المغرب اليوم  - أودي تكشف عن tt كواترو سبورت الإختباريَّة

تنافس "مرسيدس" بأقوى مُحرِّك "4 سلندر" في العالم

"أودي" تكشف عن TT" كواترو سبورت" الإختباريَّة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

كواترو سبورت" الإختباريَّة"
جنيف - المغرب اليوم

انتشرتْ إشاعات سابقة تقول؛ "إن أودي تعمل على محرك 4 "سلندر" يزيح مرسيدس عن الصدارة، ويسجّل لقب أقوى محرك على الإطلاق. وفي معرض جنيف, وفت الشركة بوعدها، وكشفت عن TT كواترو سبورت الإختبارية، بجانب TT 2015 الإنتاجية. والسيارة مبنية على الجيل الجديد منTT ، بالإضافة إلى حصولها على إضافات أيروديناميكية رياضية جديدة؛ لتبرز عن فئاتها الأساسية، وبالنظر إلى تلك الإضافات الكثيرة, نعتقد بأن السيارة تلمّح إلى فئة RS الأقوى من TT الجديدة كليًّا.
وحصلت السيارة على صدام أمامي بفتحات تهوية أكبر, وشبك أمامي بتصميم مختلف, وصدام خلفي بناشر هواء, وجناح خلفي كبير الحجم، ويظهر طابع السيارة الرياضي والمتوحش في داخليتها أيضًا.
وتخلّصت السيارة من كماليات عدة؛ لتخفيف وزنها, مثل: السماعات، ومساند الأيدي، ولكن مازالت تحتفظ بفخامتها بحصولها على الشاشة الافتراضية الموجودة في TT 2015 لعرض العدادات الرقمية أمام السائق حسب ما ذكرت "سعودي شيفت"
كما تم نقل أزرار تشغيل السيارة؛ ليصبح على عجلة القيادة الرياضية، ما يثير الدهشة في تلك السيارة الإختبارية، وهو ما يتواجد أسفل غطاء المحرك، حيث تم تزويدها بمحرك "تيربو 4 سلندر" سعة 2.0 لتر، يطلق قوة مذهلة جدًّا تصل إلى 420 حصان. المغرب اليوم  - أودي تكشف عن tt كواترو سبورت الإختباريَّة المغرب اليوم  - أودي تكشف عن tt كواترو سبورت الإختباريَّة المغرب اليوم  - أودي تكشف عن tt كواترو سبورت الإختباريَّة المغرب اليوم  - أودي تكشف عن tt كواترو سبورت الإختباريَّة المغرب اليوم  - أودي تكشف عن tt كواترو سبورت الإختباريَّة المغرب اليوم  - أودي تكشف عن tt كواترو سبورت الإختباريَّة المغرب اليوم  - أودي تكشف عن tt كواترو سبورت الإختباريَّة المغرب اليوم  - أودي تكشف عن tt كواترو سبورت الإختباريَّة المغرب اليوم  - أودي تكشف عن tt كواترو سبورت الإختباريَّة المغرب اليوم  - أودي تكشف عن tt كواترو سبورت الإختباريَّة
وهذه القوة المدهشة الصادرة من محرك صغير الحجم تسلب لقب أقوى محرك "4 سلندر" على الإطلاق بكل ثقة وقوة من محرك "مرسيدس" الموجود في CLA 45 AMG  و A 45 AMGو GLA 45 AMGلا يمكن أن يتوقع أحد ما ستفعله تلك السيارة، إن تم إنتاجها فعلًا على هيئة TT-RS إنتاجية, حيث تعدّت الحدود بمحركها المذهل بقوة 420 حصانًا، ولكن يتمنى الجميع أن يأتي اليوم الذي يتم فيه إنتاجها, أو على الأقل تصنيع محركها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أودي تكشف عن tt كواترو سبورت الإختباريَّة  المغرب اليوم  - أودي تكشف عن tt كواترو سبورت الإختباريَّة



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان جذاب باللون الأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت جين فوندا، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز نقابة المصممين في بيفرلي هيلز، مرتدية فستانًا حريرًا بـ اللون الأسود. واختارت الممثلة فستانًا مغريًا مع تفاصيل مطوية على طول محيط الخصر، وجزء من خط الرقبة انخفض إلى أسفل على كتف واحد، ليكشف عن صدر فوندا. وتضمن الفستان تنورة طويلة تمتد خلفها على الأرض. وزينت النجمة السبعينية أذنيها بقرطين مرصعين بالماس، وكذلك خاتم مطابق، وحقيبة صغيرة أنيقة. وصففت جين شعرها الأشقر القصير على شكل موجات منسدلة. ووضعت النجمة الحائزة على غولدن غلوب، أحمر شفاه وردي مع ماكياج عيون لامع، وأحمر خدود وردي. وتعكف جين حاليًا على تصوير فيلم Our Souls At Night، والتي تلعب إيدي مور، إلى جانب روبرت ريدفورد، وسيكون هذا الفيلم الخامس الذي تشارك فيه جين البطولة مع روبرت. فقد قاما ببطولة فيلم Tall Story معًا في عام 1960، وتشيس في عام 1966، حافي القدمين في الحديقة في عام…

GMT 01:48 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

مدينة "شيانغ ماي" أروع مناطق آسيا وأكثرها حيوية
 المغرب اليوم  - مدينة

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:35 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشاف علاج للتخلص من الألم عن طريق سم القواقع

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib