المغرب اليوم  - شركة لامبورغيني الإيطاليّة ليست مقتنعة بالسيارات السوبركار الهجينة

مديرها التنفيذيّ أعلن أن السوق يعتمد كليًا على نُدرتها وقوّة علامتِها

شركة "لامبورغيني" الإيطاليّة ليست مقتنعة بالسيارات "السوبركار" الهجينة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - شركة

سيارات "السوبركار" الهجينة
لندن - المغرب اليوم

عَمِلَت أكبر الشركات الرياضية "بورش, "مكلارين" و"فيراري" على سيارات "سوبركار" بنظام هجين, ولم يتبقَّ سوى الإيطالية "لامبورغيني"، ولكن لا يبدو أن ذلك سيحصل, فقد أبدت رأيها بخصوص هذه السيارات أثناء حديثها مع "CarAdvice". ويؤكّد الرئيس التنفيذي لـ "لامبورغيني" ستيفان وينكلمان Stephan Winkelmann, "ما تراه اليوم – ولا اريد ان اشير إلى أحد هنا – ولكن ما تراه الان في العالم من السيارات الهجينة, لن يكون شيئًا اعتياديًا للسيارات الإنتاجية. وذلك بسبب التكلفة, او الوزن ان كانت التكاليف ليست مشكلة".
ويوضح وينكلمان "لذلك, لا اعلم, ان كنت ترى هذه السيارات هي المستقبل, ربما يكون ذلك صحيحًا. ولكن مستقبل هذه السيارات سيختلف".
ويستند ستيفان إلى سيارات اليوم مثل "بورش 918 الهجينة, ومكلارين P1, وفيراري لافيراري"، حيث يؤكّد "إن الشركات ترينا ما تستطيع فعله فقط, ولن تتبع لامبورغيني الخطوة ذاتها".
ويُعلن أن سوق هذه السيارات يعتمد كليًا على ندرتها وقوة علامتها, ولن تجد سوقًا مستقرًا لسيارات سوبركار هجينة أغلى من مليون يورو، حسب ما ذكرت "سعودي شيفت".
وصرّح بذلك قائلاً “ليس هناك سوق مستقر لـ مليون يورو. مررت بهذه التجربة بنفسي وأعلم عن ماذا أتحدّث".
ويوضّح "لذا فإن كانت السيارات السوبركار الهجينة آتية, فستحتاج وقتًا أطول"، ويكرّر "فستحتاج وقتًا أطول".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شركة لامبورغيني الإيطاليّة ليست مقتنعة بالسيارات السوبركار الهجينة  المغرب اليوم  - شركة لامبورغيني الإيطاليّة ليست مقتنعة بالسيارات السوبركار الهجينة



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني الأنيق

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت كاتي بيري الأنظار، أثناء حضورها حفلة فانيتي فير، مرتدية فستانًا باللون البني اللامع، من تصميم جان بول غوتييه، ويضم الفستان فتحة ساق تصل إلى الفخذ، وخيوطًا متدلية كثيفة تغطي الساقين بشكل عشوائي. وانتعلت حذاءً ذا كعبًا عاليًا باللون الأسود. ووضعت بيري اكسسوارَا مكونًا من خواتم من لورين شوارتز، وأقراط من صنع جواهر عوفيرا. ووضعت ماكياج على بشرتها الصافية ذات العيون الزرقاء، ويضم ظل جفون برونزي ذهبي، وأحمر خدود وردي، وأحمر شفاه خوخي لامع. ووقفت بيري لالتقاط صورها، وكانت رائعة، ولكنها عندما انحنت، بدا كما لو أنها عانت من خلل في الثوب، وكأنه مقطوع من دون قصد، وهو ما جعلها مثار سخرية وسائل التواصل الاجتماعي. والتقت بيري مع حبيبها الممثل أورلاندو بلوم خلال الحفلة، حيث حضرت مع صديقها ديريك بلاسبيرغ. وشوهد الثنائي على السجادة الحمراء معًا من قبل، وفقا لمجلة غاست غاريد. وبلوم انضم للجميلة الشقراء في وقت…

GMT 02:31 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات
 المغرب اليوم  - عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات

GMT 05:13 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib