أبزر صفات رجل برج القوس تنحصر في العقلانية والأنانية والمغامرة والمرح

يحقق أرباحًا مادية وترتفع معنوياته ويتغلب على التَّحديات في هذا الأسبوع

أبزر صفات رجل برج القوس تنحصر في العقلانية والأنانية والمغامرة والمرح

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبزر صفات رجل برج القوس تنحصر في العقلانية والأنانية والمغامرة والمرح

صورة تعبيرية عن برج القوس
بيروت - جاكلين عقيقي

يتميز الرجل في برج القوس بأنه واقعي، وعقلاني رغم سلسلة أحلامه، وعاطفي حنون يعشق الأطفال، ويحمي زوجته وعائلته بحنان، والحب لديه مرتبط بتصرفات لبقة مُغلَّفة بطابع الاحترام والحماية. ولكن يتهم أحيانًا بأنه وصولي وأناني، ومن المحتمل أن يكون تقديرًا خاطئًا، وإن تعدت نسبته النسبة المعترف بها لدى الطبيعة الإنسانية؛ فهو طيب القلب، وإن كانت انتقاداته لاذعة وسليط اللسان، لكنهما السلاح الوحيد لنسيان الإساءة وما يزعجه.
ويهب رجل القوس ثقته بسهولة، مما يوقعه في متاهات الثرثرة التي تشد انتباهه، ويكره القيود وتذكيره بالمسؤوليات والواجبات وعبارات الأمر، فهو مثالي ولبق في تصرفاته، ويعرف حدوده وقدرته على العطاء؛ لذلك يفضل أن ينبع كل تصرف من ذاته، لا أن يُفرض عليه، فلا جدوى تنفع إن لم يكن مقتنعًا بما يقوم به، ولا يمكنه قبول أمر لا يرضى به عقله، وإن لم يكن صادقًا مع نفسه أولًا.
وطموحه دون حدود، ومغامر، ومرح، ويجازف ولا يهاب المخاطر، وقد تخيفه أشياء بسيطة، ويقف أمامها متفرجًا، أو يتركها دون حلول، ويكره الخبث والمتكبرين، وتستهويه الحياة الاجتماعية، وكل ما له صلة بالناس، والثقافة والفنون، ومن مشاهير برج القوس؛ فرانك سيناترا، وبراد بيت.
وأبرز الاحداث الفلكية لهذا الأسبوع لرجل برج القوس، من الجمعة 6 إلى الخميس المقبل 12 كانون الأول/ديسمبر الجاري، هي كالآتي:
يُسجل الخميس 6 كانون الأول/ ديسمبر انتقال كوكب عطارد (مركور) إلى برج القوس الناري، ويساند مولود القوس، ويزودك بقدرة على الكلام والتعبير عن النفس؛ فتعقد اجتماعات غنية، وترتبط ببعض الأطراف الداعمة، وتكشف عن المناورات وتسحقها.
كما يُسجل السبت 7 كانون الأول/ديسمبر انتقال كوكب المريخ (مارس) إلى برج الميزان؛ فيلغي حالة الضياع والتعب التي مررت بها، ويزودك بالنشاط، لكي تقدم على تغييرات ملفتة في حياتك مُسلَّحًا بالمعنويات العالية، والقدرة على الإقدام دون معوقات, فتقتحم الساحات، وترفع التحديات، وتحقق ربحًا أو تقدمًا على الصعيد المادي أو تحصل على علاوة على الراتب أو تبدأ عملًا جديدًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبزر صفات رجل برج القوس تنحصر في العقلانية والأنانية والمغامرة والمرح أبزر صفات رجل برج القوس تنحصر في العقلانية والأنانية والمغامرة والمرح



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبزر صفات رجل برج القوس تنحصر في العقلانية والأنانية والمغامرة والمرح أبزر صفات رجل برج القوس تنحصر في العقلانية والأنانية والمغامرة والمرح



ظهر شعرها منسدلًا مثل الحرير ومُثَبَّتًا خلف أذن واحدة

كاتي هولمز تتألق في فستان رقيق بلون البرقوق

نيويورك ـ مادلين سعاده
أصبحت كاتي هولمز هي أحد رموز الموضة منذ زواجها وطلاقها من النجم توم كروز، وفي ليلة الأربعاء في نيويورك، ظهرت مرة أخرى في عرض أزياء لا تشوبه شائبة في احتفال "بروكس براذرز مرتين". فستان كيتي يبرز جمالها ورشاقتها وتألقت الممثلة ذات 39 عامًا في ثوب بلا أكمام بلون البرقوق، مع فتحة صدر كلاسيكية وخط عنق منخفض، بينما سقطت أطراف الفستان على الأرض وتجمّعت حول قدميها في شكل بديع، فيما كانت تقف أمام المصورين في الحدث، وقد تميّز الفستان بتفاصيل صغيرة عبارة عن زهور رقيقة على طول خط العنق وحمّالات الكتف وتحت دعامة الصدر، وانسدل الفستان في جمال ورقة تظهر براءتها، أما شعرها المفرود فقد ظهر جميلًا مثل الحرير اللامع، وانسدل بأناقة وكان مُثَبَّتًا خلف أذن واحدة من جهة والجهة الأخرى أًسدلت علي جبهتها وعينها. تتألق كريستينا هندريكس بشعرها الأحمر الناري وبدت النجمة كريستينا هندريكس البهية ذات الشعر ذو

GMT 09:57 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

اختيار Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه
المغرب اليوم - اختيار  Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib