المغرب اليوم  - الكندية ماجي ماكدونيل أفضل معلمة في العالم لعام 2017

الكندية ماجي ماكدونيل أفضل معلمة في العالم لعام 2017

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الكندية ماجي ماكدونيل أفضل معلمة في العالم لعام 2017

ماجي ماكدونيل أفضل معلمة في العالم
دبي - المغرب اليوم

فازت المعلمة الكندية ماجي ماكدونيل، أمس الأحد(19 مارس) بدبي، بلقب الدورة الثالثة لجائزة "أفضل معلم في العالم" برسم سنة 2017 .

وتم الإعلان عن فوز المعلمة الكندية بجائزة (أفضل معلم في العالم) والتي تصل قيمتها إلى مليون دولار، خلال حفل اختتام الدورة الخامسة للمنتدى العالمي للتعليم والمهارات، الذي نظم بإمارة دبي على مدى يومين .

وتزاول ماجي ماكدونيل مهنة التدريس بمدرسة إكوسيك في قرية سالويت، النائية في الشمال القطبي الكندي، حيث تعد الطائرات وسيلة النقل الوحيدة للوصول إلى القرية التي تصل درجة الحرارة فيها حاليا 20 درجة مائوية تحت الصفر .

وجاء تتويج المعلمة الكندية تثمينا لجهودها من أجل إعادة إدماج تلاميذ قرية سالويت والذين ينتمون إلى فئة السكان الأصليين.

وبلغ عدد المتنافسين لنيل جائزة أفضل معلم في العالم برسم سنة 2017 نحو 20 ألف شخص ينتمون إلى 179 دولة، قبل أن يتم اختيار عشرة معلمين لبلوغ المرحلة النهائية للجائزة التي تشتهر أيضا بلقب (جائزة نوبل للتعليم).

وتقوم مؤسسة (فاركي جيمس)، التي يوجد مقرها بإمارة دبي، بمنح جائزة (أفضل معلم في العالم)، تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، تتويجا لمسار أحد المعلمين الاستثنائيين الذي قدموا إسهامات هامة لمهنتهم التعليمية خلال حياتهم المهنية .

وتعمل المؤسسة على تحسين أوضاع التعليم وتشجيع المعلمين والمعلمات على تطوير أدائهم واستفادتهم من تقنيات التعليم الحديثة كي يتمكنوا من تقديم الأفضل للطلبة والطالبات وبناء أجيال قادرة على التكيف واستيعاب تقنيات التعليم بجميع فروعه وتخصصاته ومراحله.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الكندية ماجي ماكدونيل أفضل معلمة في العالم لعام 2017  المغرب اليوم  - الكندية ماجي ماكدونيل أفضل معلمة في العالم لعام 2017



 المغرب اليوم  -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان ومكياج "عين سموكي"

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib