المغرب اليوم  - ستروين بيكاسو c4 في بريطانيا يوليو المقبل

المُزَوَّدَة بسبع مقاعد تظهر خلال 6 أشهر

"ستروين بيكاسو C4" في بريطانيا يوليو المقبل

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"ستروين بيكاسو C4"
لندن ـ سامر شهاب

اقترب موعد طرح "ستروين بيكاسو C4" في صالات البيع في بريطانيا، حيث من المقرر أن يبدأ بيع الطراز الجديد في تموز/ يوليو المقبل، ورغم ذلك، على البريطانيين الانتظار ستة أشهر من الآن حتى تتوافر لديهم النسخة المزودة بسبع مقاعد من "بيكاسو C4". وكان العام 2008 هو أفضل الأعوام بالنسبة إلى بيكاسو في لندن، حيث

باعت ستروين 21 206 وحدة من سيارتها المميزة، بينما تستهدف ستروين بريطانيا هذا العام ما لا تجاوز 6000 وحدة للسيارة ذات المقاعد الخمسة.وتتميز النسخة الأحدث على الإطلاق من "بيكاسو C4" بأنها أقل ارتفاعًا، وأقرب إلى الأرض من النسخ السابقة، حيث تغلب الانسيابية على التصميم الخارجي مع ارتفاع الزجاج الأمامي الموجود بين عارضتين رفيعتين، بالإضافة إلى السمة الغالبة على السيارة التي تتمثل في اتساع المساحة المغلقة بالزجاج في الهيكل الخارجي، حيث الزجاج الأمامي والخلفي والنوافذ الجانبية تتميز بمساحات واسعة مقارنةً بغيرها من سيارات الفئة نفسها.وصُنعت الجنوط من الألومنيوم لتخفيف الوزن، وهو ما خصم من إجمالي وزن السيارة 140 كيلوغرامًا، بالإضافة إلى عامل آخر أسهم في خفض وزن السيارة، حيث تراجع طول "بيكاسو C4" الجديدة بسبب خفض طول المقدمة. وتزعم الشركة أن هناك 2 سنتيمتر تمت أضافتها إلى المساحة المخصصة لأرجل الركاب رغم تراجع ارتفاع السيارة واقترابها أكثر من الأرض. ويمكن تحريك الأريكة الخلفية إلى الأمام والخلف لتوسيع المساحة المخصصة للأرجل في الخلف، حيث يمكن أن تزيد مساحة الصالون من 547 لترًا مكعبًا إلى 630 لترًا مكعبًا من خلال تحريك الأريكة إلى الخلف.

 المغرب اليوم  - ستروين بيكاسو c4 في بريطانيا يوليو المقبل
وبالدخول إلى الصالون، تجد مجموعة من وسائل تكنولوجيا المعلومات من نظام ملاحة، وصلات لاستخدامات الهاتف داخل السيارة، بالإضافة إلى وسائل رفاهية أخرى، مثل نظام تكييف الهواء الذي يعمل على التبريد أو التدفئة حسب الحاجة.
ويتم التحكم في جميع تلك الوسائل من خلال عدد من شاشات اللمس من دون عناء البحث عن مفاتيح التشغيل التقليدية، فقط انظر إلى الشاشة واتبع تعليمات تشغيل أي وسيلة من الوسائل أو أي نظام من النظم التكنولوجية داخل السيارة.

 المغرب اليوم  - ستروين بيكاسو c4 في بريطانيا يوليو المقبل
وتضمن الشاشة المزدوجة التي تعمل باللمس تحكمًا كاملًا بالسيارة لتوفر الكثير من الوقت وعناء البحث عن مفاتيح التشغيل العادية، باستثناء بعض المفاتيح التقليدية الخاصة بتشغيل تكييف الهواء، وهو أمر ضروري أن يتم الضغط عليها مرات عدة لضبط الحرارة وفقًا لما يقتضيه الطقس السائد حتى لا يُصاب الركاب بالاختناق.

 المغرب اليوم  - ستروين بيكاسو c4 في بريطانيا يوليو المقبل
وهناك أيضًا بعضا الإضافات التي زودت بها ستروين سيارتها الجديدة والتي تتضمن تكييف هواء ثنائي المناطق يعمل على ضبط درجة الحرارة في المقصورة والمؤخرة في الوقت نفسه، وهناك أيضًا نظام حساسات تساعد على ركن السيارة، آلية الركن الأوتوماتيكي، نظام إنذار لتغيير الحارات أثناء السير يعمل من خلال اهتزاز حزام المقعد، نظام تحكم في السيارة أثناء المراوغة على الطريق، نظام كاميرات لتأمين رؤية خلفية واضحة، دخول السيارة من دون مفتاح بالإضافة إلى إمكان، فتح صندوق الأمتعة الخلفي بالكهرباء.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ستروين بيكاسو c4 في بريطانيا يوليو المقبل  المغرب اليوم  - ستروين بيكاسو c4 في بريطانيا يوليو المقبل



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib