مولود برج الدلو يُعرف بشخصيته المتقلبة بين البساطة والتعقيد
آخر تحديث GMT 14:23:30
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

يدافع عن الحرية الفردية والمحبة الأخوية ويحترم حقوق الأخرين

مولود برج الدلو يُعرف بشخصيته المتقلبة بين البساطة والتعقيد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مولود برج الدلو يُعرف بشخصيته المتقلبة بين البساطة والتعقيد

برج الدلو
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات برج الدلو
يمتاز مولود برج الدلو بشخصيته المتقلّبة بين البساطة المتناهية وبين التعقيد الشديد، وهو برج الإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، ويدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة والمحبة الأخوية، وأنه يحترم حقوق الآخرين، ويسعى إلى بناء علاقاتٍ واسعة مع الأصدقاء والمقربين، وهو شخص يرفض التقاليد ويثور عليها، معلنًا رغبته الدائمة بالتغيير والتحرّر من القيود والعادات البالية، ويميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكرّرة، ويسعى إلى التمّيز والتفوّق على كل من حوله

ويفكر مولود برج الدلو دائمًا في كيفية الارتقاء بنفسه ومجتمعه، ويجمع الأموال ويشارك في الأعمال الاجتماعية، ويتواصل مع فئات مختلفة من الناس لكسب الخبرات والمعارف، كما أن برج الدلو هو مولود خلّاق ومبدع يسعى إلى تجديد مستمر لحياته، يُحسن النظر إلى المستقبل بتفاؤل واضح، ويهوى الأشياء الحديثة ويتقن تحديث كل ما يحيط به، هو شخص يتمتّع بإنسانية عالية يشارك الناس آلامها وهمومها، شخص حنون، حسّاس، كريم ومعطاء، يبني علاقات صداقة كثيرة بالمحيطين به، وتربطه معهم روابط فكرية إنسانية وثيقة يهتم بها بصورة أكبر مِن اهتمامه بعاطفته وغريزته.

 من مشاهير برج  الدول جنيفر أنيستون، وفاروق الفيشاوي

أبرز تحركات الكواكب وتنقلات القمر لهذا الأسبوع
نشهد هذا الأسبوع تبدلًا في بموقع الشمس بحيث تغادر مواليد الجدي الترابي، وتنتقل إلى برج الدلو الهوائي فتكون انطلاقة عام جديد بالنسبة لمواليد الدلو عامًا واعدًا جدا تستمتع بالحصول على فرص جيدة بشكل غير محدود، مع تواجد الشمس في برجك، وستشعر بالقوة والثقة بالنفس أنه عام مهم للغاية تفتح صفحة جديدة من حياتك، وتملك كل ما يلزم لاستلام مناصب قيادية، وسيمنحك كوكب المشتري من برج الميزان الصديق قوة عقلية وجسدية كبيرة، لتصبح منافسًا شرسًا على الصعيد المهني، لتتخذ قرارات مهمة وستطلق مشاريع جديدة.

ولا تزال الكواكب تراوح مكانها المشتري متقدمًا في الميزان ما يجعل الحظوظ فعالة وناجحة جدًا، فتشهد مواليد الأبراج الهوائية تحسنًا في الوضع المالي والأكاديمي ما يجعلها تظهر بأفضل حلة. والزهرة المريخ ونبتون في الحوت ما يعني حركة قوية وناشطة رومانسيًا وشخصيًا لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت. وعطارد وبلوتون في الجدي يسهل حركة التواصل والاتصالات واللقاءات والأسفار والكتابة لكل من مواليد الثور العذراء والجدي. وأورانوس لا يزال موجودًا في الحمل منذ سنة 2011ولن يغادر قبل سنة 2019 مما يعرض مواليد الحمل إلى تقلبات عديدة طيلة هذه الزيارة.

وزحل لا يزال يركض ركضًا لدى مواليد العشرية الثالثة من برج القوس، ما يسبب تأخيرًا وبلبلة ومعارضة وتأجيل في أعمالك في دراستك كما يؤثر سلبًا في المعنويات ويسبب مزاجية في التعامل مع الأخرين. وسنعيش أطوارا مختلفة بسبب تنقلات القمر التي تحدث تقريبًا كل يومين بحيث نشهد يومي الجمعة والسبت والأحد ظهرًا انتقال القمر إلى برج العقرب المائي ما يجعل مواليد الأبراج المائية السرطان العقرب والحوت، تمر بفترة مهمة وناشطة تحسنًا كبيرًا في المعنويات، وتكون قادرة على قلب الظروف لمصلحته.

وبالنسبة الاثنين  والثلاثاء سيسجلان انتقال القمر إلى برج القوس فتكون الأجواء نارية بامتياز، ما يعني أن مواليد الأبراج النارية الحمل الأسد والقوس، وستحتفل بانطلاقة صفحة جديدة مهمة على كافة الأصعدة.

ويتابع القمر تنقله ليصل يومي الأربعاء والخميس، إلى برج الجدي الترابي حاملًا معه الأخبار السارة والمفرحة من فرص تفتح أمام مواليد الثور، والعذراء والجدي أبوابًا جديدة من الرزق والنجاح. ونشهد عطلة الأسبوع  تحديدًا يوم الجمعة وصول القمر إلى برج الدلو الهوائي مشكلًا قمرًا جديدًا، لتكون مواليد الجوزاء الميزان والدلو، جاهزة حتى تقضي دورها على أفضل ما يكون لتلعب دورًا بناءً وتشارك بنشاطات بناءة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الدلو يُعرف بشخصيته المتقلبة بين البساطة والتعقيد مولود برج الدلو يُعرف بشخصيته المتقلبة بين البساطة والتعقيد



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib