برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد
آخر تحديث GMT 08:06:40
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

مواليده سيعبرون إلى النجاح والاستقرار

برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد

برج العذراء
بيروت ـ جاكلين عقيقي

برج العذراء هو برجُ العمل والخدمات. هو رمزُ الزارعِ وقت الحصاد وهو يمثل الجهودَ المتواصلة لصالح الإنسانية، وفرحةَ حمل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية. الاحتفالُ عن طريق العمل هو السمة المميزة لهذا البرج فضلا عن الإخلاص والغيرة والانضباط والوفاء. الكلمة المفتاحية هي النقاء وفي العذراء تكمن قدرة مطلقة على التحكم في الذات. العذراء تجسيد لمهارة متقنة وموهبة مصقولة. ولخيط العمل موضعٌ في نسيج حياة العذراء كلها. وكل إبداع العذراء منصَبٌّ على إنسانية العمل وتبويب النظام واستئصال عناصر التحليل البحتة التي لا ضرورة لها. ويظهر نبوغ العذراء جليًّا في فصل الحصاد اي  فصل القمح (الحنطة) عن التين.
البساطة الإسبرطية أهم ما يميز هذا البرج، ويشن العذراء الحرب بين النظام والفوضى، فحاجته إلى التنظيم والاستيعاب والتصنيف عظيمة. فهو رمز الطبيب المشخِّص ِ والممرضة والمعالج. النقد والتحليل من صفات هذا البرج ، والحكمة النقية القاطعة والتذوق الخجول لمتع الحياة. وكل هذا موجّه نحو بلوغ الكمال ومثالية ضبط الذات.ومن مشاهير برج العذراء  Paul walker ,Emmy Rossum.
أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع:  
تسجل عطلة  الاسبوع حدثين فلكيين: الاول انتقال الشمس من برج الاسد الناري الى برج العذراء الترابي، لتَعبُرَ هذه  المواليد الى النجاح والتالق والاستقرار والامان، كذلك يساهم كوكب زحل بوجوده في العقرب بالتعويض عن الخسائر الماضية والفترة القاتمة السابقة، كما يشهد هذا الاسبوع انتقال كوكب عطارد كوكب العذراء الحاكم ليوفر فرصا من النجاح المهني المبني على الثقة بالنفس والعزم على الانتصار.
كما يساعد بفتح  صفحة جديدة  وبقدرة كبيرة على اقتحام كل المجالات وبحماسة لإيجاد حلول وتسويات تُرضي طموحتها  وتطلّعاتها. فبعد معاناة  الاسابيع الماضية وتراجع الحظوظ، ستبتهج لتغير في المعطيات. تتبدّل الأجواء ويتحسّن مزاجك. وتختفي المعاكسات لتدخل فترة مناسبة لتحريك الأوضاع وللتغلّب على كل ما كان يُعرقل لك الطريق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد برج العذراء رمزُ الزارعِ وقت الحصاد



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib