المغرب اليوم  - بي إم دبليو تُطلق الجيل الثالث من x5

تمتاز بمقدمة انسيابية مقاومه للرياح

"بي إم دبليو" تُطلق الجيل الثالث من "X5"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

الجيل الثالث "X5"
واشنطن ـ عادل سلامة

تنفرد الفئتان X3"" و "X5" من "بي إم دبليو" بمكانة متميزة في سوق السيارات الأميركية وغيرها من أسواق السيارات في جميع أنحاء العالم حيث حققت السيارتان نجاحًا منقطع النظير على مستوى المبيعات والتقييم من جانب المستخدمين، لذلك تسعى "بي إم دبليو" إلى الإضافة إلى ما حققته من نجاح من خلال الجيل الثالث من الطراز "X5". فرغم ما يبدوا على سيارة الجيل الثالث من "X5" من أنها لم تتغير، إلا أن هناك الكثير من التعديلات التي تعرضت لها النسخة الجديدة من هذا الطراز الناجح،  فالسيارة لا زالت تنحدر من الخلف إلى الأمام بارتفاع المؤخرة وانخفاض المقدمة وعارضات الأبواب المستقيمة وشعار الشركة الموجود على الشبكة الأمامية المميزة لـ"بي إم دبليو"، ولكن بنظرة فاحصة إلى المقدمة والمؤخرة، يكتشف عشاق السيارات التغيرات التي حلت بالتصميم الخارجي للسيارة "X5 "الجيل الثالث.
ففي المقدمة، اتصلت المصابيح الأمامية بالشبكة الثنائية المميزة لـ"بي إم دبليو"، والتي تعمل بتقنية "Adaptive Xenon". كما أُضيفت بعض التعديلات في المقدمة تضمن أعلى مستوى من التقليل من أثر مقاومة الرياح أثناء الاندفاع على الطريق حيث تضمنت عملية تطوير شاملة للخصائص "الإيروديناميكية" للسيارة. ولنفس الغرض، تضمنت التعديلات في التصميم الخارجي للسيارة تقنية Air Curtain التي تعمل على توزيع الهواء حول أقواس العجلات أثناء السير مع إضافة هوايات "Air Breather" إلى الرفارف الأمامية تضمن التقليل من الاحتكاك بالهواء.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بي إم دبليو تُطلق الجيل الثالث من x5  المغرب اليوم  - بي إم دبليو تُطلق الجيل الثالث من x5



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:33 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية
 المغرب اليوم  - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib