المغرب اليوم  - فيات تسعى للأناقة عبر سيارتها  500l

تشبه "كيا سول" و"نيسان جوك"

"فيات" تسعى للأناقة عبر سيارتها " 500L"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

سيارة "فيات 500l"
واشنطن ـ عادل سلامة

تتجه شركة فيات بسيارتها 500 إلى مظهر أكثر أناقة مع لمسة أميركية ذات طابع أكثرة إثارة خلال موديل 2014 وتحمل اسم 500 إل وهي سيارة بخمسة أبواب. وتستهدف الشركة بهذه السيارة بملامحها الجديدة، الراغب في شراء سيارة ذات حجم أكبر، وأصبحت السيارة (500L) أطول بمقدار 27.7 بوصة

وأعرض بمقدار 5.7 بوصة ، وذلك مقارنة بالسيارة (500) كما أن الارتفاع أكبر بمقدار 5.9 بوصة ، وبذلك يمكن القول بأن السيارة انتفخت على نحو مشابه لكيا سول ونيسان جوك وسيكون إكس بي والميني كوبر كانتريمان.
وتتسع 500L لأربعة أفراد بامتعتهم كما يمكن أن تتسع أيضا لشخص خامس، ويلعب ارتفاع السقف ومنافذ المقدمة الأمامية دورا في إعطاء شعور بالاتساع الداخلي كما أن تصميم مكان القيادة الذي يجمع ما بين الشكل الدائرة والمربع يضفي عليها لمسة أوروبية أما مجموعة الخيارات فيها وهي شبيهه بتلك التي تتمتع بها الميني كوبر تمنح السيارة 500 إل صورة مرحة محببة تتضافر فيها عوامل عدة في اتساع مجالات التصميم الداخلي والخارجي.

 المغرب اليوم  - فيات تسعى للأناقة عبر سيارتها  500l
وعكس مثيلاتها الأصغر فإن السيارة 500 إل أكثر ثباتا على الأرض وهي ذات دفع أمامي بقوة 160 حصاناً ومحرك توربو أربعة سلندر سعة 1400 سي سي وبذلك تشارك كل من السيارة دودج دارت والسيارة 500 أبارث، أما دواسة السرعة أقرب إلى الأبارث من الدارت ومع ذلك فإنه لا يمكن القول صراحة بأن 500 إل سيارة رياضية.
وتتمتع السيارة بسرعة خفيفة الحركة وحيوية في أثناء السرعات المستخدمة داخل المدينة ولكن ذلك يقل خارجها، وذات ست سرعات يدوية أما الكلتش المزدوج (الديسك وأسطوانة السرعة)بست سرعات أوتوماتيك فهو اختياري وهو مناسب لسيارة ذات طابع استرخائي.

 المغرب اليوم  - فيات تسعى للأناقة عبر سيارتها  500l
وتعد السيارة اقتصادية فيما يتعلق باستهلاك الوقود حيث تقطع 25 ميلا لكل غالون من البنزين داخل المدينة و33 ميل على الطرق السريعة باستخدام ناقل الحركة اليدوي ويزيد ذلك المعدل بمقدار ميل مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي.
ويبدأ سعر السيارة من 19900 دولار أميركي شاملا نظام معلوماتي بشاشة لمس ومكيف هواء ونوافذ كهربائية ونظام تحكم ملاحي وعجلة قيادة قابلة للإطالة والتقصير ومقاعد خلفية يمكن طيها، وهي بسعرها هذا أرخص من الميني كوبر كانتريمان أو بيتي كروزر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فيات تسعى للأناقة عبر سيارتها  500l  المغرب اليوم  - فيات تسعى للأناقة عبر سيارتها  500l



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib