المغرب اليوم  - انطلاق مهرجان الهلال السادس للسيارات في نُسخته العائليَّة

عُروض تنافسيَّة على شاطىء الكورنيش في أبو ظبي

انطلاق مهرجان الهلال السادس للسيارات في نُسخته العائليَّة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - انطلاق مهرجان الهلال السادس للسيارات في نُسخته العائليَّة

مهرجان الهلال السادس للسيارات
أبو ظبي  - المغرب اليوم

أبو ظبي  - المغرب اليوم انطلق مهرجان الهلال السادس للسيارات، في نسخته العائلية، وسط استعدادات ضخمة من أجل تقديم مزيد من الخدمات إلى الزوار، حيث افتتح الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، المهرجان، في منطقة مواقف السيارات، على شاطىء الكورنيش في أبو ظبي.يتيح المهرجان الذي جاء تحت شعار "هذا ليس معرضًا للسيارات.. هذا وقت الاستمتاع مع العائلة"، فرصة القيادة التجريبية، لطرازات "نيسان" و"جيب " على مسارات منحنية للحصول على متعة قيادة حقيقية، كما طرح مصرف الهلال، نظامه الشهير لتمويل السيارات خلال 60 دقيقة، بعنوان "تجوّل وقُد سيارتك"، وكذلك عروضه التنافسية لتمويل السيارات والتي تبدأ من معدل مرابحة بنسبة 1.99 % فضلا عن برنامج تأمين السيارات بمعدل مرابحة يصل إلى 2.25% عن طريق شركة الهلال للتكافل.
عرض المهرجان مجموعة متنوعة من السيارات، بداية من أحدث طرازات السيارات وصولا إلى الدراجات النارية واليخوت الفاخرة، وكذلك قدّم نحو 350 طرازًا من المركبات الحديثة يعرضها أكثر من 21 عارضا لأبرز العلامات التجارية.
ومن المقرر أن يكشف المهرجان عن الطراز الجديد لسيارة "جيب شيروكي 2015"، حيث تم إعداد مسرح كبير يشكل مكانا لتقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات منها عروض حية للسيارات وعرض "رجل النار"، ومسرحية " شعبية الكرتون"، وعرض "ترون"، وعرض أكروبات الكرسي، وعرض الكلاب "البوليسية" التابعة لإدارة التفتيش الأمني "ك 9" في شرطة أبو ظبي وغيرها من الأنشطة الترفيهية، حيث تشتمل إحدى العروض المميزة وهي " شعبية الكرتون" على جلسة تفاعل حي مع الزوار.
ويقدم المهرجان فحوصات طبية مجانية، لزوار المهرجان من خلال كشك مخصص لهذا الغرض، كما تم إضافة أقسام جديد، مثل مجموعة من السيارات المستعملة للمشترين المهتمين.
وكشف مصرف الهلال، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات، عن السيارة "تويزي" وهي أول سيارة دفع رباعي كهربائية في دولة الإمارات من إنتاج "رينو" و"تويزي"، فهي عبارة عن مركبة رباعية العجلات بأربع أقراص فرامل حيث تتميز بالأمان والثبات وسهولة الشحن بالإضافة إلى الاستقلالية الكافية.
وفي إطار المبادرة البيئية للمصرف، سيشتمل المهرجان على عرض مصرف الهلال المتنقل "إقرب" وهو أول مصرف متنقل يعمل عن طريق الكهرباء على مستوى العالم.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف الهلال ، محمد جميل برو، إن مهرجان الهلال للسيارات رسخ من مكانته كواحد من معارض السيارات الرئيسية في دولة الإمارات، وكحدث منتظر من قبل مشتري السيارات.
وتوقع أن يتجاوز عدد زوار النسخة العائلية من المهرجان هذا العام، أعداد الزوار في نسخة العام الماضي،
وتوقع برو أن يتجاوز عدد زوار النسخة العائلية من مهرجان هذا العام أعداد الزوار في نسخة العام الماضي، مشيرًا إلى أنه تم بناء قرية الأطفال "هلا ونصور"، خصوصًا للزوار من الأطفال، بهدف توفير المتعة على مدار أيام المهرجان.
وأوضح أن القرية توفر 10 أكشاك لتقديم الخدمات التعليمية المختلفة، فضلا عن إعداد مسرح لمساعدة الأطفال على تطوير مهاراتهم، بالإضافة إلى عرض الأنشطة الترفيهية مثل العروض التفاعلية والرياضية الجديدة التي تعد فقرة رئيسية في المهرجان الذي يقدم أكثر من 100 هدية للأطفال كل يوم.
ومن المقرر أن تضم القرية أكثر من 20 من الأكشاك التي تعرض فيها سيدات إماراتيات من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، المنتجات التقليدية اليدوية وتقدم فيها المطاعم الأطباق المتنوعة.
كما سيقوم مصرف الهلال بتوزيع جوائز على الفائزين في العديد من المسابقات والمنافسات التي أقيمت على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به بالإضافة إلى توزيعه جوائز للمسابقات الفورية التي تقام خلال الحدث.
وتشارك في دورة هذا العام من المهرجان، هيئات حكومية مثل شرطة أبوظبي، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والهلال الأحمر الإماراتي، وبلدية مدينة أبوظبي، وشركة الإمارات للإتصالات المتكاملة "دو"، واتحاد الإمارات لكرة القدم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - انطلاق مهرجان الهلال السادس للسيارات في نُسخته العائليَّة  المغرب اليوم  - انطلاق مهرجان الهلال السادس للسيارات في نُسخته العائليَّة



 المغرب اليوم  -

أثناء حضور الدورة الـ70 من المهرجان

إيلي فانينغ تكشف عن جاذبيتها في ثوب أخضر عاري

باريس - مارينا منصف
في ظل الانشغال في مهرجان "كان" هذا العام مع اختيار فيلمين مميزين أثبتت كلًا من إيلي فانينغ "19 عامًا" ، ونيكول كيدمان أن جدول أعمالهم المزدحم لن يمنعهما من الظهور بمظهر براق الأحد. ووصلت كلًا منهما في عرض فيلم How To Talk To Girls At Parties ، في مهرجان كان السينمائي السبعين ، فقد ارتدت فانينغ ثوب أخضر مثير عاري الظهر ، يضم صف من الزهور في الجزء السفلي منه، بينما تألقت النجمة نيكول كيدمان في ثوب ذهبي أنيق بطول متوسط على السجادة الحمراء في المهرجان الشهير، وكشفت فانينغ عن جسدها المثير في فستانها الأخضر من التول ذو العنق الغائر الذي امتد حتى السرة ، بينما اصطفت أوراق النباتات على جانبي الجزء العلوي من الفستان وكذلك الجزء السفلي. وبدى الثوب مشدودًا على خصرها، وجاء الفستان عاريًا من الظهر ما كشف عن بشرتها الجذابة أمام الجمهور والمصورين، وإبقت فانينغ

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - انطلاق مهرجان الهلال السادس للسيارات في نُسخته العائليَّة  المغرب اليوم  - انطلاق مهرجان الهلال السادس للسيارات في نُسخته العائليَّة



GMT 03:11 2017 الإثنين ,22 أيار / مايو

ريما أبو عاصي تعشق صناعة الأطواق من الورود
 المغرب اليوم  - ريما أبو عاصي تعشق صناعة الأطواق من الورود

GMT 06:45 2017 الإثنين ,22 أيار / مايو

شقة في لندن تمثل كهف علي بابا بكنوزها الثمينة
 المغرب اليوم  - شقة في لندن تمثل كهف علي بابا بكنوزها الثمينة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib