مواليد الثور يتوقَّعون المفاجآت ومن مشاهيره سارة اليافعي وعبدالله بالخير

صاحبه يتَمتّع بهدوء الملامح وبأس المظهر والصمود أمام العقبات

مواليد "الثور" يتوقَّعون المفاجآت ومن مشاهيره سارة اليافعي وعبدالله بالخير

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مواليد

برج الثور
بيروت - جاكلين عقيقي

يَقِف مولود برج الثور في وجه الصدمات والعقبات كالجبل الأشم، منتصب القامة مكتوف الذراعين مطبق الشفتين لا يحرك ساكنًا، وتبدأ عزيزي "الثور" سنة مدهشة تحمل أحداثًا غير متوقعة، وتسمح لمشاريعك بان تتجسد فتتقدم بخطى جبارة إلى الامام، وتُعَد أسهل طريقة نتعرف بها إلى أحد مواليد برج الثور الإصغاء إلى حديثه، فإذا بدا مقتضبًا مقتصرًا على كلمتين نعم ولا, ورافق ذلك في الوقت ذاته هدوء في الملامح وبأس في المظهر العام، أمكننا التأكيد أنه ينتمي حقًا إلى ذلك البرج العظيم، فإنه رمز الصمود بكل ما في الكلمة من معنى.
ويقف مولود برج الثور في وجه الصدمات والعقبات كالجبل الأشم, منتصب القامة مكتوف الذراعين مطبق الشفتين لا يحرك ساكنًا، ولا يتزحزح قيد شعرة عن الطريق الذي اختاره لنفسه، وقلما يرد على الهجمات بمثـلها، وأقصى مناه أن يُترك لشأنه، وصبور كثير الاحــتمال, يتظاهر بالبرود التام وقتًا طويلاً ثم ينفجر لأتــفه الأسباب, حاله حال القشة في كوب ملآن، ومن الخير عندئذٍ لمسبب العاصفة أن يختـفي من دربه لأن مولود برج الثور يهيج بين الحين والآخر هيجانًا مريعًا يجعله يندفع كالمجنون، حاملاً الخراب والدمار لكل من يعترض سـبـيله، ينجذب هذا الإنسان بقوة نحو أفراد الجنس الآخر، لكنه يفضل بطبعه الأسلوب السلبي بدلاً من ملاحقة أهدافه بصورة إيجابية، هذه الظاهرة تجعله يلازم بيته في معظم الأوقات مكتفيًا من حياته الاجتماعية بدور المضيف أو صاحب الدعوة لا الزائر.
ويُسجِّل هذا الاسبوع انتقال الشمس وكوكب عطارد (مركور) الى برج الثور الترابي، كذلك تشهد بداية الاسبوع مثلثا فلكيًا بين القمر في برج الجدي والشمس في برج الثور لتشهد هذه المواليد تحسنًا ملموسًا، وتتوصل إلى السيطرة على شؤونها ومحاصرة المشاكل الماضية، وتزول الضغوطات، وتتحسن الاوضاع، ويصبح في الإمكان شق طريقك نحو مشاريع بعيدة الأمد، وتمتين أوضاعك ومواقعك حتى يحالفك الحظ، ويحمل اليك مفاجآت ايجابية. وبالاجمال تبدأ عزيزي الثور سنة مدهشة تحمل أحداثًا غير متوقعة، وتسمح لمشاريعك بان تتجسد فتتقدم بخطى جبارة الى الامام، وأن ما يميزك هو الشجاعة والمقاومة والقدرة على المواجهة حتى في اصعب الظروف.
ومن جهة اخرى، تسجل الطوالع الفلكية تنافرا فلكيًا ابتداءً من، الأحد 20 نيسان/ أبريل، بين اورانوس والمشتري من جهة واورانوس وبلوتون من جهة ثانية، ما يفرض التروِّي والانتباه وعدم خوض مجالات دقيقة، وقد نسمع عن حروب واهتزازات وكوارث.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد الثور يتوقَّعون المفاجآت ومن مشاهيره سارة اليافعي وعبدالله بالخير مواليد الثور يتوقَّعون المفاجآت ومن مشاهيره سارة اليافعي وعبدالله بالخير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد الثور يتوقَّعون المفاجآت ومن مشاهيره سارة اليافعي وعبدالله بالخير مواليد الثور يتوقَّعون المفاجآت ومن مشاهيره سارة اليافعي وعبدالله بالخير



خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

آن هاثاواي تبدو أنيقة في فستان مذهل بدون أكمام

لاس فيغاس ـ رولا عيسى
ظهرت النجمة آن هاثاواي، التي اشتهرت على الساحة السينمائية بعد دورها في فيلم ديزني "The Princess Diaries" 2001، بإطلالة متألقة ومميزة، خلال العرض الأول لفيلمها الجديد "Ocean’s 8" ضمن فعاليات  حدث "CinemaCon" لعام 2018 والمقام في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية. وارتدت الممثلة الشهيرة، فستانًا مذهلًا بدون أكمام وذو رقبة عالية، من تصميم العلامة الإيطالية الفاخرة "بوتيغا فينيتا"، والذي وصل سعره إلى 13500 جنيه إسترليني. وخطفت هاثاواي الأنظار لفستانها الذي يصل طوله إلى الكاحل، ويتميز بنمط معقد من الفصوص الملونة بالأحمر، الأزرق، الفضي والذهبي مع خلفية باللون الكريمي. وأكملت آن هاثاواي إطلالتها في الحدث المقام في فندق سيزار بالاس، بزوج من الأحذية الذهبية اللامعة ذات الكعب العال، وأقراط دائرية ذهبية ايضا مع المكياج الناعم من أحمر الشفاة النيوود الوردي وظلال العيون البنية. وانضمت النجمة إلى فريق عمل الفيلم على السجادة الحمراء وهم كيت بلانشيت، ساندرا بولوك، ميندي
المغرب اليوم - جونسون يدعو إلى العفو عن المهاجرين غير الشرعيين

GMT 06:05 2018 الخميس ,26 إبريل / نيسان

"كومكاست" تستحوذ على عرض منافس لشبكة سكاي
المغرب اليوم -

GMT 09:57 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

اختيار Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه
المغرب اليوم - اختيار  Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib