الفنانة روجينا تؤكد أنها تتأنى في اختياراتها بعد الأسطورة
آخر تحديث GMT 03:34:49
المغرب اليوم -

كشفت لـ"المغرب اليوم" أنها حققت نجاحًا كبيرًا

الفنانة روجينا تؤكد أنها تتأنى في اختياراتها بعد "الأسطورة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الفنانة روجينا تؤكد أنها تتأنى في اختياراتها بعد

الفنانة روجينا
القاهرة/ سارة رفعت

أعلنت الفنانة روجينا أنها تعكف على قراءة عدة سيناريوهات في الفترة الحالية لاختيار واحد منهم، للمشاركة به في رمضان العام المقبل، مضيفة: "أتأني في اختياراتي خاصة بعد النجاح الذي حققته خلال الأعوام الماضية، وبالتحديد بعد مسلسلي الأسطورة والطبال في رمضان الماضي".

وأشارت روجينا  في حديث خاص لـ"المغرب اليوم" إلى أن السبب الرئيسي للمشاركة في مسلسل "الأسطورة" يتمثل في المخرج محمد سامي فهو من أكثر الشخصيات التي أثرت في حياتها الفنية وجعلنها أكثر جرأة في اختيار أدوارها، وأيضا تغير من جلدها، خاصة بعد أن قدمت العديد من الأدوار الرومانسية، فهو مخرج متميز وله رؤية متميزة ويستطيع أن يخرج الطاقة الفنية المكنونة داخل الفنان، فالفضل في نجاحها يرجع إلى الله ثم هو، حسب تعبيرها.

وأكدت أن الشخصية التي قدمتها كان لها دور في انجذابها إلى العمل، فشخصية "حنان" أعجبتها كثيرًا، ووافقت على العمل لأنه يجمعنها للمرة الأولى بالفنان محمد رمضان، الذي له قاعدة عريضة من الشعب ومحبيه، مما ساهم في نجاح المسلسل بالإضافة إلى القصة المشوقة للمؤلف محمد عبد المعطي.

وأوضحت روجينا أن ردود الأفعال على الدور والمسلسل كانت إيجابية وجيدة، وهذا الدور يمثل نقلة في مشواري الفني،  أما عن ما انجذابها لتقديم دور الراقصة في مسلسل "الطبال"، قالت روجينا إن شخصية "سوسكا" دور مختلف، وجريء بالنسبة لي، وكنت أريد أن أقدم دور الراقصة منذ سنوات، فأنا ممثلة ولا بد لي من أن أقدم كل الشخصيات، وكل دور يمكن أن يُخرج مني شيئاً مختلفاً ويستغل طاقتي الفنية، ولكني أرفض الجرأة المبتذلة أو تقديم أي مشهد يخدش الحياء، لذلك أرتديت بدلات رقص بأكمام طويلة.

وكشفت سبب تركيزها على الأعمال الدرامية أكثر من الأعمال السينمائية، حيث أن العروض التي تتلقاها في السينما لم تشجعها على تقديمها، لأنها حققت نجاحًا تليفزيونيًا كبيرًا، لا يمكنها بعده التوجه إلى السينما لمجرد أن تكون متواجده فقط، لافتة إلى أنها تفضل أن تغيب عن السينما ويظل متذكرها الجمهور بدورها في فيلم "الفرح" أكثر من أن تقدم عمل ضعيف.

وبينت أن سبب اعتذارها عن فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" للفنان طلعت زكريا، هو أنها منشغلة بعروض مسرحية "أهلا رمضان"، متمنية النجاح للأسرة الفيلم وللفنان طلعت زكريا الذي تحبه كثيرًا، وعن المسرح، قالت روجينا أن مشاركتها في المسرح جاءت متأخرة، خاصة بعد أن عرض عليها الفنان محمد رمضان مشاركتها معه بطولة مسرحية "رئيس جمهورية نفسه"، لكن انشغالها ببعض الأعمال الفنية حال دون ذلك.

وأشارت إلى أن مسرحية "أهلاً رمضان" التي تشارك فيها مع النجم محمد رمضان، تسببت لها في حالة من السعادة التي لا تستطيع أن تصفها، لافتة أن هذه التجربة مختلفة وستضيف لها، وفخورة بمشاركتها للفنان أحمد فؤاد سليم، شيماء سيف، هنا الزاهد، حسام داغر، محمد علي رزق، من انتاج عماد زيادة، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج خالد جلال.

وتطرقت روجينا إلى أن لديها ابنتين "مايا ومريم"، قائلة: "ربنا يحفظهم لي، هم أصدقائي أحيانا، وأحيانا أخرى اتخذ أسلوب الشدة معهم، أجمع بين الحنان والشدة مثل أي أبوين، خاصة أن والدهم الدكتور أشرف زكي حنين جدا معهم، فهو ما يتطلب مني أن أكون حازمة بعض الشئ معهم ولكنهم في النهاية أولادي وأصدقاء عمري الذين استشيرهم في أعمالي، مضيفه أنها دائما تحرص على أن تقضي وقت فراغها مع أسرتها الصغيرة، ومتابتعهم باستمرار رغم انشغالاتها الكثيرة"، وعن علاقتها بالمطبخ، أوضحت روجينا أنها من الناس الذين يجيدون الطبخ كثيرا، وتجيد طبخ جميع الأصناف، وتحب أن تأكل أسرتها من يدها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة روجينا تؤكد أنها تتأنى في اختياراتها بعد الأسطورة الفنانة روجينا تؤكد أنها تتأنى في اختياراتها بعد الأسطورة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 04:26 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
المغرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib