المغرب اليوم  - شفروليه ماليبو تضيف المزيد من التقنيات المكرّسة للعميل

تتضمن نظام المعلومات والترفيه MyLink

"شفروليه ماليبو" تضيف المزيد من التقنيات المكرّسة للعميل

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

شفروليه "ماليبو"
نيويورك - المغرب اليوم

تعتبر شفروليه "ماليبو" سيارة الركاب متوسطة الحجم الأطول عمراً في قطاع صناعة السيارات على المستوى العالمي، اذ يمتد تاريخها لثمانية أجيال. وتساهم التقنيات الجديدة المكرّسة للعميل، في تحقيق تواصل أفضل وقدرات معززة في ما يتعلق بتجنب الاصطدامات في ماليبو 2014. وتتضمن ماليبو 2014 نظام المعلومات والترفيه شفروليه MyLink، الذي يسمح للمستخدمين باستعراض وظائف هاتفهم الذكي على شاشة ملوّنة تعمل باللمس من قياس 7 إنش، مثبتة في شاشة العرض الوسطية. ويمكن للمستخدمين توصيل هواتفهم الذكية إلى نظام MyLink عبر USB، أو تقنية الـ Bluetooth، أو المنفذ الإضافي aux-in.
وبعد اقتران الهاتف، يتمكن المستخدمون من الوصول إلى دليل الهاتف، ولوائح التشغيل الشخصية، ومعارض الصور، وغيرها من البيانات المخزّنة في هواتفهم الذكية.
وفي جديد العام 2014، تزيد المجموعة المتطورة الجديدة من تقنيات السلامة من تعزيز مستويات السلامة العالمية في ماليبو. فهي تتضمن نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف للمساعدة على تجنب الاصطدامات
ويتم إصدار تنبيهات مرئية وصوتية عند استشعار سيارات تعبر من الخلف. ويأتي كلا النظامين بشكل قياسي في الفئات الفاخرة.
وتعتبر ماليبو سيارة الركاب الأفضل مبيعاً من شفروليه في منطقة الشرق الأوسط، وهي تقدم التصميم المعبّر، والأداء الرائع، ومزايا السلامة عالمية المستوى. وهي متوفرة بأربعة فئات: LS، وLT، وLTZ، وLTZ الفاخرة.
ويأتي المحرك سعة 2.4 لتر بشكل قياسي في كل الفئات، في حين يتوفر المحرك سعة 3.0 لتر في الفئات LTZ وLTZ الفاخرة حسب ما ذكرت رائد.
وتبدأ الأسعار المقترحة من المصنّع للسيارة في دولة الإمارات العربية المتحدة من 78,000 درهم إماراتي لفئة LS مع محرك 2.4 لتر، و104,000 درهم إماراتي لفئة LTZ مع المحرك سعة 3.0 لتر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شفروليه ماليبو تضيف المزيد من التقنيات المكرّسة للعميل  المغرب اليوم  - شفروليه ماليبو تضيف المزيد من التقنيات المكرّسة للعميل



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib