المغرب اليوم  - سميرة سعيد تستعد لتقديم ألبومها الجديد باللهجة الخليجية

أكدت لـ "المغرب اليوم" أن اهتمامها يصب في الغناء فقط

سميرة سعيد تستعد لتقديم ألبومها الجديد باللهجة الخليجية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سميرة سعيد تستعد لتقديم ألبومها الجديد باللهجة الخليجية

الفنانة سميرة سعيد
القاهرة - مصطفى محمود

كشفت الفنانة سميرة سعيد، أن أحدث خطواتها الجديدة هو ألبومها الخليجي، الذي أوشكت على الانتهاء منه، مؤكدة أنها تعكف حاليًا على وضع لمساته الأخيرة من مكساج وماسترينج للألبوم، الذي بدأت العمل عليه قبل شهور طويلة. وأشارت إلى أن الألبوم سيحمل ثمانِ أغنيات متنوعة في أفكارها وكلماتها.

وأضافت سعيد في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم"، قائلة "أعشق اللون الخليجي وما جعلني أتوجه لتقديم ألبوم، هو مطالبة الجمهور الخليجي لي بتخصيص ألبوم كامل لهم، وخاصة أنني طرحت أغنية خليجية منفردة مؤخرًا، ووجدت أصدائها عالية، وفي الوقت نفسه لو عدت للتاريخ ستجد أنني غنيت الخليجية منذ بداية مشواري الفني، لذا فالهدف الأساسي من هذه الخطوة ليس الماديات على الإطلاق، إنما هو محاولة سعي إلى التواجد على الساحة الخليجية، وخاصة أنني مع شركة روتانا وهي خليجية، وكان الاتفاق من الأساس على تقديم البوم مصري وآخر خليجي معهم".

 المغرب اليوم  - سميرة سعيد تستعد لتقديم ألبومها الجديد باللهجة الخليجية

ونفت الفنانة المغربية ما تناقلته بعض المواقع، بخصوص تعطيل ألبومها الخليجي للألبوم المصري، مؤكدة أن الأمور تم تنسيقها من البداية على تقديم ألبوم مصري ومن ثم الخليجي، مؤكدة في الوقت نفسه على أنها ستقوم بطرح أغنيات منفردة أخرى باللهجة المغربية للتواجد على الساحة المغربية لترضي جميع الأطراف. ورغم أنها طرحت ألبوم "عايزة اعيش" مع بداية العام الماضي، إلا أنها تؤكد أن أصدائه مازالت مستمرة إلى الآن، وأنها مازالت مستمرة في العمل عليه سواء من خلال غناء أغنياته في حفلاتها الغنائية، أو من خلال تصوير أغنيات أخرى بطريقة الفيديو كليب.

وعن سر تميزها في منطقة خاصة بها في الغناء لا أحد يقترب منها، فتقول "هذا كرم من الله أن أكون متميزة في منطقة تخصني وحدي في الغناء، وأنني لا أضع في اعتباري فكرة المنافسة على الإطلاق مع نجمات أخريات، بل أنني في منافسة حادة مع نفسي، لتقديم الأفضل دائمًا لجمهوري". وفي النهاية، نفت سميرة دخولها مسلسل درامي جديد لموسم رمضان 2017، مؤكدة أن خطوة التمثيل غير موجودة في الحسبان على الإطلاق، بل تؤكد أن كل اهتمامها يصب في منطقة الغناء فقط، دون الدخول في خطوات فنية أخرى".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سميرة سعيد تستعد لتقديم ألبومها الجديد باللهجة الخليجية  المغرب اليوم  - سميرة سعيد تستعد لتقديم ألبومها الجديد باللهجة الخليجية



 المغرب اليوم  -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر رائع

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 02:58 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعبر عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:39 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 12:11 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

الأمراض التي تصيب الحامل تنبئ بنوع الجنين

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib