سارة ماك تحلّ مشكلات زبائنها بتوقّعات الأبراج الصينية

تعتمد على سنة الميلاد وليس الشهر

سارة ماك تحلّ مشكلات زبائنها بتوقّعات الأبراج الصينية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سارة ماك تحلّ مشكلات زبائنها بتوقّعات الأبراج الصينية

الأبراج الصينية
لندن ـ ماريا طبراني

يتوقع مُحبّو ومتابعو الفلك والأبراج حدوث ما يتمنون بحلول كل عام جديد، ويتابعون التوقعات الخاصة بكل عام، فهل ستقابل شريك حياتك أو تحصل على ترقية في العمل، ونعرض هنا التوقعات لكن الخاصة بسنة ميلادك، وتسمى الأبراج الصينية.

وتستخدم خبيرة الأبراج سارة ماك أليستير، من وكالة فينغ شوي، الأبراج الصينية لمحاولة حل مشكلات زبائنها، ومشاركتهم بعض التوقعات لحل هذه المشكلات باستخدام علم التنجيم.

وتتكون الأبراج الصينية من 12 برجا، وهي تعتمد على سنة الميلاد وليس الشهر، وهي أيضا تحمل أسماء حيوانات لديها شخصيات ملونة وذات تأثير على كل شيء يحدث في الـ12 شهرا المقبلة.

ويعد عام 2018 برج الكلب، ومن بين السنوات التي كانت عام برج الكلب، 1935، 1947، 1959، يناير/ كانون الثاني 1971، 1994، و2006، أما مواليد عام 1966 هم برج الحصان، و1975 برج الأرنب، من الأفضل أن يذهبوا لزيارة الطبيب هذا العام، حيث سيعانون من بعض الضغط الناتج عن متطلبات هذا العام، أما برج الخروف سيتمتعون بصحة جيدة ورفاهية.

برج الكلب: هو قائد هذا العام ويجب أن يشعر بروح جيدة، لا تكن مهملا في حماية المنزل أو السير وحدك في الظلام في هذا العام، فهو عام الشبح بالنسبة لك، وتأكد أن المحاسب أو المستشار التجاري الخاص بك ذكي، حتى لا تتكبد خسائر مالية.

برج الفأر: من أكثر الأبراج حظا هذا العام، ومن المتوقع أن يصادف الرومانسية أيضا، على الرغم من وجود بعض نجوم الطاقة التخريبية في الشمال وتؤثر على موقفه، ومع ذلك يمكن أن تتحول الطاقة الصعبة إلى قوة ومحرك، إذا تمكنت من الحصول على المشورة والتوجيه الصحيح، ومن أفضل حلفائه هذا العام برجي الحصان والتنين.
برج الثور: يقع هذا البرج تحت ضغط قليل هذا العام، ومن المرجح أن يشعر بقليل من الانزعاج، وسيكون عرضة للغضب والانزعاج، لذلك احذر من إشعال الشموع، لأن الأمر قد ينتهي بكارثة.

برج النمر: أحد الأبراج المشتتة هذا العام ولا يمتلك تركيزا جيدا، ومن أفضل حلفائه برج الحصان، ولكن هناك فرصة للسفر هذا العام، ولا سيما خاصة بالمسائل الحكومية أو الدبلوماسية ذات الصلة، وعلى الصعيد المهني، يحظى النمر بحظ قوي.

برج الأرنب: من الحكمة الحصول على المشورة من الآخرين هذا العام، خاصة فيما يخص الصحة، ستشعر بالتمرد قليلا وربما لن تتمكن بالتعبير عن نفسك بطريقة كافية، ولكن لديك فرصة جيدة للانخراط في المشاريع المبتكرة هذا العام.

برج التنين: يقف التنين ضد الطاقة الحاكمة لبرج الكلب، لذلك سيعاني من سنة صعبة تتخللها الانتكاسات المفاجأة وخيبات الأمل، واعتمادا على الرسم البياني الخاص بك، لديك القدرة على تحويل هذا العام لصالحك، حيث إعادة تقييم الاضطرابات ومن ثم الذهاب مرة أخرى إلى الحياة، وكن حذرا بشكل خاص من السفر، ولا تذهب إلى الأزقة المظلمة وحدك هذا العام، وعليك اتخاذ تدابير أمنية إضافية أثناء مواجهة أي شخص، ابق هادئا أو ربما ستتصاعد الأمور وتقود إلى عواقب وخيمة.

برج الثعبان: يقع تحت ضغط قليل ولكن هناك في صفه العديد من النجوم الواقية هذا العام، ستشعر أن طاقتك استفذت قليلا بسبب طاقة الأرض المزدوجة، ويجب أن تأخذ وقتا للراحة والاسترخاء بقدر ما تستطيع، وعلى الصعيد المالي هذا العام مثمر.

برج الحصان: لدى برج الحصان علاقة جيدة مع برج الكلب، لذلك يمكن أن تستفيد من ذلك هذا العام إذا كنت تعرف كيفية العمل بكفاءة دون تعب واستنزاف الجهد، وهناك الكثير من الطاقة للحصان هذا العام، وينبغي عليك السيطرة.

برج الخروف: سيتمتع هذا البرج بالصحة أكثر من عام 2017، ولكن لن يصبح اجتماعيا هذا العام، سيكون لديه طاقة لأتخاذ خطوات كبيرة في المشاريع، وسيكون عاما جيدا لتقديم طلب للحصول على قرض لتنمية عملك أو للعمل في الحكومة والشركات الكبيرة.

برج القرد: ربما يسافر كثيرا هذا العام، ومع ذلك ينبغي أن يحافظ على صحته، وكذلك الرفاهية.

برج الديك: يعاني هذا البرج من مرضين مختلفين، ولذلك سيكون من المستحسن الاهتمام بصحتك والرفاهية أيضا، هذا العام، انتبه من نظامك الغذائي ومارس التمارين الرياضية بانتظام.

برج الخنزير: قد يجد هذا البرج نفسه وحيدا قليلا ويشعر بالاستياء والغضب، وتحتاج أيضا للتأكد من عدم المعاناة من الخسارة المالية أو التعاون مع الأشخاص غير المناسبين في الأعمال التجارية هذا العام.​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة ماك تحلّ مشكلات زبائنها بتوقّعات الأبراج الصينية سارة ماك تحلّ مشكلات زبائنها بتوقّعات الأبراج الصينية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة ماك تحلّ مشكلات زبائنها بتوقّعات الأبراج الصينية سارة ماك تحلّ مشكلات زبائنها بتوقّعات الأبراج الصينية



ضم كبار النجوم مثل كيم كارداشيان وكاني ويست

بيلا حديد بإطلالة خاطفة في حدائق قصر باريزيان

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت بيلا حديد في حدائق قصر باريزيان الملكي الخلاب، في الوقت الذي بدأ فيه المخرج الفني الجديد لشركة لفيو فيتون، فيرجيل أبلوه عرض المجموعة الفرنسية الجديدة لربيع وصيف 2019 بعد ظهر يوم الخميس. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا تحظى باهتمام كبير بعد ظهورها في بدلة رومنر حمراء قصيرة نابضة بالحياة عندما انضمت إلى الضيوف بما في ذلك كيم كارداشيان وكاني ويست وكيلي جينر وريهانا في أسبوع باريس للأزياء. الكعوب الحمراء وأكملت الكعوب الحمراء المطابقة بنفس درجة اللون المظهر اللافت للنظر لبيلا، في حين أن الجوارب الشفافة والحقيبة البسيطة المربوطة بين الخصر والقدم جعلتها متفردة، وحجبت بيلا عينها وراء نظارة شمسية صفراء اللون، واستقرت في مقعد في الصف الأمامي، واختارت مكياجها من الألوان الناعمة، وتعتبر بيلا جديدة في ميلان، حيث انضمت إلى حديثًا إلى فريق عائلة كاردشيان . ويبدو أنها عادت إلى ذا ويكند خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 04:55 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

"وايت هافن" يعتبر من أفضل الشواطئ في أستراليا
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib