رنا سماحة تُشارك في الجزء الثاني لمسلسل أفراح إبليس

كشفت لـ"المغرب اليوم" عن أعمالها الفنية الجديدة

رنا سماحة تُشارك في الجزء الثاني لمسلسل "أفراح إبليس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رنا سماحة تُشارك في الجزء الثاني لمسلسل

الفنانة رنا سماحة
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة رنا سماحة، أنها تستعد خلال الفترة الحالية، للانتهاء من المراحل النهائية من ألبومها الجديد " إسمه إيه "، مشيرة إلى أنها قررت طرح الألبوم الشهر المقبل، في الأسواق وتنتظر رد فعل الجمهور عليه، ومتمنية أن ينال الألبوم إعجاب الجمهور .
رنا سماحة تُشارك في الجزء الثاني لمسلسل أفراح إبليس

وأعلنت رنا سماحة في حوار مع "المغرب اليوم" أنها تعكف حاليًا على اختيار أغنيتين من أجل تصويرهم على طريقة الفيديو كليب، ولكنها حتى هذه اللحظة لم تقرر أي من الأغاني سوف تختارها من اجل تصويرها خاصة أن الألبوم يضم 13 أغنية، ما بين الرومانسي والطربي مشيرة إلي أنها تعاونت في الألبوم، مع عدد من  الشعراء المميزين منهم تامر حسين وهشام صادق ومحمد مصطفى وأحمد حسن راؤول، وكذلك من الملحنين محمد الصاوي و فخراني ومدين والموزعين أحمد عبد السلام وعادل حقي ونادر حمدي.

وعن الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، أفادت رنا أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل المقرر، طرحه عبر القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة وخارج السباق الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أن المخرج أحمد خالد أمين يجري على قدم وساق من أجل الانتهاء، من تصوير المسلسل نهائيًا خلال شهر ديسمبر/كانون أول المقبل.

وفيما يخص مشاركتها في المسلسل، أوضحت أنها شاركت في هذا العمل تحديدًا لتوافر العديد من العوامل، ومفردات النجاح التي تتواجد في العمل الفني لكي يحقق نجاح كبير منها أن السيناريو مكتوب بشكل شديد الحرفية، و مميز جدًا خاصة أن السيناريست مجدي صابر مؤلف الجزء الثاني من المسلسل معروفة عنه كتابة الرائعة  في  هذه النوعية من الأعمال التي تتحدث عن الصعيد وكان أخرها مسلسل " سلسال الدم"، الذي رغم عرضه خارج رمضان، ولكنه حقق نجاحًا كبيرًا جدًا، هذا إلى جانب أن المخرج أحمد خالد أمين يعمل على توظيف الفنان بشكل سليم، ولديه رؤية فينه مختلفة لتوظيف الممثل بشكل يقدمه للجمهور في ثوب جديد، عما اعتاد أن يشاهده علية  فضلا عن وجود  كوكبة كبيرة  من النجوم تشارك في الجزء الثاني من المسلسل، منهم جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد المغني و منة فضالي و أحمد صفوت و كمال أبو رية ومحمود الجندي، هذا إلى جانب أن الدور جديد ومختلفة بالنسبة لها ويحتوى على الغناء وهذا الأمر كان له تأثير كبير بالنسبة لها في الموافقة علي المشاركة بالمسلسل خاصة أنها تعشق الغناء  بالإضافة إلي أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا، حين عرضه فكل هذه العوامل شجعتها بشكل كبير للمشاركة بالعمل خاصة في ظل وجود شركة إنتاج محترمة كشركة " أوسكار "، تعمل على توفير كل ما يلزم العمل حتى يخرج بأفضل صورة ممكنه للمشاهدين، عبر شاشات التليفزيون.

وعن شخصيتها في المسلسل أفادت أنها تقدم خلال أحداث المسلسل شخصية "هنا" وهي مطربة يقع في حبها الفنان ياسر فرج، ولكنه رغم ذلك الحب إلا أن الظروف تضطره للزواج من غيرها ثم يعود إليها من جديد، ونرى ما سوف يحدث بينهم حينما يتم عرض المسلسل، مشيرة إلى انها سوف تقدم خلال الجزء الثاني عدد من الأغاني الجديدة .

وفيما يخص مشاركتها في مسلسل "الحب الحرام"، أكدت رنا أنها اعتذرت عن المشاركة في المسلسل نهائيا وذلك نظرًا لوجود بعض الاختلافات في وجهات النظر بشأن بعض المسائل الإنتاجية الخاصة بالمسلسل لذاك فضلت الاعتذار عنه .

واختتمت رنا حديثها عن مشاركتها في السينما قائلة" أنها لا تريد التواجد في السينما إلا بعمل قوي يضيف لها ويكون علامة فارقة في مشوارها الفني خاصة ظل النجاح الذي حققته في الغناء والدراما ولا تريد إلا تحقيق نجاح أكبر في السينما أو على الأقل يوازي نجاحها في الغناء والدراما" مؤكدة أنها لا تتعجل خطوة المشاركة في السينما وأنها سوف تأتي في الوقت المناسب .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رنا سماحة تُشارك في الجزء الثاني لمسلسل أفراح إبليس رنا سماحة تُشارك في الجزء الثاني لمسلسل أفراح إبليس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رنا سماحة تُشارك في الجزء الثاني لمسلسل أفراح إبليس رنا سماحة تُشارك في الجزء الثاني لمسلسل أفراح إبليس



أثناء حضورها للعرض الأول من فيلمها الجديد في جوهانسبرغ

لوبيتا نيونغو أنيقة بفستان بفتحة في منتصف الصدر

جوهانسبرغ ـ ريتا مهنا
حضرت الممثلة لوبيتا نيونغو العرض الأول لفيلم Black Panther في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا، وذلك في إطار جولتها الخاصة في جميع أنحاء العالم للترويج عن فيلمها الجديد. وتألقت لوبيتا البالغة من العمر 34 عامًا، في فستان مميز من اللون البرتقالي، بلا أكمام، والذي يتميز بفتحة منتصف الصدر لتكشف عن لمحة خفية. ولفتت الأنظار إلى جمالها على السجادة الحمراء بإطلالتها المشرقة، مع المزيد من الإثارة من خلال قطعة من القماش مزينة على شكل ماسة كبيرة من الذهب على الجزء الأمامي من الفستان. ويبدو أن اللون البرتقالي هو اللون المفضل لنيونغو حيث ظهرت بنفس اللون في حدث أسبوع الموضة في نيويورك. وأضافت النجمة الشهيرة الاكسسوار الأنيق من السوار الضخم على معصمها الإيسر، إضافة إلى مجموعة من الأقراط الكبيرة من الذهب. وأكملت إطلالتها بالإضافة للمكياج الخفيف، من ظلال العيون الذهبي وأحمر الشفاه القرمزي . ونذكر أن الفيلم ينطلق من قصة (تشالا) ملك

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره

GMT 05:32 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

والدة سجين تشتكي تعرضه لـ"اغتصاب جماعي"
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib