المغرب اليوم  - إنفينيتي تكشف عن q50 eau rouge الاختباريّة

ستطرحها في معرض ديترويت بزوائد رياضيّة

إنفينيتي تكشف عن "Q50 Eau Rouge" الاختباريّة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إنفينيتي تكشف عن

الاختباريّة "Q50 Eau Rouge"
واشنطن ـ عادل سلامة

تطرح "إنفينيتي" طرازها الجديد تحت اسم "Q50 Eau Rouge"، في معرض ديترويت بزوائد رياضيّة اختباريّة، ولكن قبل ذلك ستستطيع رؤيتها في صورها الرسمية الأولى التي كشفت عنها الشركة رسميًا . وأعلنت "إنفينيتي"، أن حواف السقف والأبواب هما العنصران الوحيدان الذين لم يطرأ عليهما أي تغيير من "Q50"، أما النسخة الرياضيّة الاختباريّة فحصلت على زوائد من الكاربون فايبر، تتضمن مشتّت هواء أماميّ وخلفيّ وزوائد جانبيّة، بالإضافة للسقف وغطاء المرايا الجانبيّة أيضًا، وتم خفض السيارة بفضل نظام التعليق الرياضيّ، واستعمال جنوط مقاس 21 إنش خفيفة الوزن، واستعمال عوادم رياضيّة مزدوجة وجناح خلفيّ مُدمج.
وتنتمي السيارة الاختبارية إلى فئة "IPL" عالية الأداء من "Q50", حيث أكد رئيس قسم التصميم "ألفونسو ألبازسيا" Alfonso Albaisa، "بسبب شغفنا للأداء العالي، قمنا بتصوير كيف ستبدو نسخة عالية الأداء من (Q50)، وإن التصميم متأثرًا بعدد من لمسات سيارات الفورمولا 1، وبالتحديد الجناح الأماميّ والإضافات الايروديناميكية في القسم الخلفيّ".
ولا يوجد أية معلومات عن المحرك، ولكن من المتوقع أن يكون محرك نسخة أميركا الشمالية ذاته، المكون من 6 سلندر سعة 3.7 لتر، وسنتعرف على تفاصيلها عندما تكشف عنها الشركة كليًا في ديترويت.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إنفينيتي تكشف عن q50 eau rouge الاختباريّة  المغرب اليوم  - إنفينيتي تكشف عن q50 eau rouge الاختباريّة



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 02:58 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعبر عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 06:39 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 12:11 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

الأمراض التي تصيب الحامل تنبئ بنوع الجنين

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib