكتمل عملية التحوّل عزيزي القارئ بالطبع من دون استخدام إطارات مميزة، ولذلك قامت (ريفوزبورت) بتزويد لاموتا المعدلة عن لمبرجيني افينتادور بطقم من إطارات (كلاسن ID) المعدنية بقياس 20 إنشًا في الأمام و21 إنشًا في الخلف.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الكشف عن لمبرجيني أفينتادور لاموتا في إيطاليا  المغرب اليوم  - الكشف عن لمبرجيني أفينتادور لاموتا في إيطاليا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الكشف عن لمبرجيني أفينتادور لاموتا في إيطاليا  المغرب اليوم  - الكشف عن لمبرجيني أفينتادور لاموتا في إيطاليا



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib