مايا نصري فتاة شعبية تدخل كل بيت مصري بـ قسطي بيوجعني
آخر تحديث GMT 03:34:49
المغرب اليوم -

كشفت لـ"المغرب اليوم" أن أطفالها سبب ابتعادها عن التمثيل

مايا نصري فتاة شعبية تدخل كل بيت مصري بـ "قسطي بيوجعني"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مايا نصري فتاة شعبية تدخل كل بيت مصري بـ

الفنانة مايا نصري
القاهرة _إسلام خيري

أبدت الفنانة مايا نصري، سعادتها بعودتها إلى السينما، من خلال فيلم "قسطي بيوجعني"، الذي تؤدي بطولته بالمشاركة مع الفنان هاني رمزي، الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة داخل المجتمع المصري والعالم العربي، إضافة إلى المنتج هاني وليم، الذي يعرف جيدًا ما يحتاجه العمل الفني.

وأكدت نصري في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم"، أنها وافقت على العودة للسينما بعد فترة غياب طويلة، منذ أن قامت ببطولة فيلم "الديكتاتور" للعديد من الأسباب، مضيفة "فيلم "قسطي بيوجعني" يحتوي على تولفيه جميلة ومميزة على جميع المستويات من موضوع، وسيناريو، وإخراج، وإنتاج، وفريق مشارك في بطولة الفيلم، وشخصية أقدمها لأول مرة في حياتي الفنية". وأشارت إلى أن موضوع الفيلم أول مرة سيتم تقديمه في السينما المصرية، إذ أنه يهم كل بيت في المجتمع المصري، موضحة أن إيهاب لامعي مخرج ومؤلف الفيلم، استطاع أن يقدم الموضوع على الورق بحرفية وبراعة شديدة في عرض وجع الناس، وآلامهم بأسلوب سهل وبسيط بطريقة كوميدية ساخرة.

وأوضحت أنها تشعر بالراحة في التعامل مع المنتج هاني وليم، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تتعامل معه، حيث تعاملت معه قبل ذلك في فيلم "الديكتاتور"، وتعرف كيف يحترم شغله ويحترم الفنانين المشاركين معه في العمل، ويوفر لهم  كل الإمكانيات اللازمة حتى يظهر للجمهور عمل محترم ومميز بعيدًا عن الإسفاف والابتذال.

 وكشفت أنها ستجسد شخصية بنت شعبية من حارة من حواري مصر، وتتعرض خلال أحداث الفيلم للعديد من المواقف الصعبة، بعد وفاة زوجها الذي ترك لها الكثير من الديون والأقساط، وتجد "أكمل" الشخصية التي يجسدها الفنان هاني رمزي هو من يقف معها ويساعدها وذلك في إطار كوميدي. وأوضحت أنها تعد هذه المرة الأولى في حياتها التي  تقدم شخصية الفتاة الشعبية، وكان هذا أحد الأسباب التي جعلتها تقدم بقوة على المشاركة في هذا العمل، وذلك حتى تتمرد على أدوراها السابقة المنحصرة في دور"البنت الغنية المتفتحة ذات التعليم العالي"، والتي كانت السمة الغالبة على أعمالها السابقة، ولكن شخصيتها في فيلم "قسطي بيوجعني" جعلتها في تحدي كبير أمام نفسها.

وبينت مايا نصري أنها عقدت جلسات عمل مع مخرج الفيلم أكثر من مرة، للوقوف على التفاصيل النهائية لشكل الشخصية التي سيقدمها في الفيلم، وكذلك الجوانب النفسية للشخصية، مضيفة أنها تعاملت مع بنات كثيرين من مناطق شعبية للوقوف على الخطوط العريضة لبناء الشخصية كطريقة الكلام والتعامل وغيرها، حتى تكون أكثر مصداقية وقريبة من الشارع المصري، مؤكدة أنها تقدم شخصية مؤثرة داخل المجتمع المصرية ولا تسخر منها نهائيًا، كما يعتقد البعض، طالما الفيلم كوميدي، بل أنها ترصد أوجاع الناس في شكل كوميدي ساخر من خلال ما تمر به من مواقف وليس سخرية من الفتاة الشعبية نفسها.

وعن تعاملها للمرة الأولي مع النجم هاني رمزي، قالت إنها تعاملت معه في برنامج ولقاءات فنية، ولكن فيلم "قسطي بيوجعني" يعدّ التعاون الفني الأول بيني وبينه، ووجدته في العمل لا يختلف كثيرًا عن المستوى الشخصي، فهو شخص محترم جدًا، ويساعد الجميع دون تعالي أو تكبر فهو شخصية متواضعة للغاية. وأعربت عن سعادتها بكواليس العمل مع رمزي، مؤكدة أنه يضفي على الفيلم كله جو من المرح والفكاهة الذي يجعلك تعمل وأنت سعيد بالعمل على الرغم من ضغط الشغل.

وأعلنت الفنانة عن سبب غيابها، المتمثل في تفرغها لتربية أولادها، قائلة "إن هذا السبب أحلى سبب في الحياة، فهم كل حياتها، ولا تجعل أي شيء في حياتها تشغلها عنهم، ولديها ابنه اسمها ميكايلا، 3 أعوام، وابن أسمة جوفاني، عامين". وأوضحت أنها لأول مرة في حياتها منذ ولادتهم، تبعد عنهم إذ أنها تحس بغربة وهي بعيدة عنهم، على الرغم من أن الفترة قصيرة للغاية ولكنها مع ذلك تشعر بإحساس شديد بالغربة.

واختتمت مايا حديثها بأنها تحضر خلال الفترة الجارية لألبوم غنائي، يحمل اسم "كمل لوحدك" ويحتوي على 8 أغاني جميعهم بالمصري، ما عدا أغنية واحدة باللهجة اللبنانية رافضه الإفصاح عن أي من أسماء الشعراء والملحنين، الذي ستتعاون معهم في الألبوم، مكتفية بقولها بأنهم أسماء كبيرة وستكون مفاجأة للجمهور.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا نصري فتاة شعبية تدخل كل بيت مصري بـ قسطي بيوجعني مايا نصري فتاة شعبية تدخل كل بيت مصري بـ قسطي بيوجعني



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 04:26 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
المغرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib