المغرب اليوم  - سميرة سعيد تستعد لتقديم ألبومها الجديد باللهجة الخليجية

أكدت لـ "المغرب اليوم" أن اهتمامها يصب في الغناء فقط

سميرة سعيد تستعد لتقديم ألبومها الجديد باللهجة الخليجية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سميرة سعيد تستعد لتقديم ألبومها الجديد باللهجة الخليجية

الفنانة سميرة سعيد
القاهرة - مصطفى محمود

كشفت الفنانة سميرة سعيد، أن أحدث خطواتها الجديدة هو ألبومها الخليجي، الذي أوشكت على الانتهاء منه، مؤكدة أنها تعكف حاليًا على وضع لمساته الأخيرة من مكساج وماسترينج للألبوم، الذي بدأت العمل عليه قبل شهور طويلة. وأشارت إلى أن الألبوم سيحمل ثمانِ أغنيات متنوعة في أفكارها وكلماتها.

وأضافت سعيد في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم"، قائلة "أعشق اللون الخليجي وما جعلني أتوجه لتقديم ألبوم، هو مطالبة الجمهور الخليجي لي بتخصيص ألبوم كامل لهم، وخاصة أنني طرحت أغنية خليجية منفردة مؤخرًا، ووجدت أصدائها عالية، وفي الوقت نفسه لو عدت للتاريخ ستجد أنني غنيت الخليجية منذ بداية مشواري الفني، لذا فالهدف الأساسي من هذه الخطوة ليس الماديات على الإطلاق، إنما هو محاولة سعي إلى التواجد على الساحة الخليجية، وخاصة أنني مع شركة روتانا وهي خليجية، وكان الاتفاق من الأساس على تقديم البوم مصري وآخر خليجي معهم".

 المغرب اليوم  - سميرة سعيد تستعد لتقديم ألبومها الجديد باللهجة الخليجية

ونفت الفنانة المغربية ما تناقلته بعض المواقع، بخصوص تعطيل ألبومها الخليجي للألبوم المصري، مؤكدة أن الأمور تم تنسيقها من البداية على تقديم ألبوم مصري ومن ثم الخليجي، مؤكدة في الوقت نفسه على أنها ستقوم بطرح أغنيات منفردة أخرى باللهجة المغربية للتواجد على الساحة المغربية لترضي جميع الأطراف. ورغم أنها طرحت ألبوم "عايزة اعيش" مع بداية العام الماضي، إلا أنها تؤكد أن أصدائه مازالت مستمرة إلى الآن، وأنها مازالت مستمرة في العمل عليه سواء من خلال غناء أغنياته في حفلاتها الغنائية، أو من خلال تصوير أغنيات أخرى بطريقة الفيديو كليب.

وعن سر تميزها في منطقة خاصة بها في الغناء لا أحد يقترب منها، فتقول "هذا كرم من الله أن أكون متميزة في منطقة تخصني وحدي في الغناء، وأنني لا أضع في اعتباري فكرة المنافسة على الإطلاق مع نجمات أخريات، بل أنني في منافسة حادة مع نفسي، لتقديم الأفضل دائمًا لجمهوري". وفي النهاية، نفت سميرة دخولها مسلسل درامي جديد لموسم رمضان 2017، مؤكدة أن خطوة التمثيل غير موجودة في الحسبان على الإطلاق، بل تؤكد أن كل اهتمامها يصب في منطقة الغناء فقط، دون الدخول في خطوات فنية أخرى".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سميرة سعيد تستعد لتقديم ألبومها الجديد باللهجة الخليجية  المغرب اليوم  - سميرة سعيد تستعد لتقديم ألبومها الجديد باللهجة الخليجية



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو أنيقة في فستان من الصوف

نيويورك - مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib