المغرب اليوم  - الرئيس السوداني الأسبق يمنح الأردني أبوغزالة سوار الذهب

الرئيس السوداني الأسبق يمنح الأردني أبوغزالة سوار الذهب

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الرئيس السوداني الأسبق يمنح الأردني أبوغزالة سوار الذهب

المشير عبدالرحمن
عمان - المغرب اليوم

قدم الرئيس السوداني الأسبق، المشير عبدالرحمن، سوار الذهب درعًا تكريميًا من مجلس تنظيم مهنة المحاسبة والمراجعة في السودان، للدكتور طلال أبوغزاله، وذلك على هامش المؤتمر المهني الخامس للمحاسبة والمراجعة تحت عنوان "نحو مهنة فاعلة"، الذي عقد مؤخرًا في الكويت.

ومن جانبه، أعرب الدكتور أبوغزالة ،عن فخره واعتزازه بهذا التكريم، مثنيًا على جهود جمهورية السودان في دعم مهنة المحاسبة، والسعي من أجل مواكبة مختلف المستجدات، مشددًا على أهمية مهنة المحاسبة والتدقيق ودورها، في الارتقاء بالاقتصاد، ومدى تأثير البيانات المالية وجودتها على صنع القرار الاقتصادي.

وعلى سياق متصل، كشف المشير، عن اعتزازه بالدكتور أبوغزالة، وما له من دور بالغ في خدمة مهنة المحاسبة، على مختلف المناصب التي تولاها، ومن خلال المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين، ولدوره البالغ في نشر المعرفة الخاصة بهذا العلم.

فيما يُشار إلى أن المؤتمر عُقد بتنظيم من جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية، بالتعاون مع المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين، وهيئة المحاسبة والمراجعة لدول مجلس التعاون الخليجي، واتحاد المحاسبين والمراجعين العرب، وعقد المؤتمر تحت رعاية رئيس الوزراء الكويتي، الشيخ جابر مبارك الحمد  الصباح.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الرئيس السوداني الأسبق يمنح الأردني أبوغزالة سوار الذهب  المغرب اليوم  - الرئيس السوداني الأسبق يمنح الأردني أبوغزالة سوار الذهب



 المغرب اليوم  -

ظهرت في تنورة مذهلة خلال عرض فيلمها الجديد

سكارليت جوهانسون تجذب الانتباه بأناقتها في باريس

نيويورك ـ مادلين سعادة
عكفت سكارليت جوهانسون على الترويج العالمي لفيلمها الجديد مع معركتها المتوترة حول حضانة الأطفال مع زوجها السابق رومان دورياك. ولكن الفنانة الجذابة لم تُظهر أي علامات للتعب أو الإجهاد ليلة الثلاثاء إذ بدت براقة في العرض الأول لفيلمها الجديدGhost In The Shell  في باريس. وأظهرت الممثلة، البالغة من العمر 32 عاما، إحساسها الغريب بالألوان في فستان صغير من الريش وأحذية معدنية مرصعة عندما انضمت إلى النجوم على السجادة الزرقاء. الشقراء بدت واثقة في نفسها فور وصولها إلى العرض الأول في لباس مصغر أحادي اللون غير تقليدي. وجاء الفستان الأسود مكونا من رقبة السلحفاة، وكان الجزء العلوي محبوكا، منقوشا بالماس الأبيض الساطع عبر الصدر والخصر. ومع ذلك كانت التنورة من اللباس الذي أشعل كل الاهتمام، بفضل الجرأة المذهلة، المصنوعة من الريش الأسود السميك. ووضعت اكسسوارًا رائعا عبارة عن حزام مرصع أسود لتعزيز خصرها النحيل. أضافت نجمة فيلم لوسي زوجًا…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib