المغرب اليوم  - برابوس الألمانيّة والمعادي توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ مرسيّدس

في إطارِ خُطّة لاتخاذِ مصر نواةٍ لتوسعها في الشرقِ الأوسط وأفريقيّا

"برابوس" الألمانيّة و"المعادي" توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ "مرسيّدس"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

توقيع عقد وكالة حصرية مع "شركة المعادي الهندسية "
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله قامّت شركة "برابوس" الألمانية المتخصصة في تعديل وتحسين سيارات "مرسيدس بنز" الفائقة الأداء, بتوقيع عقد وكالة حصرية مع "شركة المعادي الهندسية " لتطوير موديلات وطرازات "مرسيدس بنز"، ضمن خطة توسع الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مدعومة باستمرار معدلات نمو الطلب على تلك النوعية من السيارات فائقة الأداء والرغبة في إدخال التعديلات عليها، فيما قال المدير التنفيذي لمجموعة "برابوس الشرق الأوسط" محمد رضوان أوغلي، إن " برابوس" اختارت مصر لتكون نواة لانطلاق أعمالها في الأسواق الأفريقية إيماناً منها بقوة وصلابة هذا السوق وزيادة حجم الطلب على السيارات المعدلة فيه".
و أكد أوغلي أن "برابوس" ستضفي لمسة من الجمال على السيارات وستوفر تجربة قيادة مختلفة للعملاء أكثر رفاهية، كما ستوفر لهواة السرعة متعة القيادة والراحة والأمان.
أوضح أن مراكز تعديلات "برابوس" بالتعاون مع شركة المعادي الهندسية،  ستعد الأولى من نوعها في مصر حيث أسندت الشركة أعمال التركيب والصيانة إلى شركة MECC بما لديها من مراكز صيانه وخدمه حديثة وفنيين متخصصين ومدربين على أعلى المستويات العالمية للقيام بجميع عمليات تحسين كافة موديلات مرسيدس.
وتقوم مراكز "MECC" بخدمة أكثر من 7500 عميل و 10 آلاف سيارة منذ افتتاحها في العام 2000، والتي تفخر بحصولها على المرتبة الأولى في خدمة العملاء كمركز صيانة من شركة "مرسيدس" لـ3 سنوات على التوالي منذ العام 2009.
كما  قال رئيس مجلس إدارة شركة المعادي الهندسية، أن شركته تفخر بهذه الشراكة العالمية مع شركة "برابوس" مؤكداً على أن السوق المصرية تتطلع لمثل هذه العلامات التجارية العالمية والتكنولوجيا المتطورة في مجال تصنيع وتعديل السيارات فائقة الجودة والأداء في جميع المحافظات بدءاً بالقاهرة وقريباً في الإسكندرية وبقية المحافظات.
أضاف "إننا نسعى إلى تطوير الأعمال والتوسع في السوق المصرية وتوفير فرصة فريدة لمالكي السيارات المرسيدس لقيادة مختلفة ومتميزة، كما نسعي إلى افتتاح مركز تدريب للكوادر الفنية المصرية لكي تتلقى التدريب التقني على أعلى المستويات العالمية، والذي تتميز به "برابوس" العالمية.
وأكد العضو المنتدب لشركة "المعادي الهندسية" المهندس كريم البدري، إن السوق المصرية والأفريقية من أكبر الأسواق غير المستغلّة في العالم بمجال تعديل السيارات وتزويدها بالملحقات المتخصصة وهو ما يوفر فرص نمو كبيرة في هذا المجال متوقعاً تنامى الطلب على موديلات "برابوس" كافة في السوق المصرية مع مطلع العام 2014 لقدرتها على تلبية طموحات العملاء المصريين الشغوفين بالسيارات الراقية المطورة.
أضاف البدري إن "عمليات تحسين وتعديل السيارات من "برابوس" يشمل الشكل الخارجي وكفاءة المحرك، وتتشكل مجموعة منتجات "برابوس" من المحركات التي تم زيادة قدرتها، ومجموعة الأدوات "الأيروديناميكية" ذات التصميم الأنيق، والجنوط المميزة من المعادن الخفيفة، والهياكل الرياضية المريحة إضافة إلى التجهيزات الداخلية الخاصة التي يتجلى فيها العمل اليدوي شديد الإتقان.
وأوضح أن الشراكة الحصرية مع "برابوس" ستمكن مراكز خدمة المعادي الهندسية من تقديم خدمة مميزة لهواة السيارات المعدلة في مصر كما ستعمل على جذب شريحة جديدة من العملاء الذين يرغبون في التمتع بتجربة فريدة من نوعها تؤمن لهم قيادة رياضيه وراقية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - برابوس الألمانيّة والمعادي توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ مرسيّدس  المغرب اليوم  - برابوس الألمانيّة والمعادي توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ مرسيّدس



 المغرب اليوم  -

كشفت تجاهل هوليود للنجمات فوق سن الـ40

أندي ماكدويل تخطف الأضواء وتنتقد الثقافة الأميركية

واشنطن - رولا عيسى
سرقت أندي ماكدويل (59 عامًا) الأضواء عندما حضرت جلسة التصوير في Chopard Trophy فيHotel Martinez في "كان" في فرنسا مساء الإثنين، وتألقت في ثوب أسود طويل شبه شفاف ذو عنق غائر على السجادة الحمراء، وتزيت بقلادة من الياقوت مرصعة بالجواهر لإضافة لمسة من سحر هوليود الكلاسيكي مع أقراط مرصعة بـ"الأحجار الكريمة"، بينما أبرزت ملامحها الجميلة مع طلاء شفاه أحمر ومكياج عيون دخاني، فيما تدلى شعرها في تجعيدات على كتفيها، وأمسكت النجمة بمخلب بسيط مع مشبك من الماس، وظهرت لحضور العرض الأول لفيلم The Killing Of A Sacred Deer الذي يشارك في مهرجان كان السينمائي السبعين. وتحدثت النجمة أخيرًا موضحة أن هوليود تتخلى عن الممثلات بعد سن الأربعين بينما يحصل بعض الرجال على أفضل الأدوار حتى عمر السبعين، حيث قالت ماكدويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي: "أتمنى أن تكون هناك فرص أكبر للنساء في عمري، حيث تعرضت لسؤال كيف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - برابوس الألمانيّة والمعادي توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ مرسيّدس  المغرب اليوم  - برابوس الألمانيّة والمعادي توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ مرسيّدس



GMT 04:14 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

وليد علي يحصل على الدكتوراه في "التطرف العالمي"
 المغرب اليوم  - وليد علي  يحصل على الدكتوراه في
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib